رجع زوجي للزعل بدون سببب مقنع..كيف اتصرف معه؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 26-09-2007, 12:09 AM
غلا 2005
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية غلا 2005
غلا 2005 غير متصل  
Unhappy رجع زوجي للزعل بدون سببب مقنع..كيف اتصرف معه؟

السلام عليكم ورحمة الله

اعتذر منكم ..فقد غثيتكم بمواضيعي..لكن اسأل الله ان يجعلها في ميزان حسناتكم

واسأله تعالى أن يتقبل منا الصيام والقيام وأن يصلح احوالنا و يوفق الجميع لما يحب ويرضى

اخواني لي خمسة ايام وانا افكر بحل..او مخرج من وضعنا الأخير

لكني لم استطيع..فقلت بعد تردد ..ليس هناك مثل عالم الحياة الزوجية والله يعينهم علي..

بالتفصيل الممل

ذهبت في 23 /8 /1428هـ إلى أهلي ..كي اقف بجانب اختي المتعبة وجلست هناك تقريبا عشرة ايام..ثم جئت إلى بيتي في اليوم الثاني من رمضان..لآسباب معينة منها ان اكون مع زوجي في رمضان للطبخ والاهتمام به..واختي من قالت لي ان اذهب برغم حاجتها لآن أكون بجانبها..(لا تنسوا ادعوا لها بأن يخرجها الله من حالتها ويفرج همها ويرزقها من واسع فضله)..

جلست في بيتي ثلاثة ايام ..ثم ذهبنا يوم الثلاثاء أنا وزوجي إلى العمرة في مكة..

طبعا يوم الاربعاء جلسنا يوم الاربعاء عند اخته في مدينة تبعد عن مكة حوالي 80 كيلو..ثم ذهبنا يوم الخميس ظهرا للعمرة..وكان معنا ولد اخته وهو متزوج..لم انطق مع زوجي بكلمة في السيارة..المهم في الكعبة افترقنا ..ذهبت انا وزوجي لاداء مناسك العمرة..وكان طول الوقت معصب واواااااااااااامر..روحي هنا تعالي من هنا..اذا لقيتي فراغ ادخلي..اسرعي..بطيئة.. هو ما شاء الله..سريع ويقدر يمشي بسرعة وانا لا استطيع مجاراته..فكان يغضب علي..ويقول انتي مربوطة بحبل ؟؟

طبعا انا ضقت ذرعا بأوامره واستغرابه لعدم لحاقي به..وهو كما قلت لكم سريييييييييع جدا واتعبني المشي كثيييييرا خاصة بالسعي و لا تنسوا عامل الزحمة خاصة انه يوم خميس..طبعا لما كان يقول هذه الاوامر..كنت اقول..طيب ..انا بأعرف..ومرة قلت..يعني تبعاااااني ادخل في ظهر الرجال ؟؟؟

خلصنا العمرة ورجعنا إلى المدينة التي ساكنة فيها اخته..طبعا طول الطريق ما كلمني..بس بعذره لآن الرجال كان معنا..

وصلنا بيت اخته وفي ظهر اليوم الثاني..قال لآخته (اني بسافر تبغين شيء..طبعا هي المسكينة انصدمت توقعت اننا بنقعد معها خاصة ان عندنا اجازة خمسة ايام + ان زوجها مسافر لبلد بعيد ..)

المهم اخته ..قالت ما رح تسافروا في الظهر استنوا حتى بكرة باقي لك ثلاثة ايام..قال ..لا ..انا ابي ارتاح..

قالت طيب خلاص خلها بعد التراويح..قال اشوف..

المهم افطرنا ..وارسل الولد الصغير يقول لي ..اتجهززززز واطلع الشنطة..عاد انا انجنيت... تو لنا يومين أو اكثر بقليل..واخته لحالها..وثاني شيء حرام ..ليش اخذ الاجازة واخر شيء يعقد في البيت..خاصة اننا ما تمشينا في الصيفية مع بعض..

المهم ناديته و طلبت منه ان نقعد قليلا خاصة اني اريد ان اعتمر عن اخي المتوفى.رحمه الله..ولو ادري اننا بنروح بهالسرعة كان سويت له عمرة هو الله يغفر له..المهم زوجي عصببببببب..علي قدام اخته بس على خفيف..وقال هذه ما وراها لا شغل ولا مشغلة ..اكيد تبغى تقعد (الله اكبر من اشغاله والله ما عنده غير المحمول + وقت التروايح في رمضان ) وقال لها ..اني دايما نايمة..وصراحة انا اسهر بالليل وانام خمس ساعات يوميا وقد توصل سبع من النهار....المهم عصب وقال ..بسررررعة جهزي اغراضك..انا ماشي..

