زوجتي ماتحترمني كيف اتصرف معها و الله تعبت (مستجدات الرد 22) - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 22-11-2009, 02:29 AM
صبري نفذ
عضو دائم
صبري نفذ غير متصل  
زوجتي ماتحترمني كيف اتصرف معها و الله تعبت (مستجدات الرد 22)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,

أتمنى انكم تتقبلوني اخا لكم في الله...

إليكم قصتي:::

مر على زواجي فترة بسيطه ماتتعدى الاشهر كانت ككل البدايات تصير مشاكل وتنتهي و نرجع نتصالح لاكن الشي الي اتعبني وقتل فيني كل شي حلو هو عناد زوجتي وعدم احترامها وتقديرها لي من وقت الملكه وكنت امني نفسي انها بعد الزواج راح تتعدل وطبعا هالشي يصير غالبا اثناء المشكلة ولما نكون نتناقش تعاندي وترفع صوتها الا الي تبيه يصير,,,

والله ياأخوان اني اجلس معها واقولها ترا هالشي بيدمر حياتنا وينهينا وتجلس تتأسف وتعتذر وتوعدني انها راح تعدل نفسها ولاكن لاحياة لمن تنادي والله اني اجلس معها واقولها اذا انا مقصر معك بشي قولي لي صحيح اني ازعلها احيان لاكن ارجع اعتذر لها وارضيها قدر الإمكان,,,

اللي حاصل الأن صارت بينا مشكلة وقامت تعاند وترفع صوتها و رجعت مثل اول بل اسوء والان افكر اني انفصل عنها لاني تعبت ونفسي طابت منها ومليت من وعودها
لما علمتها قامت تبكي وتقول انا غلطانة وما قدرت النعمه الي انا فيها وكل شي بيتصلح نفس كلامها اول معي وهذي هي تتعدل يومين وترجع حليمه لعادتها القديمه والله اني احبها واموت فيها لاكن بدا حبي ينتهي من تصرفاتها معي والله اني كل ماتذكرت تعاملها معي انسى كل شي حلو معها,,,

والله استنفذت معها كل الطرق بالتفاهم مانفع بالهواش مانفع مدري وش اسوي؟؟؟؟

الان هي عند اهلها ولها يومين مادقت ولا ارسلت لي لو رسالة تطمن علي,,,

صحيح ان الإنسان لازم يتنازل او يتغاضى عن اشياء حتى تمشي الحياة لكن مااتصور الحياة بدون تقدير واحترام من الطرفين

تكفون محتاج نصايحكم وتحملوني لو طولت عليكم تـــقــبــلــونـــي...

التعديل الأخير تم بواسطة ماريا ; 30-11-2009 الساعة 02:40 AM

مواقع النشر