عند كل مشكلة يقول لي : خذي أغراضك واخرجي من بيتي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 18-08-2008, 08:28 AM
a_gleam
قلم مبدع
a_gleam غير متصل  
هذا هو جزاء الزوجة اللي تعطي وجه زيادة عن اللزوم لزوجها..و تتنازل و تسوي واجباته..
فاكرة نفسها تسوي خير فيه..و إنها سوبرومن المضحية ...و ما تدرك إنها كذا تخلي حاله يزيد ..و ياريت حيفتكر لها أفعالها الطيبة ما راح يفتكر و لا يهمه..بالعكس يتعود على الدلع ..و على الأخذ بدون ما يعطي... و مو بعيدة يشوف له شوفة أو وحدة ما تسوى تلف عليه..و الزوجة يا غافلين لكم الله...

المهم نصيحة لك يا حبيبتي..لا تسوي شيء مو من واجبات الزوجة...أبدا ..مهما صار و مهما تعطلت الأمور في البيت..مصيره يرجع و يسوي واجباته..خصوصا لو زنيتي عليه..بأساليب مختلفة...و في اوقات تختاريها تكون مناسبة...

شوفي نفسك ..ألحقي عمرك ..أهتمي بنفسك أكثر ...أشغلي نفسك بإهتمامات خارج البيت..مارسي هواياتك...خذي لك دورات مختلفة في التجميل...في حفظ القرآن ..تطوير الذات..لو قدرتي تلاقي وظيفة تناسبك و لو تطوعية ...المهم تخرجي برا جو البيت شوي...خليه يتحمل مسؤولياته تجاه البيت و تجاه الأولاد...أطلبيه كل اللي نفسك فيه...قولي له عندي مشروع بدي اسويه ...حجة علشان تأخذي فلوسك و زيادة عليها من عنده..لو تقدري خذي إجازة منه و من الأولاد ..إمكن يحس بقيمتك...و بتضحياتك...و يحس على دمه و يبطل يقولك الكلام الجارح...

الله ينصرك عليه...و يهديه و يسخره لك..

التعديل الأخير تم بواسطة a_gleam ; 18-08-2008 الساعة 08:31 AM

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
مشكلة, اغراضك, بيتي, خذي, يقول