عاجل ... أرجو المساعدة تبقى يومين فقط ( المشكلة حلت ولله الحمد ) - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 18-05-2008, 05:37 PM
عطر الزمان
عضو نشيط جدا
عطر الزمان غير متصل  
عاجل ... أرجو المساعدة تبقى يومين فقط ( المشكلة حلت ولله الحمد )

السلام عليكم احبتي اعضاء وعضوات المنتدى العزيز

قد يكون البعض منكم قد قرأ موضوعي السابق وهوه مشكلتي مع زوجتي وكانت بعنوان ""بعد تفكير لثلاثة اشهر ... انوي تطليقها"" ولكل من لم يقرأ الموضوع ارجوا الدخول على الرابط التالي وقراءة القصة قبل الاجابة على استفساري التالي لاني لا اريد ان اعالج من جهة وان افسد ما اقوم به من جهه أخرى

موضوعي السابق ... ""بعد تفكير لثلاثة أشهر ... انوي تطليقها

اما الان سأعطيكم الجديد ...
لدى زوجتي مناسبة ، وأريد ان اهديها ما يليق بتلك المناسبة ... ولكن هذه المرة تمر المناسبة وانا على هذا الحال من المشكلة التي ذكرتها سابقا .... انا لا انوي افساد الامر بأن اهديها شي ... فوالله انوي حل ما انا به من مشكلة ... والهدايا تأتي لاحقا ... ولكني لا اخفيكم اني في حيرة

فلقد نصحني كثيرا من اصدقائي المقربين جدا عند استشارتهم بأن لا اغفل تلك المناسبة ابدا خاصة انها اعتادت ان تنتظر هديتها في ذلك اليوم بفارغ الصبر ، وحتى لا تزيد الفجوة فيما بيننا .. بل قال لي احدهم : قدم لها الهدية ولا تغير من اسلوبك ابدا حتى تعلم انك تحبها وتعلم في نفس الوقت انك كرهت نكدها ... نعم انا اهتم بتلك الذكرى كثيرا لاني وجدت زوجتي تهتم بها جدا ...

انا الان في حيرة ... هل اقدم لها شئ في ذلك اليوم بالرغم من انني كنت لا انوي ان اهديها حتى تشعر بأنني مللت نكدها ... أو اهديها مع استمراري في الجفاء والهجر لعلها تشعر بفداحة ما تفعله حين تعلم انني بالرغم من افعالها لم انسى ابدا تلك المناسبة ...

افيدوني فوالله انا اعتز بأرائكم

تقبلوا تحياتي

التعديل الأخير تم بواسطة أبو فيصل ; 20-05-2008 الساعة 05:04 PM

مواقع النشر