زوجي مشغول لأبعد الحدود - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 19-08-2009, 03:33 AM
جداويه
عضو جديد
جداويه غير متصل  
Unhappy زوجي مشغول لأبعد الحدود

يا ناااس يا عااالم والله نفسيتي تعبت من شهرين واحنا على هالحال جلسه بالبيت روتين ممل زوجي مشغول لابعد درجه في شغل خاااص , يعني ادا طلعنا رحت لاهلي او اهله او زرت احد والله صرت مااا اشوفه غير وقت الوجببات
كل ما ااكلمه يقول اصبري جالس اخطط لمستقبلنا , توه افتكر ليش قبل ما تزوج ما خطط يعني انا حياتي واجمل ايام عمري تروح بالانشغال وانا ولا اتهنيت , والله اابي انجن من الجلسه لوحدي شسوي واكون متنكده ولين يجي انسى كل شي يجلس نص ساعه وينام بعدها بالله هذي حاله وكل مااا اقوله طفشااانه يقولي انتي دايم طفشانه اليوم بالليل سويت جو وعملت كيكه يحبها لكن للاسف جاء ودخل ينااام والله دموعي على خدي قال بس نص ساعه واصحى وللحين ما قاام شسوي بوقتي الممل وزوجي اللي صار دايما مشغول , وماا اااحب اتشكى له كثير اخاف على زعله لكن ابي اعيش مثل غيري هو صحيح مو قاصريني شي احسن بيت واحسن لبس واكل وادا فضى يدلعني دلع رررهيب وما يبخل عليه لكن انا الحين حامل احتاج له اكثر من اول والله لدرجة اننا لنا شهر ما يعاشرني يقول ما ااحب ججسمك كدا مع ان وزني 49 ويالله البطن طالعه كنها كرش صغير يعني جسمي ما تغير كثير غير البطن بس , دمعتي على خدي انا ما ااستاهل مو مقصره معاه والله واسمع كلامه وماني نكديه بس تعتبت وانا كاتمه ابيكم تشاروكوني وتحسون فيني فكرت اروح لاهلي كم يوم عشان يفتقدني المشكله لا رحت عند اهلي اتعب نفسيا وما ااقدر انام الا في بيتي يا ناااااااس وش الحل

عفواً تم تعديل العنوان ليتضح المضمون/ الاشراف

التعديل الأخير تم بواسطة ماريا ; 19-08-2009 الساعة 11:31 AM

مواقع النشر