لو تبغي تجي معاي ولا انطقي هنا..

عاد انا انجنيت وانحرجت من اخته وعيالها الصغار..ورجت على طول اتجهز والبس العباية

في السياااااااااارة ما تكلمت معه لآني كنت مخنوووووقة وهو ما نطق ولا بكلمة ..مشينا حوالي 3 ساعات ما تكلمنا ابد..إلا بعدها ..قلت ترانا في الصيفية ما تمشينا مع بعض ..وانت وعدتني بذلك..

قال انتي ما رواك سالفة..لا تتكلمين؟؟

المهم استمر السفر (سبع ساعات واكثر ) دووووون كلالالالالالالام ..

طبعا في الطريق كنت اناوله بعض الاكل حتى يأكل..فكان يقول ما ابغى شيء..فكيني بس؟؟

اقول له تبغى طيب ماء..يقول..لالالالالالالا

وصلنا البيت وشرب الماء وبعض الأكل..ونا في غرفة وهو في غرفة..لا يتكلم

اليوم الثاني سكوووووووت وصمت مطبق ..قلت له ابغى اروح معاك صلاة التراويح في المسجد

قال لي ...ولا اشوف وجهك..روحي لحالك؟؟

اليوم الثاني..استمر الصمت المطببببببق مع تكشييييييرته المخيفة..لما اقول له تبغى اكل احضره..يقول

لا ااااا ...ما ابغى منك شيء..روحي عن وجهي..تعمل نفسها طيبة؟؟؟؟..

كمان رفض اني اروح معه التراويح برغم اني لبس العباية وقال ..لا اشوفك ولا تقربي مني

اليوم الثالث نفس اليوم الثاني ورفض اني اروح معه التراويح..وقال نفس الكلام..

لكني استجمعت شجاعتي وذهبت للمسجد لحااااااااالي ورجعت البيت قبله..

لما رجع البيت جهزت له بعض الاكل الخفيف..ثم بعدين سويت له شاي .. وحطيته عنده..وهو على المحمول(الاب توب الذي لا يفارقه) المهم قال..ما ابي منك شيء..روحي وفكيني من وجهك..

وقتها انا قلت..اذا تبغى تزعل ازعل على شيء يستاااااااهل...ولا تنسى اننا في رمضان..لا تتعبد من هنا وتخرب كل اللي بنيته بمعاملتك..

فال اسكتييييييي وفكيني منك ..طبعا لا ننسى النكهة (التكشييييييير ة المخيفة + رفع الضوت )

انا خرجت من الغرفة وانا حاليا بينكم بعد تررررررررررد كبيييييييييييير في الكتابة لآني بصراحة تعبتكم معاي)

كتـــــــــــــــبت لكم اللي صااااااااار بالتفصيل الممل

لسببين

1ـ هل ما جرى في الايام الماضية يستاهل ان يستمر الزعل لهذه الفترة خاصة اننا في رمضان

2ـ هل غلطت في كلمة قلتها له ..يمكن جرحته

على الرغم..من اني سويت نفسي طول هالايام عااااااااااااااااادية واتكلم عادي واصحيه للسحور ..وما اكلمه كثيييييير وما حرقت نفسي زي ما كنت اسوي المرات اللي فاتت..

بس اللي مزعلني اني اخاف ان الله يغضب علي..وان لا يرفع اعمالنا إليه ونحن متخاصمين..

واخاف ايضا ان تتدهور علاقتنا ويصير يكرهني ..انا احبه ولا اتمنى الطلاق..

والله العظيم اني محتاااااااارة جدا مع هالادمي الله يهديه..

تكفوووووووون لا تبخلوا علي بأرائكم خااااااااااصة المشرفين واكيد الاعضاء

انا بحاجتكم

ادعوا لي معكم ان الله يهدي زوجي ويهديني ويصلح بينا ويشفي اختي ويرزقها من واسع فضله

عارفة اني تعبتكم بس من جد احتررررررررررت مع زوجي

احتررررررررررت ..ولا اعرف هل ما اتصرفه صحيح ام خطأ

يهمني جدا رأي الرجاااااااااااال

ما رأيهم.؟؟؟؟ خاصة ان زوجي اغلب وقته تعبااااااان طفشاااااااان مكشررررررررررر يضحك مع الناس ويحسن معاملتهم وانا تعامله معي غير..(مع العلم انه غير اجتماعي وشبه انطوائي)

اسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يهديه و يشفيه من هذه الامراض ويرزقنا الذرية الصالحة

لا حول ولا قوة إلا بالله

التعديل الأخير تم بواسطة غلا 2005 ; 26-09-2007 الساعة 12:15 AM

مواقع النشر