مكالمات خطيبي قبل عقد القران - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

قديم 11-09-2009, 08:40 AM
rosesense
عضو جديد
 الصورة الرمزية rosesense
rosesense غير متصل  
cry مكالمات خطيبي قبل عقد القران

مشكلتي عوووووووووووووووووووووويصه

انا توي انخطبت (وليست ملكه) قبل شهرين بعد قصه حب لانه كان ولد خالي بس ماكان بيننا اي اتصال

المهم بعد الخطبه بايام خطيبي دق علي جوالي رقم غريب انا مارديت عليه

وحاول يراسلني على اساس اني ارد عليه وانه هوه خطيبي وانا ابدا لارديت ولاشي

بعدها باسبوع كلمتني خالته (قريبه من خطيبي بالسن) تقول لي يقولك ياتكلميني يااروح ادور لي واحده من الشارع اكلمها

ساعتها انفعلت وانقهرت كيف يتجرا ويقول لخالته توصل لي هالكلام ماخاف اني ارفضه حتى لو كان يحبني واحبه

المهم انا ارسلت له رساله انو كيف يدور لوحده من الشارع يكلمها وهوه خطبني >>طبعا هذا طعم عشان اكلمه عرفت بعدين

المهم صار بيننا رسايل بعدها بيومين قال ابي اكلمك قلت له مستحيل تكلمني,,, قال بجي استاذن من اهلك

جاء استاذن من اهلي ووافقوا له بس بشروط انو احنا مانطول ,,, وطبعا حتى اهله عارفين انه يكلمني

بدا يقول لي كلام حب وانا اسوي نفسي جامده ماابي يصير الكلام الحب قبل الملكه ,,, على اساس انو ملكتنا تكون بعد شهرين وتاجلت الملكه بسبب ضروفه واصبحت بعلم الغيب

و هوه قال من اول بنخلي كلامنا كله تعارف عشان اعرف طباعك وانتي تعرفين طباعي فقط

وانا بصراحه واحده اتاثر بالكلام لدرجه بس يقفل اتخيل كل الكلام اللي قاله

وحاولت مره انو نبطل الاتصالات ماقدرت انا وياه قعدنا اسبوع اول ماارسل لي على طول رديت عليه وبعدها رجعنا بالمكالمات

انصحوني اعمل ايه؟؟؟؟؟؟

وملكتنا وزواجنا مطووووووووووووووووووووووووووله يمكن بعد سنتين وقابله للتمديد.........

ودمتم بود

التعديل الأخير تم بواسطة وردة بين الثلوج ; 11-09-2009 الساعة 04:59 PM السبب: العنوان ليناسب المضمون

مواقع النشر