تعالوا يا ازواج قلولي انتم كذا طبعكم - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 10-11-2007, 12:49 AM
شموع أضائت دربي
عضو جديد
شموع أضائت دربي غير متصل  
تعالوا يا ازواج قلولي انتم كذا طبعكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

امسي عليكم جميع وعساكم بخير

بصراحه انا خلاص معاد اتحمل مليت وزهقت من هالروتين وش ذا اعوذ بالله

انتم كذا يا ازواج لا مبالاه عندكم

زوجي لو يقعد مع اصحابه يومين مايمل منهم احنا بمدينه صغيره مش مزدحمه ويقول اعوذ بالله وش مقعدني بهالمدينه لو مو شغلي نقلت من زمان لانها على قولته زهق مافيها شي يونس وكل يوم من الساعه 8 وهو عند ربعه مايجي الا 12 او 1 باليل هذا غير اني اتفاجئ انه نازل الي المدينه الكبيره وداق ثلث ساعه رايح وثلث ساعه جاي عشان يلتقي باصحابه المجموعه الثانيه مو انا اصحاب زوجي موزعين مشاء الله ويوقت لهم ماشاء الله يبي يرضي المجموعتين وانا بالطقاق فيني لا واذا طلبت مشوار للمدينه الكبيره سوق مثلا او تمشيهه انا وياه او زياره يتعاجز ويتثيقل ويطلع مليون حجه واذا واحد من ربعه كلمه بالتلفون وقاله وينك قاله بجيك طيران ونص ساعه وهو عنده.... طيب انا توني طالبه منك تقولي مشوار عليك

انا وزوجي متفاهمين ونحب بعض لنا 11 سنه متزوجين والحمدالله خلافاتنا بسيطه ومحلوله

بس مشكلتي ربعه واصحابه ليه كذا وش هالحب والاخلاص لهم وانا هاملني لا واذا قعد بالبيت عشان يرضيني برضوا جلس على النت ويادوب يطل علينا ويرجع على النت زهقت خلاص معاد اتحمل

انتو يا الرجال والازاج خصوصا راعوا ربكم في زوجاتكم حرام عليكم الزوجه تحب احد يعبرها احد يجلس معاها يونسها حالها حال هالاصحاب الي تشوفوهم كل يوم

اذا قلت لزوجي هالكلام يبدأ يشغل معاي اسطوانته ياحياتي هذاني معاك يله سولفي معاي بس بعد وشو بعد مايجيني خلاص يبغى ينام وراه دوام ومعاد لي نفس انا بعد لا ويجيني مو متعشي قومي سويلي عشى.... خير ان شاء الله وين احنا ... لا ويرجع قلبي يحن واقول حرام خلوه يستانس مع ربعه واقوم اسويله عشا بس خلالالالالالالالالالاص زهقت

يروح مع اصحابه ماقلنا شي بس بحدود ما يقضى ثلاث ارباع اليوم عندهم

لا تقولولي فيني عيب ومايبغى يجلس معاي ومع اولاده كان قالي اني فيك شي زوجي صريح وماهما اي شي مايعجبه فيني فك حلقه ماشاء الله وتكلم بدون احراج
وبالعكس هو يحب اولاده ويحب القعده معاهم ويحبني ويحب القعده معي بس اذا جا تلفون من اصحابه تركنا وراح ولعاد شفنا وجه

وش الحل معاااااااااااه افكر اتركه عشان يشبع باصحابه وربعه

يا ازواج ارجع واقول خافوا ربكم في زوجاتكم لا تفضلون النت واصحابكم على بيتكم راعو الله في هالزوجه المسكينة

التعديل الأخير تم بواسطة عبـدالعـزيز ; 10-11-2007 الساعة 01:06 AM

مواقع النشر