تصرفه جعلنى اشك به!!!!!!! - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 29-06-2008, 05:54 PM
  #14
شجرة الصبر
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 27
شجرة الصبر غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهره مشاهدة المشاركة
يبدو يا عزيزتي أنها عادة منتشرة عند معظم الرجال ... إن لم أزعم أنها عند كل الرجال.

الرجل يا أختي يحب الغموض .. وحتى إن عاهدكِ على المصارحة والمكاشفة فإن نفسه تغلبه ويبحث عن أي شيء حتى لو كان صغيراً حتى يخفيه ويشعر بنشوة الانتصار أنه استطاع الاحتفاظ لنفسه بسر ما .. حتى لو كان أمراً بسيطاً لا يستحق الذكر.



طبعاً لا أستطيع أن أقول إن الموقف سهل .. ولو كنتُ مكانكِ لشعرت بالغيظ أنا أيضاً .. ولكن يا أختي كل واحدة منا تعرف زوجها جيداً .. وتدرك مدى استعداده لفعل هذا التصرف أو ذاك .. لذلك أقول إذا كانت العشر سنوات الماضية لم يكن فيها أية إشارة لخيانة أو زوغان عين فلا داعي لأن تشعري بالقلق والتوتر وتسمحي للشيطان بأن يغلبكِ بوسواسه.

مطلوب منكِ فقط مراقبة الوضع .. ولا أقصد أن تتحولي لجاسوسة .. ولكن راقبي ما إذا تكرر منه ذات التصرف أو ما شابهه مرة أخرى .. فإذا كانت الأمور القادمة على خير ما يرام فلا داعي للتفكير فيما حدث .. أما إن حدث العكس لا قدر الله فعندها لابد لكِ من وقفة حازمة معه.
حبيبتى اشعر ان ردك أثلج صدرى وقدم لى مبرر لتصرفه الغريب . أنا أعلم جيدا انه لن يخوننى ولكنى استغرب ما فعل حتى وان كان قصده الا يزعجنى باتصال من زميلته التى لا احب ان تتصل عليه كان قال لى هذه فلانه ولكنى لن ارد عليها حتى لا تزعلى. أنا متأكده انها هى لأنها تريد أن يحضر لها بعض الكتب حينما ننزل اجازتنا لأنها تعمل بالخارج هى الأخرى ولكننى لا ارتاح لهذه الانسانه على وجه الخصوص على الرغم من اننى لم اراها فى حياتى مطلقا ولكن هذا هو شعورى فزوجى يتحدث الى الكثيرات من زميلاته فى الجوال طبعا بطريقة محترمة ولائقة وفى حدود العمل فقط ولكن هذه على وجه الخصوص اشعر بانقباضة حين يكلمها . آخر مرة تحدثت له فى الجوال كانت منذ شهر تقريبا وعندما اتصلت كنت معه فى السيارة و وجدته ركن السيارة على جانب الطريق ونزل ليحدثها بعيدا عنى ولكنى نزلت من السيارة وتبعته وتحدث اليها عادى ولكن بعدما اغلق معها سألته لماذا لم تحدثها بداخل السيارة امامى قال لى عادى يعنى !!! فقلت له هل تعرف هى انك متزوج قال لى نعم تعرف بالطبع وقلت له لو اتصلت مرة اخرى دعنى انا ارد على الجوال واعطىه لك كى اطمئن انها تعرف انك متزوج فرفض وقال لى لأ . ومن يومها وهى لم تتصل.فأكيد انها هى وهو خاف من زعلى ففعل ما فعل. ولكن الا ترين معى انه تصرف مريب!!! الله يستر بس.
 

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
اشك, تصرفه, جعلنى


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:34 AM.


images