أيام الزواج الأولى - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 13-07-2009, 01:50 AM
toota2
قلم مبدع
 الصورة الرمزية toota2
toota2 غير متصل  
أيام الزواج الأولى

السلام عليكم

اثنين صارلهم 8 ايام متزوجين .......مرض الزوج بالافلونزا .....مو افلونزا الطيور او الخنازير لا سامح الله لا افلونزلا عاديه برد يعني وبشكل بسيط

نامو وهو قال لها :حاسس اني مريض وشكل االافلونزا راح تصيدني .......صحت الصبح فتحت عيونها ما في زوجها جنبها

نزلت تحت ما في احد في البيت غير انا وهو وامه .....نزلت لاقته ماخذ فراش ونايم جنب امه ؟؟؟

الزوجه الجديده على طلبات الزوج وما عدها معرفه بفن التعامل مع الزوج واحتياجاته ومن هالامور لانها كانت طالبه ووالدتها لم تعلمها اي شي كان همها الاول والاخير دراستها وتفوقها في الجامعه

سألته ..لماذا تركتني ونزلت عند امك وانا عروسه في ايامي الاولى ؟؟؟

نهرها وقال لها امي احتضنتي وعملتلي كمادات مو مثلك نايمه وما تدرين عني شي ....سكتت ولم ترد عليه وكان هذا اليوم هو يوم زيارة اهلها لها

جاءت الخاله لتسأل لماذا انتي عابسه ووجهك مو منور مثل اي وحده عروسه ....قالت لها تعبانه لا غير

بعد الزواج بشهر او اقل ...كانوا بشقتهم ولسا ما مجهزين كل شي .....كان يريد قميص يروح فيه الدوام ولسا ما في في البيت كوايه ....قالها ليش ما كويتي القميص قالتله انا شسوي ما عدنا كوايه قال لها هذا ردك ما تقدري تقولي كلام احسن وبزعل ويضل طول اليوم ما يتكلم معاها

وموقف الزوج هو الزعلان وهو اللي مو عاجبه .......شنو رأيكم ؟؟؟هل هو هذا موقف الرجل والزوج الذي يجب ان يصبر على زوجته لانها لم تتعلم بعد ما هو المطلوب منها ؟؟او انه لازم الوحده تكون من اول يوم تعرف كل كبيره وصغيره حتى تتجنب هالمواقف التي من الصعب نسيانها لانها من المفروض تكون احلى ايام العمر

اريد ارائكم بكل صراحه

مواقع النشر