زوجي ضربني حتى أغمى علي !!! - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 22-11-2010, 11:31 PM
بنوتة_زغنتوتة
عضو نشيط
بنوتة_زغنتوتة غير متصل  
أرجوووووووووووووووكم قولووووولي الحين شسوووووي ؟؟

الوقت متأخرر بالليل وما بعرررف كيف اليوم كلللله كنت متلا التائهة وأنا عند بيت أهله وماقلت لهم شي !!!
أكلم أمه الحييين؟؟؟
ولا أصبر للصبح ؟؟؟ وشنو أتصرررررف معااااااه لأنه مارجع للبيت للحين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فكرت أبعتله مسج عن ضرب الزوجة وحكمه الشرعي !!!!
وفكرت أنام مع الأطفال ولا أسأل فيييه أبدا ؟؟؟

أرجووووووووووكم أفيدووووووووني ؟؟؟؟
قديم 22-11-2010, 11:51 PM
كوكب أنيق
عضو مميز
 الصورة الرمزية كوكب أنيق
كوكب أنيق غير متصل  
اعيد عليك... امه تريد مساعدتك بس هي ناطرة تجي منك ... اشكيلها كرمال الله....

بعدااااين... اذا امه ما اخذت حقك منه و منتي راضية على النتائج... فقط حينها اقول لك الجئي
لاهلك حتى يفعصوه و تعيشي بكرامة... و كل واحد ياخذ حقه من الآن فصاعدا دون زيادة و لا نقصان...
لكن لا تفعلي مع اهلك من الاول... حاولي من طرفه اولا يعني امه,...

............................استوصوا بالنساء خيرا............................
هي الايآم دآئـرة ~ فلآ تفرح ولا تأسى ~ وكن بالله ذآ ثقـة ~ فإن الله لا ينسى أخوكم

التعديل الأخير تم بواسطة كوكب أنيق ; 22-11-2010 الساعة 11:53 PM
قديم 22-11-2010, 11:51 PM
][ لمني بشوق ][
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ][ لمني بشوق ][
][ لمني بشوق ][ غير متصل  
حبيبتي ... ما دام انك عند امه ... كلميها ... خليها توقفه عند حده ...
وبعد ما تكلمه ... شوفي يوم يكون فيه هادي وفاضي ... وتفاهمي معاه وخذي منه وعد انه ما يرفع إيده عليك ..
ما دام ان ما عندك اخوان يوقفون في وجهه ... اوقفي انتِ في وجهه وخليك جاده وحازمه وقويه في موضوع الضرب ..
واذا شفتيه معصب لا تناقشينه في شيء لانك اذا ناقشتيه ورفعتي صوتك عليه وهو معصب ... فممكن يمد إيده ..
اذا اطفالك كبار شوي يعني سنتين وفوق ... علميهم يرجعون الالعاب مكانها بعد اللعب .. علشان يكون البيت نظيف ..
وتسهل عليك مهمة تنظيف البيت ... واكرر ... لا تضعفين .. عند اي مشكلة ... قوي قلبك وتوكلي على الله ...
كلمي زوجك وصارحيه بالاشياء اللي تريدينها منه ... وشوفي شو هي الاشياء اللي يريدها منك ...
الله يعينك ويوفقك حبيبتي ... ويصلح زوجك ويحفظكم ويسعدكم يارب ...
قديم 23-11-2010, 12:22 AM
(ملاك القلوب)
عضو جديد
(ملاك القلوب) غير متصل  
دام ان ابوك يحبك عيشي عنده احسن لك من زوجك عيشي بكرامتك و خليه يتادب ....
طيب باسالك سؤال : لاحظتي شي على زوجك؟؟؟
قديم 23-11-2010, 02:23 AM
هدوء مزعج
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية هدوء مزعج
هدوء مزعج غير متصل  
قفي وقفة جاادة بأي الحلول اللي ترينها مناسبه

اما ان تذهبي لاهلك او تخبري امة افعلي المناسب لطبيعة زوجك

ولاتتهاااااااوني ابدا !!!!!!
قديم 23-11-2010, 02:27 AM
ماريا؟2008
قلم وفي
 الصورة الرمزية ماريا؟2008
ماريا؟2008 غير متصل  
الرجل اللي مايضرب زوجته رجولته ناقصة

بالله يا اخي كم مرة ضرب رسول اله عليه الصلاة و السلام زوجاته وهو اكمل اكمل رجولة من اي رجل وجد في هذا الكون
سبحان الله كم هناك من جهل يجعل الحليم حيران ولعلمك حتى الضرب المباح يكون خفيف جدا وليس إيذاء جسدي ولكن الحماقة اعيت من يداويها

