زوجي كل يوم مشكلة ..و دائما ينتقدني - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 25-11-2008, 02:03 AM
أم البرا
عضو جديد
أم البرا غير متصل  
زوجي كل يوم مشكلة ..و دائما ينتقدني

أنا متزوجة لي 7 اشهر
منذ بداية زواجي واكثر الاشياء ضدي يعني زواجي كان بالمشاركة مع اخوه وكان اهل زوجته يحاولون تخريب طلعتي للناس ولكن الحمدلله بحكم الجميع انا الافضل ..
المشكله تبدأ مع مرور الأيام سوء فهم وخلافه
لكن زوجي منذ بداية زواجنا لايحب الخروج من البيت إلا لوحده فيذهب لأاخوانه من الساعه 6 او 7 مساءا الى 11 ونص ليلا يرجع ينام او يطلب مني اكل والحمدلله انا مانقصت عليه بشيء يعني دايم يحرجني واوقات يسوي لي مشكله من لا مشكلة وانا ازعل دقايق وارجع بطبيعتي معه
والايام تمشي وكثير يطلب مني اني مااحط مكياج ويبغاني اصير زي امه وياكثر مايمدح لي امه وانها جميله بدون مكياج واني انا معقده واني اتعمد احط مكياج خاصة لما نجتمع مع اخوانه عشان اخلي الجو رسمي
مع اني مو كذا بس جد حيرني معاه كل يوم بمشكله جديده واخر مشاكلنا اني الحين عند اهلي بحكم ان اهلي مسافرين واخواني صغار وهو طلب ذهابي وصار كل يومين وهو ببلدعربي ومطنشني عالاخر ومره جا وكنت انظف البيت حقي مع شغالاتنا فرجعني لبيت اهلي ودخل يتعشى معنا وجا قدام اخواني بأسلوب مقزز لبسالخدامه احسن من لبسك وش هالبس بجد حزت بخاطري يومها ..
وبعد يومين كنت عند بيت اخوه وهو معي واخو زوجة اخوه تعمد يدخل الصالة إلي انا فيها وقعد يطالع فيني وماخرج من البيت بسرعه وطلبت من زوجي اني لايمكن ادخل بيتهم حتى اعرف ليه صار كذا وكان رده انه يعرف يخاف على عرضه وانا يغار واني موب انا الي اعطيه الاوامر واهانني وسكت لكن الحين بجد افكريعني اليوم كان ببلد عربي وبجد قهرني يعني ثلاث ساعات وادق وهو ولا على باله ويوم دقيت قلت وينك قال ليه السؤال واحد مو حاس انه متزوج وش تتوقعين يسوي اكيد بيعيش حياته بطول وبالعرض فقلت له شكلك شارب وش هالاسلوب جاء وسبني وقال موب انتي الي تقولين هالكلام ليا واحترمي نفسك وصكر السماعه
بجد ماني عارفه وش اسوي معه يعني كل يوم له شي جديد وامه كل يوم تكلمه وهو كل اسراري عندها والأسوأ من كذا انه يقول امي بجيبها هي وخواتي يعيشون معايا تكفوووووووون ابغى حل معه....

عفواً تم تعديل العنوان ليتضح المضمون
و يمنع ذكر بلدان بعينها او جنسيات..
الإشراف

التعديل الأخير تم بواسطة cutiepie ; 25-11-2008 الساعة 02:18 AM

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
لاتردوني, الله, يخليكم