الكل يدخل ويبارك لآخينا ( اخاف المستقبل ) لتوبته ورجوعه إلى الله - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

أخبار الاعضاء أخبار أعضاء المنتدى

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 01-01-2008, 10:25 PM
  #36
أم عبيد الله
عضو الهيئة الاستشارية
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 3,081
أم عبيد الله غير متصل  
ثبتك الله على الخير


ورزقك خيرى الدنيا والآخرة


و أعانك على ما أنت عليه


ورزقك الزوجة الصالحة وبارك لكما فى بعضكما ورزقكما الخلف الصالح



وختم لك بالحسنى....وكتب لك الشهادة


وجعل لك ثواب كل من اعتبر من قصتك فى ميزان حسناتك يوم القيامة


اقتباس:
* والله العظيم من عمل بالقلب عملاً صادقاً فسوف تعمل جوارحه عملاً صادقا

هذه أحدى الجمل المهمة جدا فى حوارك..................بارك الله فيك



جزاك الله كل خير أخى الجروح على هذه البادرة الطيبة تجاه أخونا محمد



وفقنا الله جميعا إلى كل ما يحبه ويرضاه


.
__________________



(الذين يبلغون رسالات الله ويخشونه ولا يخشون أحدا إلا الله وكفى بالله حسيبا)



اللهم اهدى إبنى عبيد و أخوته جميعا وجميع أبناء المسلمين
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:49 AM.


images