أختى إلا الضرب فهو افحش شئ في الرجل خصوصا عندما لايكون هناك مبرر شرعي

لا تسكتي ولاتسكتي ابدا عندما ذكرتي مشكلتك السابقة كلنا امرناك بالصبر و لكن عندما يكون في الأمر ضرب وضرب مبرح لالالالالالالالالالالالالالا فالحرة لا ترضى اخبري امه واخبري اهلك واقيمي الدنيا على راسه كي لايفكر مرة اخرى بإعادتها لأنك إن سكتي اول مرة فستكون هده هي حياتك
قديم 23-11-2010, 02:47 AM
بنت اهلي وناسي
عضو نشيط
بنت اهلي وناسي غير متصل  
حبيبتي لازم توقفينه عند حده انتي مو اداة تفريغ لعصبيته
وانتي كلمتي امه مره ولافاد لانها مهما قالت وحاولت هي من طرفه لانها امه هي فعلا سيده عاقله بما انها سمعت شكواكي لكنها ماحلت المشكله
لازم تقولين لابوك يوقفه عند حده هالنوعيه ماتجي باللين لازم ابوك يوقف في وجهه كلمي ابوك بدون ماتطلعين من بيتك وقولي له يبه انا ابيه بس ماتحمل اسلوبه واذا اصر ابوك لطلعتك لاتطلعين من بيتك بكذا تثبتين لزوجك وابوك انك تبين حل بدون زيادة المشاكل
ولودروا اهلك ولاموك وين المشكله متحمله من زوجك ضرب واهمال ومومتحمله من اهلك شويت ملامه
الله يصلح امرك
قديم 23-11-2010, 03:42 AM
أم سلطان1
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم سلطان1
أم سلطان1 غير متصل  
أول شئ أنا ردي للأخ زوجه وحده ماتكفي بصراحه معرفك يدل علا شخصيتك القويه أنت تقول إن زوجها ماضربها إلا لأنه صاحب شخصيه خير إن شاءالله وش من كبيره أرتكبتها علشان يضربها ويبرزشخصيته عليها بضربها حتى يغمى عليها علشان قالت له إعط ولدك مويه يضربها وش ذي العيشه يا أخي حتى الحيوانات الله أمرنا نرأف بحالها مابالك بإمرأه ضعيفه مثلها والله إني توقعت ردك يكون فيه شئ من المساعده لها بدل ماتقول لها روحي لأهلك وخلي أبوك يوقف بوجهه تقوم تقول لها لاتروحي زوجك عنده شخصيه وش شخصيته هاذي إللي ماتطلع إلا على زوجته وفوق هاذا وذاك مهملها وسهرات مع أصحابه ومهمل بيته وزوجته يا أخي رسولنا الكريم قال رفقا بالقوارير
ماقال كسروا القوارير إبراز الشخصيه مايبان بضرب النسوان إبراز الشخصيه يبان في الصبر والحلم وضبط النفس عندالغضب وعند إظهار الحق موعند زوجته وأطفالها بس أنت معذور لأنك رجل ماتحس في معاناة النساء والنار ماتحرق إلا رجل واطيها والحريم أعرف في بعضهم البعض وكمان
للأسف اليوم صار الواحد يتصفق برى من الرجاجيل ويرجع يطلع حرته في زوجته وعياله داخل البيت
لأنه ضعيف شخصيه وبنفس الوقت بيغطي النقص إللي فيه وأنا أقول لأختنا في الله عزي نفسك تنعزي نار أهلي مع الأخذ بحقوقي ولاجنة زوجي مع إهانة كرامتي وذلها قدام عيالي أنا بصراحه لويحاول يمد إيده عليه أخلي أهلي يذكروه لبن أمه وغير أخليه يحسب ألف حساب قبل لايفكر حتى التفكير برفع إيده
كل شئ إلا الضرب إذا كان أبوي ما مد إيده عليه وشلون يجي إبن الناس ويمدها
عليه بلاعيالي بلا هم كرامتي فوق كل شئ وهو الخسران لوأنا مشلوله أومعاقه من ضربه مافيه أحد حينها بيفيدني حتى أهلي أقرب دار عجزه بيرموني فيها لأن ما أحد بيتحملك وأنت مقعد حتى عيالي لوكبروا ماراح يلتفتوا لي أو يزورني كل واحد لاهي في حاله حبيبتي إنتبهي لنفسك ونفسية عيالك وشوفي لك حل معاه علشان مايعتادها مرة ثانيه وأمه بعد لازم تقولي لها عن ولدها خليهاتوقفه عند حده ولاتتركي كرامتك تنداس قدام عيالك وأنت عندك أهل ليش ساكته عليه تراه مايستاهل السكوت على فعله هاذا جزاتك صابره ومتحمله سهره وتقصيره وبعد يمد إيده لأنه مالقى من يرده ويعرفه حدوده زين شوفي في النهايه مالك إلا أهلك غيرهم مالك حل ثاني حتى أمه بتنصحه بس مابترضى علا ولدها هاذا ضناها ياعمري مافيه أم تعترف إن ولدها مخطئ الله يكون في عونك ويصلح لك زوجك ويهديه.

ب
وجمال الكلام بالصدق

اشهد ان لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله
قديم 23-11-2010, 04:04 AM
GREEN222
VIP
GREEN222 غير متصل  
اخبري اهلك وامه مع بعض واذهبي بيت اهلك ليتعلم عدم ضربك معلش داخله من الموبيل
قديم 23-11-2010, 04:05 AM
مسز داني
عضو المنتدى الفخري
مسز داني غير متصل  
كلمي امه و بسرعة ,,بلا سكوت بلا هم
كرامتك يا اختي ,,صحتك , و لا يكون ضربك امام الأطفال ,,راح تكسري شي كبير في نفوسهم
و هذا خطير ما ينسكت عنه
الرجل الناقص رجولة هو اللي يضرب زوجته و ما في شرع امر بذلك تحت سبب التذمر او التعب انه تنضرب الزوجة
احنا بشر , و المرأة اللي ربت رجل هي نفسها اللي ربت البنت ما هي محتاجة زوج يربيها !!

لا تهدمي بيتك..اي نعم و لا نقول لك تخربيه...بس عيشي بكرامة
عمره لا حبك و عمره لا سمعك كلمة حلوة ..كله مو مهم في سبيل تكوني انسانة محترمة الكيااان

و لماذا اختي لا تظهري تعبك و خوفك من المرض و الجهد امامه
و هل هو رءاك مغمى عليك و سكت و كيف كان تصرفه اثناء اغمائك
إذا لم يكن يدري بما حدث لك اخبريه ..

موضوع مغلق

مواقع النشر