ممكن اهتمام يا أزواج وزوجات .. - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 27-02-2008, 03:11 AM
عاصفة الإبداع
عضو نشيط جدا
عاصفة الإبداع غير متصل  
ممكن اهتمام يا أزواج وزوجات ..

بسم الله الرحمن الرحيم
صباحا يعطر أرجاء المنتدى بالجوري واللافندر..
كيفكم أخواني الاعضاء ؟؟إن شاء الله تكونو بصحه وعافيه وسعاده يااااااااااارب..
((عبرونا ياهوووووو))الزوجه أحيانا تتمنى زوجها يعبرها بإهتمام شويتين ..
والمرأه بطبعها تحب تشعر بإنوثتها وخاصتا إذا كانت شاعريه أورومنسيه ..
فتجلس اليوم كله تحاول تتجمل من كله وعلى قول أخواننا المصريين ((بتاع كله))تنعم جسمها وتشقر ..
وتعمل بدركير ومنكير وتلبس وتسشور أو تلفلف وتلبس لبس شييييييييك وحركات يعني وتفرح على نفسها
وهيه نفسها تجلس مع أبو العيال لو شويتين ويقولها لو كلمتين تجبر بخاطرها وهوه ياسلااااااااااام ياجبل مايهزك
ريييييييييييييح ..وبعدين يجي طال عمره يقول انت ليه ماتتشيكي أوتتزيني ليه ..

يااخوان ..إن كنت تبغى من زوجتك الاهتمام والرعايه فاهتم بيها انت وأشعرها بإنوثتها وجاذبيتها
إن كانت نادرا ماتتشيك اهتم بيها وسمعها أحلى كلام ..والله أكيد رح تكون دايما سوبرستار..
حتى لوكنت مرهق وتعبان وفي آخر اليوم ومالك نفس تقولها شيء بس طالع فيها نظره طويله وعميقه وقلها الله ياسلام .. بس الموضوع بسيط ..شويت اهتمام ..موتشعرها أتشيكتي ولا لبستي روتين واحد
كده الوحده مح يكون لها نفس تتشيكلك بعد كده..:14::14:

وكتير من الرجال يتمنو إنه زوجاتهم يتزينون لهم
((في واحد رجل زوجته عندها زواج أخوها وهيه دايما في البيت بالجلابيات المهم يوم الفرح راحت الصالون ولبست فستان وهوه عقله طار فرحان قلها تكفييييييين اجلسي معاي قالتله لا زم أروح عشان المعازيم المهم وراحت وجلست الين آخر الفرح وهوه جالس فرحان عشان زوجته متشيكه وحركات وجالس يستناها بفارغ الصبر المهم وهيه شويه وأولادها طفشوها راحت بدلت الفستان ولبست قميص ولمن راحو البيت شافها قالها وش ذا ومسكين راح ونام ومالقى أي اهتام ..((((هههههههههه والله حاله هم يضحك وهم يبكي))

أختي الزوجه تستكثري على زوجك بس ربع ساعه تجلسي معاه وتوري لبسك ويشوفك وتمليله عينه
وحتى لوماعندك فرح ألبسي فساتين الفرح في بيتك لزوجك أو عندك فساتين قدمت ولبستيها كتير معليش ياستي ألبسيله هيه في البيت خلي يشوفك المسكين بس يشتري ويكرف ويفحط وجيب ولا تجيب ومكرووووف عمره والله حرام شويت اهتمام بنفسك وبيه ..

وأخيرا أخي الزوج إذا كانت زوجتك لا تهتم بنفسها ولا تعبرك فاحتسب ذلك عند الله وعند ربك والله مايضيع
وحاول معاها بالكلمه الحلوه والطيبه فالكلمه الطيبه صدقه
النبي صلى الله عليه وسلم علمنا الرومانسيه في حياتنا والتعامل الجميل الحسن الي حث عليه الاسلام
الإبتسامه في وجه اخيك صدقه
اللقمه الي تحطها في فيه زوجتك أثناء الطعام صدقه
الكللمه الطيبه صدقه :20:
وقيسو على ذلك أمثله كثيره وأحاديث وقصص عن النبي مع زوجاته
ويا أختي الزوجه أحثك إنك دائما تتزيني لزوجك وتتعطري وتهتمي بنفسك حتى لوكان مايعبرك صدقيني عند ربك مايضيع ...
تحياتي وتقديري

اختكم ..عاصفه الإبداع

[font=Tahoma]

مواقع النشر