تفاجئت أن زوجتي عكس ما تمنيت(المشكلة حُلت و لله الحمد) - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 11-04-2008, 12:48 PM
trqtoto
عضو نشيط
trqtoto غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **الهنوف** مشاهدة المشاركة
أتمني أن أضيف شيء جديد الي حل مشكلتك او علي الاقل اخفف عليك ...

أخي اتركها في بيت اهلها كم شهر ولاتحاول ان تتصل بها بأي طريقة سواء مسجات او اتصال او ماشابه ...

أعلم انه صعب عليك لانك تحبها ولكن لمصلحتك لانها هي وأهلها كلما رأوك تركض ورائها سيستمرون علي موقفهم ....

حاول أن تشغل تفكيرك في أشياء أخري ...في قرأة القرأن والدعاء أو الخروج مع الاصدقاء ....

صدقني عندما تراك مصر علي موقفك سوف تتنازل وترجع لك لمصلحتها ...اذا كانت تحبك لن يهمها كلام اهلها وسترمي الدنيا وراء ظهرها وتعود اليك ....

أما اذا كانت تشعر انها تسرعت في الزواج منك وانك ليس من ثوبها ولم تعد تستطيع العيبش علي منهجك فالحمد لله علي كل شيء ...والطلاق خير لكلاكما ....لانها حتي لو عادت ستستمر المشاكل واولادكم سيكونون الضحية ....انت تعلمهم شيء وهي أخر ....

أخي لاتتسرع ...أصبر قليلا ...وثق أنه لن يحصل لك الا ماكتبه الله لك ....وهو أرحم والطف بك من أي شخص أخر ....

تقبل تحياتي

الله يجزيك الخير يا اختي على كلامك هذا كلام الاصول وهذا الكلام قلته لعمي ابوهاطبعا,وانا في هذه الفترة اقوم بالدعاء واتقرب الى الله اكثر والله يجيب اللي في خير....مشكورة على الكلام الرائع مش اقولكم كلكم فهمتوني الى زوجتي لم تفهمني ولاحول ولا قوة الى بالله.

مواقع النشر