نفسيتي محطمة بسبب زوجي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 22-05-2009, 10:18 AM
جرحتني ياغالي
عضو جديد
جرحتني ياغالي غير متصل  
نفسيتي محطمة بسبب زوجي

السلام عليكم ورحمة الله..
هذه أول مشاركة لي بالمنتدى...ولكنني من المتابعين له يوميا...
تمنيت أن لاأكتب لكم وأنا في هذه الحالة...لكن ما كل ما يتمناه المرء يدركه...وكي لا أطيل عليكم سأكتب مشكلتي...
تزوجت منذ ما يقارب 6سنوات من زوجي..ولله الحمد هو رجل يشهد العالم كله باخلاقه ودينه...بإختصار فيه كل ما كنت أتمنى...ولكن سبحان الله الكامل..عرفت بعض العيوب في زوجي وكنت أحمد ربي إن هذا العيب أخف من غيره وهكذا..من أول يوم في حياتنا المشتركة وهبته حياتي..ولا أنكر إنه حب متبادل...عشنا السنين وتوثقت العلاقة..وواجهنا مشاكل وتخطيناها..والله الشاهد إنني لم أقصر معه بشيء..وفضلته على الكل حتى والديّ وبريت بأهله أكثر من بري لأهلي فقط لأجله ..... وهو يشهد لي بذلك
منذ تقريبا 3سنين علمت إن زوجي شاهد صورا غير لائقة ...صارحته بالموضوع وتناقشنا ولله الحمد مر الموضوع بسلام...ولكن منذ ما يقارب 6أشهر لاحظت إنه يقوم بمسح (تاريخ) الانترنت بعد أن يستخدمه...وكنت أقرر سؤاله عن الموضوع ولكن اصمت في آخر لحظة...وأبرر له تصرفه بأي شيء..وكنت واثقة به جدااا
ومنذ تقريبا أربعة أيام كنت استخدم الكمبيوتر الخاص به لأطبع بعض الأوراق للجامعة...وخلال ذلك فتحت برنامج الريل بلير...وكنت أبحث عن أنشودة استمعت لها من فترة..وليتني مابحثت...فقد كان يوجد تنزيل لمقاطع فيديو..يظن زوجي إنه حذفها ولا يعلم إنه حتى لو تم الحذف فإن اسم المقطع يظل موجودا بالرغم من عدم القدرة على تشغيله...لم أعرف ماذا أفعل..أحسست الدنيا تلف بي وبدأت أبكي لما يقارب ساعتين..وقتها كان زوجي في العمل...حاولت تهدأت نفسي ولكن كلما قرأت أسماء المقاطع أحسست قلبي ينزف ألما...هدأت بعد فترة وفكرت مليا في طريقة لأكلمه بها...لأني لا أستطيع إلا أن أصارحه...
أخيرا توصلت لفكرة...سأجعله يحكم على نفسه...
عندما عاد من العمل..وقد عاد باكرا..استقبلته وأنا ابتسم ... أحضرت له كأس ماء...وجلس يرتاح..وجلست معه...سألته عن أحواله وتحدثنا عن يومي وماذا فعلت..بعدها بدأت تنفيد خطتي...(فتحدثت عن نفسي باسم صديقتي وتحدثت عنه كأنه زوجها)
أخبرته أن صديقتي تعاني من مشكلة مع زوجها وتريد مساعدتي في حلها وبما إنه رجل وعاقل فلا بد إنه أعلم بنفسية الرجال، لذا أريده أن يساعدني..وبدأت القصة..
قلت:اتصلت لي صديقتي وهي تبكي بحرقة...وأخبرتني أنها اكتشفت أن زوجها يشاهد مقاطع فيديو إباحية...وإنها من خلال هذه المقاطع تعرف إنه يشاهدها لتعويض نقص ما في جسمها هي...
سألني زوجي..ماهو هذا النقص؟؟
قلت له: لا يمكنني أن أخبرك عن جسد صديقتي(الخيالية طبعا)..
قال: لا يمكنني أن أساعدك في حل المشكلة إلا إذا عرفت جميع جوانبها..
أصريت على رفضي..
ولكنه قال: (هل صدرها صغير؟؟)(هذه هي المشكلة بالنسبة لنا)..فقلت: نعم..
عندها بدأ في الحلول: 1. أخبريها أن تستخدم كريمات لتكبير الصدر..أو تجري عملية..
