زوجي يتغير على أدني مشكلة تحدث بيننا ساعدوني أرجوكم - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 04-12-2008, 08:49 PM
@القلم الصريح@
عضو جديد
@القلم الصريح@ غير متصل  
cry3 زوجي يتغير على أدني مشكلة تحدث بيننا ساعدوني أرجوكم

ارجوكم ساعدوني قصتي انا متزوجه من بضع سنوات زوجي طيب وحنون نوعا ما لاكن اذا زعل ينقلب ميه وثمانين درجة يصارخ ويسب ويهدد لاسباب تافهه فقط لاني زعلت اخر مشكله البارح قلت له متى توديني اشتري ملابس العيد ((هو في العاده يشتري لي لكن يتاخر ليوم العيد يعني البسه في العيد الثاني))قال مفيه قلت ليه قال ماحد يشتري ملابس لعيد الأضحى محد زي مين قال ابوي وامي واخواني ما اشترو قلت انا بنت وكل البنات الي في العيله يشترو لبس للعيد وانا ماابغى إلا طقم واحد بسو ذكرته بقول الرسول عليه الصلاة و السلام (واتقوا الله في النساء فإنكم أخذتموهن بأمانة الله واستحللتم فروجهن بكلمة الله ولهن عليكم رزقهن وكسوتهن بالمعروف)صحيح مسلم
قال هذا المعرف قلت انت فصلت سته ثياب من عيد الفطر للحين قال انا فصلت للدوام والبس يومياً وانتي مالبستي لبس العيد إلا كم مره بس قلت برضه الواحد لازم يحل في ثوب جديد يوم العيد قال جديد بمعنى نضيف مو تو شاريته

انا خلاص لحد هنا ماقدرت استحمل اكثر جلست ابكي وهو ولا على باله قلت انت ماتحبني وانا ابكي قال كيف عرفتي قلت من تصرفاتك قال اية تصرفات وما قدرت اتكلم جلست ابكي وهو جنبي زي السرير الي نايم عليه انا قمت ورحت الغرفة الثانيه يمكن يأنبه ضميره ويجي يراضيني لكن لاحياة لمن تنادي جلست لين ماهديت ووقفت بكىرجعت الغرفه لقيته نايم

وصحاني بعد الظهر الساعة 3 قال سوي فطور راح فطر عند امي قلت له طيب انا وهو صايمين

رجعت نمت وصحيت الساعةاربعه ونص سويت فطوره وجا بعد المغرب ياخذه وانا اذا زعلت ماحب انظر فيه ولا اكلمه إلى كلمه ورد غطاها ولما شافني بهل الأسوب صار يختلق مشاكل تافهه لش سويتي فطاير اللف بالتونه والجنه ليش ماسويتي بالجبن بس قلت انت قلت كثري فطاير التونه قال اريدها كبقات مو لف طيب انت ما قلتلا اريدها كذا اريدها كذا جلس يسب ودعي ويهددد قلت جزاك الله خير كمل سب وتهديد وخرج وما جا لين الحين اش اسوي ارجوكم ساعدوني
ومعذره على الهجه العاميه والله تعبانه

عفواً تم تعديل العنوان ليتضح المضمون
و يرجى تحري الدقة عند الاستشهاد من الادلة الشرعية
الإشراف

التعديل الأخير تم بواسطة cutiepie ; 04-12-2008 الساعة 09:24 PM

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
ارجوكم