ام زوجي............وخادمتها - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 21-10-2008, 12:52 AM
كنافه كذابه
قلم مبدع
 الصورة الرمزية كنافه كذابه
كنافه كذابه غير متصل  
ام زوجي............وخادمتها

السلام عليكم ...........
مشكلتي موجودة تقريبافي جميع العائلات ولكن احس اني انا بزيادة ام زوجي تغااااااااااار مني انا وزوجي بشكل فضيع اذا سافرناتزعل وتطربق الدنيا فوق راس زوجي وتفسيتها متقلبة مع العلم اني ساكنة في بيت لحالي وانا جدااحترمهاوالكل يشهد على حسن تربيت والدتي لي واولهم والدزوجي اللهم اطل في عمرة وانااقدرها وبين كل فترة وفترة اهديها وبعمري ماغلطت عليهااو على بناتهالاني عارفة ان الدنيا دوارة في بعض الاحيان اذا زرتها تخليني فوق راسهاواحياناماكاني موجودة وزوجي ولله الحمد يداريها وانااشجعة على برة بوالدية من فترة قريبة طلعت لنا بمشكلة غريبة اتهمت زوجي ان له علاقة مع خادمتها............. وجلست تصب علية انواع الدعاءحلف على القران انة بعمرة ماحاكاها او شافهازوجي انجن والله اني توقعت انة يدخل العناية المركزة من شدة زعلة بالنسبة لي اناواثقة في زوجي لانة محافظ على صلاتة ودايم جالس على النت طلعاتة قليلة وبيت اهلة يسلم على والدية فقط والخادمة معهازوجهاكسائق زوجي من بعدها صاير عصبي مايطيق مني ولا كلمة مع اني والله واثقة فية وارددها علية ماقول كلمة الارد علي بعشر ماالومة بس انا لي طاقة احس اني متحطمة مع ان لنا 6سنوات متزوجين بس كل يوم مشكلة احس صارو 60سنة نفسيتي توترت اناارفع معنوياتة وانا اتحطم ...............
ابغى منكم الشورة امة ليش تسوي كذا؟
كيف اتعامل مع زوجي ونفسيتة المتقلبة؟
ابغى اشوف ردودكم،،،،،،،،،،،

اختي الفاضلة ..

لفظ الجلالة يكتب هكذا ( الله ) بالهاء ..

وفقك الله ..

التعديل الأخير تم بواسطة ملاك الغربة ; 21-10-2008 الساعة 11:28 AM

مواقع النشر