تكرار خيانة زوجي وارغب بالطلاق - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 31-08-2016, 07:36 PM
داليا1
عضو جديد
داليا1 غير متصل  
تكرار خيانة زوجي وارغب بالطلاق

مرحبا اخواني واخواتي

اشكر صراحه اصحاب المنتدى الرائع
ماشاء الله تفاعل ومساعده وحلول ويارب يجعلها في ميزان حسناتكم

...
ماراح اكثر كلام انا مريت مع زوجي الاف المرات من الخيانه خاني كثير بدون مقابلات الي واضح ليه والان فيه امور رجعت مثل ماهي الغريبه يعشقني بشكل جنوني انا عن نفسي مليت ومفكره بالانفصال مكالمات اشياء اباحيه كلام -----

ماراح يحس فيني غير الي مجرب اتمنى منكم التفاعل هو

مايقصر معايه الفلوس يعطيني بالهبل الفراش مو مقصر هذي الاشياء تشفع له بنسكن فبيت جديد ملك كل شي ابيه صلحه ليه رغم المبالغ غاليه عمله اربعه وعشرين باربعه وعشرين سته بسته مايقدر ينزل يقول يوم استلامي بجلس انام بمكاني قلت اوكيه حبيبي ولا يهمك تعب وو ..الخ.طبعا يبعد عنا خمسين

ك..وما احس انه بعيد ممكن ينزل عارفين اخرتها ايش

يقول اصلا انا اقفل على نفسي واخذ راحتي يبي يشكك قهرته قلت فديتك لاحد منهم اقصد اصحابه يزعجك مااعطيته على جوه لانه خمس سنوات وانا معاه يحب يزرع الشك انسان مايتوب اهله جدا محترمين عائله كبيره ماشاء الله غير هو عكس اخوانه.ماعندهم هذي الخرابيط مليت الف مرا رحت لاهلي

اخر مرا جبت ابوي قلت ياتعدل ياكلن يشوف طريقه حلف

اديان وبعياله انه ماصار شي اتمنى القى الحل من الطرفين خاصه الرجال انتم تفهمون بعض كلامه دائما يحاول يشكك خمس سنوات يخون تعبت معاه..حتى يقول لاخوانه اتحدى واحد فيكم زوجته تجي ذره من زوجتي --وشياكه يمدحني

ويحب الناس تمدحني..ولما زعلت اهر مرا قال لاهله انا مابي غيرها بحياتي !؟انسان غريب صراحه ويمدح نظافتي لاني جدا دقيقه بنفسي وبالصغار عندي اثنين حبايبي ربي يخليهم عمري25 عمره 33..تكفون انا الطلاق براسي يروح ويجي ابي حل وانا متأكده

انه يحبني الحمدلله الفراش يوم بعد يوم يعني مو مقصر وانا نفس

الشي بس ليه الاستغفال؟؟ طبعا فيه اشياء ماذكرتها واذا فيه اسئله مهمه بحاول

اجاوبكم عليها ربي يخليكم ابي حل

يريحني لاني طابت نفسي منه والله

اجامله مجامله احيانا احس ماله قيمه عندي حتى بعيد الفطر بس لي الحالي ثلاثه الف اعطاني اقول بقلبي شكل ضميره يأنبه!!

ساحموني اذا فيه اخطاء من جوالي اكتب

بس صراحه شخص عجيب غريب لدرجة ماحس ان فيه حل

انا ماحب احد يستخف فيني ونسيت اقول عنده اثنين رايحين فيها من اصحابه من يوم ماعرفهم الرجال خرب مرا وحده؟

التعديل الأخير تم بواسطة ويبقى الحنين ; 31-08-2016 الساعة 07:42 PM

مواقع النشر