ياليت تساعدوني أريد أن اتغير للافضل مع زوجي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 30-11-2009, 11:01 PM
حايره ومب عارفه
عضو جديد
حايره ومب عارفه غير متصل  
ياليت تساعدوني أريد أن اتغير للافضل مع زوجي

السلام عليكم ....بقوولكم شووي من حياااتي ..متزوجه وصار لي سنه وعندي بنوته صغنوونه طبعا زوجي يكبرني ب12 سنه حنوون وطيب وعقله الحمدلله اكبر مني يعني لاعصب مب مثلي انا ماشاء الله ساعات اقط كلام اندم عليه المهم احبه مووووت وبجنوون هو مايقول مشااعره لي كتووووم كريييم مايبخل علي بشي حللت شخصيته طلع شمالي غربي المهم بغيت اعرف هل الشمالي الغربي يخووون من نووعه الخيانه؟؟ زوجي مره اكتضتفت بالمخزن افلام اباحيه خذتها معاي بيت هلي وعقب قلت له عصب وحلف مب له وانها لواحد عطاه انها افلام اجنبيه ولافتحهاا وبالمخزن وانا اكتشفتهاا صراحه مادخلت بالي غير ان مع السي ديات حبوب جنستنغ قريت عنها انها مقوويه ومساعده على سرعه القذف بس جديده محد استخدمها المهم ماقلت له عن الحبووب المهم يوم جبت السي ديات له كسرهاا معاي لكن مالقيت اثر للحبوب ولاجبت طاريها من ذاك اليوم الصراحه بيني وبينكم اشك فيييه مع انه صريح معاي كل ماراح وجا مكان لكن اخااف لما يقعد ف البيت بروحه اخاف يكون عنده شي غير كذا في شي يضايقني منه يكشخ لارااح برى يتعطر لكن لادخل البيت مايهتم وسوويت له سالفه ان المفروض تتزين لي كذا مره ازعل منه وارجع ارضى عليه ف بغيت اعرف كيف اكسب حبه مع اني اعرف انه يحبني بس مايبين لي؟؟

مواقع النشر