فقلت له: إن العملية لها مساوئ كثيرة..وهي (أنا في الحقيقة) تخاف جدا من الكريمات لأن إحدى صديقاتها أصابها سرطان الثدي بسببها...فقال: تشوف لها حل..
.2 تمارس حياتها الحميمة معه بشكل مكثف...
قلت له: إنها لا تقصر في هذه الناحية لدرجة إنه يرفضها أحيانا...(وهذا يحدث معي بالفعل)..
فقال: دعيها تكرر طلبها له في اليوم الثاني..
فقلت: هل تقول لي إنه يجب عليها أن تكافأه لما فعل بأن تعطيه جسدها بشكل أكثر؟؟؟؟
فقال: هنا المشكلة، لا تفكري بهالطريقة وقولي لها تتقرب منه أكثر، هذا رجال والرجال يحبو المراة اللي تطلبهم.....تكلمنا كثير في الموضوع وناقشنا جميع الجوانب..وكنت ماسكة أعصابي..وابتسم وأضحك وأعلق بسخرية ...
وسألته في النهاية: شرايك بزوجها؟؟(أقصده هو)..قال لي: والله ما أعرف شقول لك حبيبتي..قلت له: بالنسبة لي..طاح من عيني..قال لي: وإنتي شعرفك فيه؟؟قلت له: أعرفه لأنه زوج صديقتي..وأدري إنه رجال كفو وأخلاق وماتوفعت إنه يسوي كذا..وعلى فكرة حتى إنت تعرفه..تبي تعرف من هو؟؟وكررت السؤال مرتين..ولما جت عينه بعيني قلت له: إنت..قال: شنو؟؟؟قلت له: أقول لك إنت..ومباشرة قال لي: صدمتيني وحاول يمسكني..
بس أنا خلاص نفذ صبري وتباعدت عنه..وجلست بكرسي بعيد بس مقابل له..وبديت ابكيوأنا اتكلم وقلت له كل اللي في قلبي...أنا شسويت لك حتى تعوضني كذا؟؟وأنا مو ذنبي إن ربي عطاني كل شي حلو بجسمي إلا منطقة الصدر اللي أنا عاجبتني بس إنت مو عاجبتك..وذكرته بكل كلمة قالها لي قبل وجرحتني بخصوص صدري ...
وأول مرة في حياتي أشوف زوجي القوي جالس بالكرسي والدنيا تلف بيه ومنزل راسه مو قادر يناظر بعيني..وظل صامت للنهاية وبعدها اعتذر ..وقال أنا عارف إن الخلل مو فيك والخلل فيني انا...وإنتي مو مقصرة ولا بشي وأنا مجنون اللي عملت كذا...المهم إن ما تكلمت معه بعدها لمدة تقريبا 5ساعات ولا حتى شفته...
المشكلة إن أنا اهتزت ثقتي به وبنفسي...وصرت كلما غمضت عيني يجي ببالي أشياء وأشياء...وماأقدر انام...وكل ليلة أنام بدموعي..وهو كل ماشافني بهالحال يتأسف إنه جرحني وسبب لي العذاب...
أنا سألته: تخيلت مرة.. وحدة ثانية غيري وأنا معك بالسرير؟؟قال لي: لا تسألي أسئلة مالها داعي وبس تحطم الحياة...ففهمت إنه تخيل..وبكييت...
بس حكمت عقلي..وتناقشت معاه بالحلول اللي قالها لي لما كنت أكلمه باسم صديقتي...وتوصلنا معا لنتيجة..
بس لما أكون معاه بالسرير ما امسك نفسي من الدموع وكلما اتذكر كلامه اتعب نفسيا..أنا حاولت أفتح صفحة جديدة معاه...وهو يحاول يرضيني بطرق مختلفة، وصار ما يقول لي لا أبدا..بس مو قادرة انسى والموضوع متعبني وأحيانا وأنا اتكلم معه..اتقزز ولما يلمسني أوقات..ما أقدر استحمل وابكي وابعده عني وهو يفهم ويبعد....
تعبت جدا جدا..ودموعي صار لها من عرفت لحد هالوقت ومو ناشفة..
خبروني شسوي لأني بجد متحطمة وتايهة....
آسفة على الإطالة..بس الموضوع حساس وماأقدر أصارح به أي أحد غيركم

التعديل الأخير تم بواسطة cutiepie ; 22-05-2009 الساعة 03:31 PM

مواقع النشر