الحمل ابعدني عن زوجي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 13-07-2010, 07:33 PM
missing you
عضو جديد
missing you غير متصل  
Unhappy الحمل ابعدني عن زوجي

السلام عليكم

أنا عضوة عندكم هنا قديمة ولكني سجلت بمعرف جديد حتى اتكلم براحة
ولأني لم اتعود على كتابة مشاكلي الزوجية (وايضا ً لغاية في نفسي)

بالمختصر المفيد أنا الآن في بيت أهلي لفترة لا أعلم مدتها ! بسبب حملي (صار لي تقريباً اسبوعين)
(لا تظلموني وتقولون دليعة) سأوضح بعض النقاط : وجودي في بيت اهلي لأجل سلامة البيبي
بما إني سبق وفقدت حملي السابق فأنا الآن ممنوعة من ركوب ونزول السلم وأنا اسكن في الطابق الثالث
فهذا خطر علي وعلى جنيني وطبعا ً لم آتي إلى هنا إلى بإلحاح من زوجي لأني كنت مستعدة أن اجلس في شقتي ايام واتمنع عن الخروج حتى اتجنب الصعود والنزول ولكنه مانع كلامي واصر على رأيه حتى لا ارهق نفسي في اعمال المنزل على حد قوله ولأنه ايضاً يغيب معظم اليوم في العمل واكون وحيدة في شقتي
ووجودي في بيت أهلي سيطمئنه أكثر على صحتي وجنيني و (على قولته لو صار لي شيء-لاسمح الله مابكون بروحي)
وافقت على المجيئ لبيت اهلي مرغمة ! وبقيت هنا / الحمد لله أنا مرتاحة هنا ولا شيء ينقصني والكل يدللني

لحد الآن كل شيء على ما يرام بالرغم من إني افقد زوجي كثيرا ً , واشتاق دلاله لي وارغب بوجوده معي طوال اليوم ووقوفه معي ولكن ظروف عمله تمنعه من هذا واصلا ً هذا شيء من سابع المستحيلات : (

ليلة أمس كان عازمني على العشاء لأني اشتهيت أكله معينة ووعدني أن يكون عندي في الساعة الفلانية
لكن بسبب مشكلة مفاجأة حدثت في منزل اهله وضرورة تواجده معهم اوصلني إلى المنزل ودخل ليرى اهله وأنا طبعاً صعدت إلى شقتي لأني لا أحب التدخل في امور عائلية وقد اسبب لهم الإحراج
كل هذا لا يهم لأني تفهمت الموضوع ولم ازعل اساسا ً بالرغم من إني تحطمت كنت (فرحانة) أخيرا ً بقعد مع زوجي وبكلمه وبتدلع عليه لكنه ما قصر طلب لي عشاء واوصله لعندي فوق

عند دخولي شقتي استئت جداً من منظر الشقة وهي غارقة في كل هذه الكركبة والفوضة
احسست بالذنب والتقصير , متى اصبحت شقتي بهذا المنظر غير الآن؟
يتحمل الكثير لأجلي وفضل راحتي على راحته وعزمت على فتح موضوع عودتي إلى الشقة
حتى دخلت الحمام (اعزكم الله) ولكن عند خروجي لاحضت في القمامة علبه (كريم مسهل) فاضية
نغزني قلبي واحسست بالألم والقهر , زوجي يحتاجني وآنا لا استطيع لأني الدكتورة منعتني من النوم معه
هذا الكريم له شهور طويلة بين العطور والكريمات واللوشنات لأن لسنا بحاجته, والآن في فترة قصيرة اراه فاضي
جلست على الكرسي ابكي اانب نفسي والومها وقلبي يحترق قهرا ً على زوجي
أنا اساسا ً كنت غير موافقة على جلوسي كل هذه الفترة في بيت اهلي
والآن زاد اصراري على ذلك

لكني لا اعلم ماذا افعل ؟
لأني اعلم لن استطيع أن اقنع زوجي بإن بقائي في شقتي افضل لي وله

اكره أن ارى زوجي بهذا الحال وأن يفعل ما يفعله الآن
اريد حل لهذا كله = ( لمتى سنضل بعيدين عن بعض؟

وأنا ايضاً احتاجه واشتاقه واريد العودة لحضنه سريعا ً , ولكن ما في يدي ؟

قديم 13-07-2010, 07:46 PM
أم يوسف2
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم يوسف2
أم يوسف2 غير متصل  
غاليتي .. الله يسهل حملك ..

ارجعي افتحي معاه الموضوع .... و اذا مو مطمن لوجودك وحدك

قولي له جيب لي شغاله ولو اللي بالساعة .. بتاسعدك بالبيت و بنفس الوقت تونسك و اذا احتجتيها تكون موجودة

او اقنعيه انو لما يروح شغله بيتنابوا عليك اهلك .. مرة والدتك و مرة اخوتك و مره اهله و هكذا

وموضوع العلاقة .. اذا كنتي ممنوعة .. فا في طرق ثانية كالتي تستخدمها المرأة وقت الدورة

الله يثبت حملك و يقومك بالسلامة
قديم 14-07-2010, 02:44 PM
Ms. Blue
عضو مميز
Ms. Blue غير متصل  
.. لا تحزني , وتحملي هم ..

