امراة تطلب راي الرجال اولاتم النساء تانية - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 10-02-2004, 11:29 PM
جامع الفناء
عضو جديد
جامع الفناء غير متصل  
icon40 امراة تطلب راي الرجال اولاتم النساء تانية

السلام عليكم
اخوانيييييييييييييييي ثم اخواتي
اطلب نصيحتكم في حيرتي هده
انا امراة عربية من بلد عربي وزوجي من بلد عربي اخر نقيم في بلد غربي في اروبا اني اشهد امام الله انه زوجي من افضل الازواج في العالم بخلقه ومعاملته لي فهو الزوج الدي طالما كانت اوصافه بالنسبة لي سوى حلم لم اكن اتوقع بان يزقني الله رجل يحمل كل هده الطيبوبة ونضافة الجوهر والحب والاحترام والوفاء اللهم لك الحمد والشكر يااااااااا الله
مشكلتي هي انه تركت اهلي وبلدي بعد زواجي مباشرة
مرت سنتين على رحيلي,قبل شهرين زرنا اهل زوجي في بلده وقضينا شهر معهم وعدنا لبيتنا هنا في اروبا واتفقنا انه انشاء الله نزور اهلي في شهر 9
فجاءة اتصلت بي اختي والتي هي كدلك مقيمة مع زوجها في بلد اروبي اخر واخبرتني انها وكل اخواتي الاخريات القائمات مع ازواجهن في الغربة حينزلن على البلد لزيارت ابونا و امنا وطالبين مني اني انزل معاهم حتى نجتمع من جديد,وبما ان ضروف زوجي العملية لاتسمح بالسفر فسوف انزل لحالي وترك زوجي لحاله ولمدة شهر هو قال لي انتي حرة الي يريحيك اعمليه ادا كنتيي تريدين السفر الان سافري تريدين تنتضرين حتى شهر9 نسافر سوى ما عندي اي مشكل
انا حائرة جدا اشتقت لاهلي كتيررررررررر واحب زوجي كتيررررررررر
عودت زوجي بعد الزواج اني كل حياته من الشغل للبيت انا صديقته واهله وزوجته
في حيرة ولا اكدب خوف فنحن هنا في بلاد اجمللللللللللللللللل نساء الارض وارخصصصصصصصصصصص نساء الارض
وانا اضل امراة وتفكيري هكدا مع كل التقة الموجودة بيننا
اخواني الرجال انتم تعرفون حالكم اكتر شووووووووو رايكم وكدلك اخواتي النساء اريد نصيحتكم
وجزاكم الله الف خير

مواقع النشر