أريد تطليقها بعد أقل من شهرين من زفافنا - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 26-09-2007, 07:58 AM
غلا 2005
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية غلا 2005
غلا 2005 غير متصل  
اخي الكريم..فترة شهريييييييييييييييييين قليلة جدااااااااااااااا

ولا تستطيع ان تحكم على اخلاقها..تصدق قد تكون تسمع كلام صديقاتها اللي احيانا يكون مخرب

و انا استبعد ان يكون ابوها يحرضها عليك وحتى امها احس انها صعبة جدا وهم اكيد حريصين على مصلحة بنتهم

لكن وااااااااضح انها دلووووووووووووعة اهلها وما تحسب حساب الكلام اللي تقوله يعني ما تعودت ان احد يحاسبها..

نصحيتي لك ان تطنشششششششششششها ولا ترد على مكالماتها إلا بعد فتررررررة.. كما قال لك البعض تعبد الله و واظب على الطاعات واغتنم هذه الايام الفضيلة ..وهذه الايام المعدودات...ثم قبل العيد او بعده (إن كان فيك صبر).. فقل لها باسلوب وثقــــــــــــــة ..ان تصرفها هذا لن تستفيد منه ..وان اهلها ما رح ينفعوها ..ما رح ينفعها اللي تسمع كلامهم وتخرب بيتها..وان حرام عليها ما تعمله ...خاصة انك ما قصرت معها في شيء (اتمنى ذلك) قل لها أما ان تعيش معك و يكون لكم حياتكم الخاصة أو لا

وقل لها ان المرأة تتزوج للاستقرار والانجاب والذرية وليس التسلط على الزوج ومحاولة تملكه

وقل لها كلام يخترق سويداء قلبها ..ويعلمها لآن واضح انها صغيرة وما تفهم في الحياة كثير

ترانا اغلب الزواجات تبدأ بمشاكل لكن بعدين تستقر خاصة لو عرف كل طرف حقوقه وواجباته

اللهم اصلح احوالنا جمييييييييييييييييييييعا

والاعضاء ما رح يقصروا ان شاء الله

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ

لا تنسوا اختي الصغيرة من دعواتكم لها بأن يفرج الله همها ويجبر كسرها ويشفيها

مواقع النشر