إلحاح أهل زوجي عن مسألة الحمل.... - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 08-01-2007, 05:09 PM
اعتماد
عضو نشيط جدا
اعتماد غير متصل  
إلحاح أهل زوجي عن مسألة الحمل....

السلام عليكم ورحمة الله
خواتى والله شئ يزعج يعنى خوات زوجى واهله مالهم سيرة غير انهم يسالوننى انتى ما حامل انا عايشة بعيد عنهم مغتربة وكل ما احكى معاهم بالتلفون يسالوننى هدا السوال واقول لهم مش حامل ويسالوننى ليش مش حامل
وغير انه يالله شو عم تتنتضري وكلام وووووووووووووووووووووووووو الخ

وهم يعرفون باننى بنتى عمرها سنة ما صار واننى بولد عمليات قيصرية واننى مش كويس على الحمل على الاقل لازم ننتضر ثلاث سنوات ومع العلم اننى لدى اطفال والحمد لله لدى بنتين ولد واحد الله يحفضهم لى
لكن انا انزعج كثير عندما يلحون على بالسوال وكانهم عم ينتضرو منى ان احمل

طيب انا ما بدي حدا يجيب بى ىسيرة الحمل طيسب كيف اتهرب من السوال ليش انتى مشئ حامل
لان الصراحة عاوزة اجاوبهم بمزح وكلام ما ياخد
و منه لا حق ولا باطل
لان هدا شئ شخصي وانا بشوف انه تدخل بحياة الاخرين لهدا ما لازم اجاوبهم غير بطريقة قشمرة واستهزاء

ترى هم يعرفون اننى مش كويس على ان احمل واعرف انهم يسالوننى هدا السوال بس عشان يغيصوننى ويقهروننى ويدكروننى باننى يعنى شماته بي سوالهم صدقوننى لان يعرفون حالتى الصحية
عاد انا عاوزة اجاوبهم بنفس طريقتهم كيف بنات ماهو رايكم ايش تجاوبوهم بطريقة مزح زكمان بنفس الوقت ما تزعل
وانا الحمد لله عندى ثلاث اطفال ليش هيك بيلحو كتير وكانى خلاص عنست مع العهلمك لساتنى شابة في عمر الورد يعنى بالعشرينات ليش كل هدا الملحة والتدخل
والله مليت منهم حتى اننى بعيدة عنهم لكن يوم الى اخد التلفون واسلم عليهم كلامهم كله غيرة وحسد
حتى انهم يسمعوننى كلام بالتلفون وهاي انا بعيدة لكن لو اننى قريبة كيف

اتصورو وحدة من خوات زوجى اتقول لى با بخت انا بحسدك انتى عايشة بالغربة ومتونسة واحنا هون تعبانين مع زواجنا ومعيشتنا يعنى ما خجلت من حكت هيك معى وانا بعرف انهم ما بيحبوننى من طريقة كلامهم كلها حسد وغيرة وانا من بسمع منهم هيك كلام بكتم وما برد ولاسف وبروح وبفش خلقي بزوجى وبكره كثير من اسمع هيك كلام من خواته وبيصبح عندى احساس اننى مش عاوزه وبشعر بالندم من زواجى منه وخوصوا انه خواته اقوياء كتير ومسيطرين

الاشراف /عفوا :يرجى الابتعاد عن اللهجات المحلية قدر الامكان ..ولكم جزيل الشكرفهذا مخالف للبند رقم 21 من قوانين المنتدى

http://www.66n.com/forums/announcement.php?f=3

التعديل الأخير تم بواسطة رقة ; 11-01-2007 الساعة 03:43 PM

مواقع النشر