إستخفاف زوجتي بالطلاق - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

 
قديم 20-10-2016, 11:17 AM
  #1
عبدالعزيز2016
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Aug 2016
المشاركات: 8
عبدالعزيز2016 غير متصل  
إستخفاف زوجتي بالطلاق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يضايقني جدا إستخفاف زوجتي بموضوع الطلاق. فهي في عدد غير قليل في خضم المشالكل التي تحدث بيننا تبين أنه لا يهمها إن وصل الأمر لحد الطلاق بقولها لايهمني لو وصل الموضوع للطلاق أو تبي تطلق عادي عندي.

في حال حدوث مشكله فيما بيننا ويعتمد ذلك على نوع المشكله لكن في الأغلب يكون الاستخاف بالطلاق إذا كانت المشكله متعلقه بالنساء والغيره (غالبا لا يتعدى النظر) فزوجتي شدية الغيره وفي أحيان يكون الموضع عناد وتصلب لموقفها. وفي أحيان قليله جدا وحسب عظم المشكله تطلب الطلاق بإصرار قوي.

فعلى سبيل التوضيح البارحه أتصلت علي في العمل وطلبت مني أن تذهب لإنهاء بعض الأمور التي تحتاج أن تنهيها عاجلا اليوم وصادف أرتباطي بنفس اليوم بعزيمه قريب لي فخبرتها أني سأذهب للمناسبه والوقت ضيق لكن يمكنني أن نخرج وننهي مشوار واحد اليوم واذهب بعدها لمناسبتي وغدا ننهي الباقي لكن أنفعلت وأصرت على موقفها ولو لم أنهي جميع المشاوير اليوم معاها سوف تخرج لوحدها سواء رضيت أو لم أرضى وبالمقابل أصريت على موقفي ورأيي وأنتهت المكالمه. عند عودتي وأخذها للمشوار الأول كانت تظن أني رضخت لرأيها وسوف أنهي جميع الأعمال لها لكن أخبرتها أني عند موقفي وسوف أنهي المشوار الأول ثم أذهب لمناسبتي خاصة أن المناسبه لشخص عزيز علي هنا هي بدأت تنفعل وبنبرة تحدي أنها سوف تنجز جميع العمل العاجل اليوم ولو أظطرت أن تخرج لوحدها سواء قبلت أو لا وليحدث ما يحدث حتى لو وصل الأمر للطلاق...هنا أنا طلبت أن ننهي المشوار الأول وفي نيتي المضي في موقفي لكن قدر الله أن حدث ظرف وتعذر علي الذهاب للمناسبه فكملت معاها باقي أعمالها.

تحاورت بهدوء فيما سبق أن الطلاق ليس بالأمر الهين وليس في كل مشكله نقحم الطلاق دون تاثير قوي وملموس عليها.

حاليا أفكر لو تطرقت للطلاق أو أصرت علي عنادها وتنفيذ ما تريد واستخفافها وعدم إهتماها بالعواقب ومنها الطلاق كما حدث بالأمس سوف أكبر الموضع ولو فعلت ما أصرت عليه دون إذني وموافقتي سوف تتحمل ردة فعلي وقد أذهب بها لبيت أهلها وأهجرها حتى لو وصل لطلبها للطلاق.

أحتاج لرأيكم ومشورتكم
رد مع اقتباس
 

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:32 AM.


images