على وشك الطلاق فرّجوا عني (مستجدات في الرد244+259) - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 24-08-2009, 06:35 PM
غايتي الرضا
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية غايتي الرضا
غايتي الرضا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركي العالمي مشاهدة المشاركة
يقول كلاماً في الماضي نقصاً با العقل.

ولكن اسمح لي بعقب على كلمه قلتها، انت تقول بيئتهم الفاسده، طيب وش لون ترضى انك تتزوج من بيت او من عائله بيئتهم فاسده او با الاصح غير صالح؟؟؟؟ او من الاساس انت ما تعرف بها الشيء.

اما بخصوص المشكله، اصبر ولا تستعجل انت ما قصرت ، وانت من الاساس منتب غلطان، ولكن عليك مأخذ بسيط وهو انك ما قطعت العرق وسيحت دمه من البدايه ،والله لو انها شافت منك الشده با الوقت اللازم للشده.

ما احد يلومك على تدليعك وتدليلك لزوجتك با العكس ، انت مأجور على ها الشيء ، ولكن انت الي عطيتها المجال واسمح لي بها الكلمه.

المهم لا تستعجل بعلاج المشكله، واهلك مالهم علاقه با الموضوع ، قول لهم، والله ان احد منكم تدخل با الموضوع او رحتوا من وراي وانا ما ادري ان هذا يعني طلاقها ، انا اقولك ها الكلام اذا فعلاً انت صامل وما تبيهم يتدخلون واهم شي ابوك وامك، قولهم بليز يا يبه او يا يمه هذي حياتي وخلوني اعيشها وارتبها مثل ما ابي ، اذا احتجتكم او احتجت نصيحتكم بجيكم ، ولكن لا تسوون شي انا ما ابيه او ما ادري عنها ، وان سويتوا تدرون وش بيصير.

قولهم اذا انتوا تبوني ارتاح خلوني ارتب حياتي مثل ما ابي ، واذا مستعجلين على رجعتها ، الي جابها يجيب غيرها، ماوقفت الدنيا عليها.

زي ما قلت لك اصبر ، ان صار شي جديد قبل الولاده فخير وبركه ، واذا لا فأصبر الى بعد الولاده، واذا مافيه حل الا انها ترجع بشروطها ، فمو مشكله ، ولكن اخذ عليها مره ، وخليها تعرف ان الله حق ، وانها مو اول واخر بنت بها الحياه.

الله يوفقنا ويوفقك

أخي تركي بارك الله اولا اريدك ان تكون معي اولا باول على هالمتصفح فقد ارتحت لك لاحرمك ربي الاجر

ثانيا الكل يخطئني انني تكلمت معها عن الطلاق وانني حتى الطفل سأخذه منها وأنها ستبقى مطلقه ولااحد راح يفكر فيها ووووو ....... الخ وانني اخذ اربع بدل وحده والدنيا مليانه وماني ميت عليكي والكل يتمناني ومااطلق الا بعد مااتزوج الثانية و........

كل هذا قلته من اجل التخويف والتنبيه للمصيررررر وش رايك انت والباقين هناااا مثل أميرات وماريا13 وباريساوالباقين لايهنون

مواقع النشر