السمنة وزوجي ( فضفضة زوجة ) - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 04-03-2007, 08:06 AM
شحمر
عضو جديد
شحمر غير متصل  
يااختي بدون زعل انتي سببتي هذا الشئ لنفسك اولا انا استغرب من المراءه اللى ما تحب زوجها يعنى انتى لما تطلبين الطلاق تكونين حليتين المشكله اكيد لا اوافرضي انك تسوين هاذي الحركه في وقت يكون تعبان وزهقان ومتضايق ويقوم يحقق لك هذا الطلب ويطلقك باثلاث وبعدين تندمين في وقت لا ينفع الندم ثاني شئ ليش كسلانه يااختي لاتصدقين وتقنعين نفسك ان الزوج مايتكلم عنك بينه وبين نفسه وعن نظافة البيت اهم شئ عند الزوج انه يرجع من العمل يلاقي البيت نظيف وبعدين احمدي ربك مافيه عندك اولاديشغلونك عن بيتك وزوجك المفروض يرجع زوجك يلاقي البيت نظيف وانتي مستقبلته احسن استقبال الغداء جاهز مو يطلع وانتي ممدده ويرجع وانتي بنفس الحاله لا تقولين هو راضي بهاذا الوضع لايغرك الرجال وهذا الكلام اقوله من تجربه شخصيه لابد مايجي اليوم اللي يمل من هذا الوضع ويمكن ياجيك طلاقك على طبق من ذهب ولا تنسين ان الزوجك في دوامه اكيد انه يسمع كلام من اصحابه كل واحد يمكن يمدح في زوجته وهو مسكين يسمع لكن مو قادر يقول شئ عنك ايش يقول تاكل وتنام يااختي انا كنت سمينه مثلك وعندي ثلاثه اولاد وكلهم اعمارهم متقاربه لكن عملت رجيم مع رياضه وقدرت انحف واقوم بالبيت +الاولاد+ابوهم ومتطلباته وبعدين لازم انك تسوين رجيم لان الم الظهر اكيد انه من الوزن الزياده ارجو ان يكون كلامي خفيف عليك وكل هذا لمصلحتك

مواقع النشر