ياناس ... خطبت بنت وشوفوا وش طلعت - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

قديم 09-06-2007, 08:19 PM
المحـتـار
عضو جديد
المحـتـار غير متصل  
icon40 ياناس ... خطبت بنت وشوفوا وش طلعت

قبل مايقارب التسعة أيام كنت اضفت موضوع بعنوان ((طالب وأرغب بالزواج ومحتار ،، مشورتكم. ))
وهذا هو رابط الموضوع

http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=129825

ولكن انظروا ماذا حدث بعد الاستخارة والتوكل على الله تقدمت لخطبت فتاة وحصلت الرؤية الشرعية ، وطبعا هذة الفتاة تعرف وضعي بالضبط ماهو ، والحمدلله اعجبتني وايضا هي وافقت عليه وكانت سعادة لاتوصف. وتمت الملكة يوم الخميس الماضي بشكل مبسط نظرا لأنها مقبلة على اختبارات ربي يوفقها قولوا آمين...

المهم .. انا دقيت عليها قبل مايقارب الساعة لكي اطمئن على آدائها اليوم في الاختبار ، واثناء الحديث باغتتني بسؤال وقالت : ابسألك سؤوال وتجواب بصراحة قلت اسألي...

سألت: فقالت : انت تشارك في منتديات يعني تكتب؟
انا : ماكنت عارف وش اقول لأنه البنت مو عارف أسلوبها زين - فقالت جاوب بصراحة ولاتخاف - تبي تشجعني اتكلم.

قلت بصراحة ايه اكتب ....
قالت : انا عارفة انك بتكتب وكمان لك موضوع في منتدى عالم الحياة الزوجية ، وانا رديت عليك في هالموضوع ...

وقتها حسيت بالدوخة وجسمي صار مقشعر ، وماأخفيكم سرا ان عيوني دمعت ساعتها ، - امووووووووووت فيك يازوجتي - ومباشرة سألتها وش الاسم التي ردت علي فيه فأعطتني هوه ولما رجعت لردها في الموضوع ، وجدت انها كانت مؤيدة لها الشي وانه ماعندها مانع ....
فسبحان الله شوفوا كيف النصيب.وخصوصا انه الموضوع الأول لي بهالمنتدى
أسأل الله العلي القدير اني اكون عند حسن ظنك ياغالية وربي يوفقك ويوفق جميع بنات المسلمين ...إنه مجيب الدعاء(( اللهم آمين))

مواقع النشر