اخر مستجداتي (في الرد74) - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

 
قديم 13-09-2009, 03:01 AM
  #1
فارس الهم
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 312
فارس الهم غير متصل  
اخر مستجداتي (في الرد74)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال إن شاء الله بخير

طبعا لا تخفاكم مواضيعي :

خرجت من بيتي و لم تخرج من عقلي 170 رد

زوجتي ذهبت من ورائي (انا الأن اعيش المشكلة) 150 رد


و إلكيم :

اخر المستجدات :

بسم الله الرحمن الرحيم

الوالدة كلمت من وراي على امهم وشافت الوضع متكركب بزيادة

القصة :

امي : عطني جوالك ايها الأبن البار

انا : ليه << يا خي امك عطها بدون اسئله وين بار معه

امي : محتاجة نغمات لجهازي .

انا : غريبه وش الطاري لا و توها مسلمه من الصلاة << طبعا في نفسي .

جاها الجوال زحفا يمشي طبلونه بحكم البعد بيني و بينها و عشان تشوفون البر .

خذت الجوال من الارض و قلبت فيه شوي و مع العلم اني ما سمعت النغمات و لا شي

و جلس معها اقل من نص دقيقة و رجعته لي .

امي قامت تصلي و انا ابحر في هالمنتدى الحلو و سلمت و طلعت من الغرفة و جلست ما يقارب الربع

ساعة و جتني طايرة بوهتها

انا : يا ساتر استر و ش فيك .

امي : نعنبو بليسك انت وش مسوي بالبنت ؟ << اها خذت الجوال عشان رقم امها .

انا : و الله ما سويت شي و قسم بالله .

و الله يا اخوان و ايا اخوات اني قلت اكيد ان الوسنه جتني و انا نايم في ذلك اليوم الكريه اللي طلعت فيه و قمت عليها و سويت بها شي ما ينتسوى غريبه .

امي : ياولدي و ش انت مسوي بها علمنا .

انا : كلمتي الام

امي : ايه كلمتها و منقهرة و طاير قلبها و فيها العبرة .

انا : تعدلت و قلت ردوا عليك

امي : ايه ردوا يا ابن اللذينا .

انا : و ش قالت ؟

امي : تقول انك موريها الويل و ان الام شايله عليك وودها تسحنك و لا علموني و ش انت مسوي بالبنت و قالوا هذا امور كبيره مره مره و لا زم يجي الولد وراه مطنشنا<< كله منك ياعلو النفس . وراه ما يجينا ليه
ما همه اللي صاير .

أنا : طايرة بوهتي و اقول يا مصيبتي << بالمصري .
وش قالت لأهلها ذي بعد الله يستر شلكها مكبره الموضوع وهو صغير .

امي : الحين وش تبون ؟

امها : حنا نبيه يجي و نتفاهم معه و خليه يجيب ابوه معه لازم << طبعا انا ولا شي

انا : قوليها حلمي اجيب ابوي معي و الله ما يجي خير ان شاء الله بزران .



نبي رايكم يا عضاء الشدة << علو النفس
و يا اعضاء اللين << احاسيس متناثرة

و ما يهونون الباقين

وش الحل الحين البنت حطتني من طائفة اليهود واشد عند اهلها و طلعت فضايحي عندهم و اكيد قالت شي ما ينقال عني < الله يسامحها بس . و اكيد انها خلطت العبارات بالعبرات لأنها ابلغ في التأثير في الجمادات فما بالك في الأب و الأم و تقول امها انها تعبانه مره مره و وضعها متردي

ياناس تلوموني يوم ما اروح ؟ و الله لاروح ضحية بين يديهم ذولي متحمسين و شكلهم يبوني حي او ميت

لا تقولون خايف و منيب رجال إلا رجال ولكن من خاف سلم مثل ما يقولون والمؤمن كيس فطن .

شفتوا و الله اني حاس ان البنت قايله عني شي كبير كبير و انا واثق انها عطتهم البير و غطاه

و اكيد ادنى كلمه مني ادنى تصرف ادنى نظره ادنى اي شي عندهم خبر عنه لا و مكبرينه بعد مره مره

و المشكلة انهم ما حاولوا يتصلون فيني عشان يسمعون مني بحكم ان حالتها تعبانة لكن المهم انهم الآن يطبخون على نار هادية و بيحترقون ان شاء الله عن قريب و يطيح اللي في روسهم بس المسأله محتاجة صبر في رايي و خلهم يذوقون الويل و الويلات و اقسم بالله ان هذا من دعائي يوم يخوفوني بشيلتها من البيت و قسم بالله طار عقلي بس خلوها على الله

ابي ارائكم
__________________
عناد منيب حاط توقيع ، على كيفك انت وياه ؟
 

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:53 AM.


images