زوجي تزوج علي و اردت ان ارد اعتباري و منها انقلب الى الأسوء - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 18-03-2009, 03:57 PM
البارونات
عضو جديد
 الصورة الرمزية البارونات
البارونات غير متصل  
زوجي تزوج علي و اردت ان ارد اعتباري و منها انقلب الى الأسوء

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد التحيه والسلام احب اشكركم على هذا المنتدى الرائع انا عضوه جديده وعندي مشكله
ارجو منكم مساعدتي
انا متزوجه من 6سنوات وعندي طفله احببت زوجي كثيرا وحياتي كانت مستقره ولله الحمد
وبعد مضي ثلاث سنوات من زواجي تزوج زوجي بما يسمونه زواج المسيار وانا عرفت بالموضوع من اول اسبوع له وكلمته بالموضوع فقال هذي نزوه وانتي الغاليه ومن الكلام المعسول وانا سكت عن الموضوع وفكرت صعبه انفصل ومعي بنت بس انجرحت جرح كبير وقلبي انكسر وعشت فتره بحزن وهم بس مااخبرت احد بالموضوع ومشت الايام وانا افكر كيف ارد اعتباري وكيف اكسر قلب زوجي مثل ماسوى فيني
فسلكت طريق ليس بطريقي تعرفت على شخص عن طريق الهاتف وبعدين عالمسن كنت اقضي وقتي معه بس ماحبيته ولا يعني لي اي شي وكان زوجي كل مارح لها انا عالطول ابدا اكلم الشخص احس بهالحركه اطفي الي بقلبي ولكن في الواقع لا ابدا الي بداخلي اكبر بكثير وانا اكلم الشخص من جواتي ماني مقتنعه بس اغصب نفسي ومع مرور الوقت اكتشف زوجي الموضوع وجا وصارحني وانا من الخوف صمت وبكى امامي وبعدها ضمني وسالني ليش سويتي كذا فبدات اتكلم وبعدها وعدني انه ماراح يتركني ولا راح احد يشاركني فيه ابدا مدى الحياه وحلف بربي واقسم انه مايضيعني مره ثانيه وبعدها مشت حياتنا ولااروع منها لمدت اربع شهور وانا ولا احسن مني معه وتركت الرجل الي كنت اكلمه عالطول بدون اي تردد وبعد الاربعة اشهر تقريبا طلعني من البيت فجاه لبيت اهلي وخلاني شهر مايدري عني ولا عن بنته وانا احاول اكلمه بس ماعطاني وجه وقال خلاص احنا ماننفع لبعض وخلاص كل واحد يروح بطريق عاد مااقولكم كيف حالتي كانت وحاولت مره ومرتين الين وافق يرجعني وهذا كله بدون تدخل من اهلي ولا اهله ولايدرون عن شي
ولما رجعت تلقيت منه اسوا معامله وانا بغرفه وهو بغرفه ومطنش ويطلع من البيت ساعات طويله ولايسال فينا وعرفت انه تزوج وللمره الثانيه مسيار وانا الان محتاره في امري ارجوكم وش اسوي مااقدر اعيش بدونه احبه موت ولا اقدر استمر على هذا الوضع وهو معه وحده ثانيه والله مرضت وتعبت نفسيتي وصرت عصبيه ولااحب اتكلم ارجوكم وش رايكم اطلع منه ارجو المساعده
وعذرا على الاطاله

تم تعديل العنوان ليتضح المضمون
الإشراف

التعديل الأخير تم بواسطة cutiepie ; 18-03-2009 الساعة 07:21 PM

مواقع النشر