عاشقات حلم الامومة (مايو 2008 - ديسمبر 2008) - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

قديم 01-11-2008, 02:36 PM
عاشقة الطفولة
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية عاشقة الطفولة
عاشقة الطفولة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطاروق مشاهدة المشاركة
تسلمين ياقلبي ياعاشقة الطفولة...بالنسبه لي الحمدلله ما اعيش في يأس وحزن دائما لكن حسيت بهذا الشئ لما طلعنا الطلعة وحزنت لحظتها والحمدلله الحين نفسيتي افضل بكثير ،،،وزوجي قام بالتحاليل وماخلينا مستشفى تختلف تقاريرهم مره عددها 30مليون ومرات 20 والحركة تمام لكن السائل لزوجته ضعيفة وعددالتشوهات 35% وكان عنده دوالي وسوى العملية من سنتين ونفس الشي ماتغير ...وأنا عندي حجم البويضه 9 واستخدمت منشطات كذا مره وتطلع اربع بويضات وحجمها كويس ومايصير حمل والحمدلله على كل حال اللي يهونها في خاطري زوجي مرررح كثير ومو مهتم في هذي الامور لكن الناس ماخلونا في حالنا لدرجة ان صديقه يقول "معروف عند الجيران كلهم حبكم لبعض وان حياتكم اسعد من اللي عندهم عيال لكن نفسي أعرف ليش تحبون بعض ومافيه شي يربطكم هالسنين"زوجي يقوله قل ماشاء الله والله ان زوجتي تسوى عيوني ولاشي في الدنيا يغيرني عليها لاعيال ولاغيره
واللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
حبيبتي ربي يحفظكم من عين الحساد و يخليكم لبعض و يربط بينكم بالذرية الصالحة يفي العاجل ياااااارب
حبيبتي ما عليك الا اتباع العلاج الطبي و العلاج الرباني الا هو القرآن و كثرة الاستغفار فانشاء الله الفرج قريب
حبيبتي لو كانت ظروفكم المادية مساعداكم حاولوا تجربوا عملية اطفال الانابيب ربي يوفقكم يا رب

واحة مصر ربي يفرج همك و يثبت حملك و يرزقك ساعة ولادة سهلة و الله انك دائما في بالنا ربي يسعد قلبك بشوفة ابنك بين احضانك سليم و معافى يا رب
حبيبتي ربي يرزقك تمام الصحة و العافية و يرزقك ما تحبين يا رب

زهوووووووورة يا قلبي ربي يعينك و يقويك يا رب
قلبي معك ان شاء الله تكوني مشغولة الان بالابر و السحب و الترجيع ربي يوفقك يا رب
حبيبتي اتكلي على الله و لا تضيعين وقت

منى يا غالية ربي يفك كربتك و يفرج همك و يرزقك ما تحبين ياااارب يا كريم

مشاميشو يا مشمشة:14: الحمد لله و الشكر لله انك وصلت سالمة
و الله طول ها الايام و انا بافكر فيك و امس قبل ما انام فكرت فيك طويلا و اتمنيت انك تكوني سالمة غانمة
انا في انتظارك حبيبتي

اخي في الله الولد الرزين
مشكور اخي على مشاعرك النبيلة و الصادقة اتجاهنا ربي يخلي لك ابنك و يخلي لك زوجتك و يجمعكم بالمحبة و المودة و السعادة و يحفظكم من العين
مشكور اخي على نصائحك الثمينة و الله انه لشف كبير لنا ان ينظم اخ كريم و نبيل مثلك لصفحتنا نتمنى الا تبخل علينا بدعواتك و خليك دائما معناغ تشجعنا و تدعي معنا و الله احنا في امس لدعوة صادقة من قلب طيب مثل قلبك
وفقك الله و حفظك و بورك فيك

مواقع النشر