$%$ زوجي و كلمته القاتلة $%$ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 23-07-2007, 05:33 AM
عيوني عليه
عضو جديد
عيوني عليه غير متصل  
Unhappy $%$ زوجي و كلمته القاتلة $%$

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

قصتي من البداية ( كي تكونوا بالصورة ) ..

مرة أنا و زوجي كنا على خلاف و في هالخلاف ( هو إنسان عصبي مش دائماً بس لما يعصب يعني يعصب ! ) قال لي : يا دبه و أنا طبعاً اتفاجأت و قلت له : نعم ؟؟؟

رجع قال لي : يا دبه !!

و بعدين من صدمتي ما قدرت أتكلم سكت !

و طبعاً هو عرف إني انصدمت و زعلت !! كان الخلاف في الليل و حاول يصالحني الصبح قبل ما يروح الشغل .

و بما إنه ( المرأة تسامح بس ما تنسى ) أنا من طبعي إذا عصبت من شي أو زعلت منه أو أثر فيني أقعد أحن عليه و أقرفه حياته ..

بعد ما دخلت في نقاش حاد معاه و سألته بكل صراحه : ليش قلت لي دبه ؟ قال لي : لأني عارف هالكلمه اتضايقك كثير !!! << يا سلام يعني لما تعرف انها تضايقني حاب تزيدني على الضيق ضيق !!

لأني فعلاً انا وزني مش زايد ! يعني أول ما تزوجنا كان يقولي : انتي ضعيفه لازم تزيدي وزنك و بعد عناء طويل زاد 7 كيلوجرام اثناء الحمل بس بعد الولادة رجعت نقصت 11 كيلو .. يعني رجع وزني مثل قبل الزواج و انقص منه بــ 3 كيلوجرام ( و طولي متناسب مع وزني ) ...

و عاد أنا بصراحه انسانه اقرف الواحد قرف لما يزعلني! مثلاً لما يقول لي: يا حبيبتي ، أرد عليه : صح حبيبتك الدبه ! أو أي كلمه ثانيه يقولها اقوله : صح الدبه !! أزيد عليها هالكلمه و احس انها سوتلي عقده

لدرجة إني من اليوم اللي قال لي فيها هالكلمة و لا مرة شاف جسمي اثناء الجماع، لازم يكون الضوء خفيف او بدون ضوء ! و هو متحسس من هالموضوع و يقول : الله ياخذه من يوم اللي قلنا فيه هالكلمه !

بس يا ناس انا شو ذنبي لو اتعقدت و زعلت ؟ مش من حقي ؟ و ما اعتقد في امرأة رح ترضى بهالكلمة !

عارفة إني زودتها شوي بس خلاص انا اتعقدت حتى صرت اشوف انه وزني زايد " و هو لا زايد و لا شي " مجرد توهمات يعني !

لا أخفى عليكم إنه ابليس صار يلعب براسي و صرت أفكر في الطلاق و اقول اعيش في بيت اهلي بعزتي و كرامتي و لا اعيش عند انسان مش عاجبه شكلي و خصوصاً إني لما اكشف له جسمي و لو شوي ما افكر في شي غير اقول في راسي : أكيد يقول عني انه وزني زايد و انه و و و و و ... إلخ !

ساعدوني ، يا ليت ألقى عندكم الحل .

أختكم :

عيوني عليه

مواقع النشر