.. اذا كنتي تقدرين ترجعين بيتك , وتتجنبين الحركة , وتبقين طول اليوم مرتاحه .. وتأتي لك خادمة بالساعه .. كان بها ..

.. اما اذا زوجك مصر أنك تبقين ببيت اهلك .. خلاص أبقي .. واذا عندك في بيت اهلك . مكان خاص فيك .. ممكن زوجك يجي

يجلس معك ويدللك , وتقدري تعوضية عن غيابك , وتقدري تشبعيه من غير دخول ..وبكذا تكوني تدللتي على زوجك ,,

.. وعوضتي غيابك عنه .. وما تعبتي نفسك ..

.. الله يتمم لك على خـيـــــــــــــــــــــــر .. ويثبت جنينك .. وتقر عينك بشوفته ..

.. كــونوا أحــرار في دنيــاكم ..
قديم 14-07-2010, 03:09 PM
شوكه بين ورد
عضو مثالي
 الصورة الرمزية شوكه بين ورد
شوكه بين ورد غير متصل  
انا يااختي اللي فهمته من كلامك انك ساكنه في عمارة اهل زوجك يعني اهل زوجك قريب اختي اذا كانت حالتك ماتسمح بالحركه روحي لاهلك وهي فتره وتعدي اما اذا كنتي تقدري تتحركي بس على الخفيف فالمفروض انك تجلسي ببيتك وتدلعي زوجك وتجيب لك خادمه تساعدك والله يعينك اختي ويسهل حملك وولادتك
قديم 14-07-2010, 03:26 PM
missing you
عضو جديد
missing you غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noora مشاهدة المشاركة
غاليتي .. الله يسهل حملك ..

ارجعي افتحي معاه الموضوع .... و اذا مو مطمن لوجودك وحدك

قولي له جيب لي شغاله ولو اللي بالساعة .. بتاسعدك بالبيت و بنفس الوقت تونسك و اذا احتجتيها تكون موجودة

او اقنعيه انو لما يروح شغله بيتنابوا عليك اهلك .. مرة والدتك و مرة اخوتك و مره اهله و هكذا

وموضوع العلاقة .. اذا كنتي ممنوعة .. فا في طرق ثانية كالتي تستخدمها المرأة وقت الدورة

الله يثبت حملك و يقومك بالسلامة

مادري شنو أقول أختي noora هذا الحمل ننتظرة من زمان ويوم جى حسيته بعدنا عن بعض
الحمد لله وإن شاء الله فترة وتعدي
لا حاجة لي بشغالة بالساعات لأني اسكن مع أهل زوجي ولكن بشقة منفصلة وهم عندهم شغالتين
يعني بكل سهولة أقدر اتصل بأي شغالة تجي تساعدني
بس زوجي زاد علي بمسألة الخوف والقلق والوسوسة الي مالها داعي
عموما ً ليلة البارحة خرجت معاه نتعشى ونتمشى واخبرته إني سأنام معه الليلة
حاول يرفض كعادة لين انتبه لي وجهي زعلان وودي اصيح قام يقول إنه يخاف علي ومادري شنو
بالنهاية قال لي إذا بتزعلين خلاص نزلي معاي الشقة بس أنا انقهرت عليه قلت له لا بنام في بيت أهلي لأني حسيت موافق غصب عنه وليش يسوي لي جذي مو أنا زوجته يعني!
بس حاول يراضيني واخبرني إن بالويك اند راح اكون عنده بالشقة
ولا أعلم لمتى سنضل معلقين هكذا ؟؟!!

اشكرك اختي
قديم 14-07-2010, 03:35 PM
missing you
عضو جديد
missing you غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ms. Blue مشاهدة المشاركة
.. لا تحزني , وتحملي هم ..

.. اذا كنتي تقدرين ترجعين بيتك , وتتجنبين الحركة , وتبقين طول اليوم مرتاحه .. وتأتي لك خادمة بالساعه .. كان بها ..

.. اما اذا زوجك مصر أنك تبقين ببيت اهلك .. خلاص أبقي .. واذا عندك في بيت اهلك . مكان خاص فيك .. ممكن زوجك يجي

يجلس معك ويدللك , وتقدري تعوضية عن غيابك , وتقدري تشبعيه من غير دخول ..وبكذا تكوني تدللتي على زوجك ,,

.. وعوضتي غيابك عنه .. وما تعبتي نفسك ..

.. الله يتمم لك على خـيـــــــــــــــــــــــر .. ويثبت جنينك .. وتقر عينك بشوفته ..

كيف لا أحزن يا أختي Ms. Blue وأنا بعيدة عن زوجي ولا أعلم متى ستعود حياتنا مثل السابق

أنا بالنسبة لي استطيع العودة لشقتي , لكن المشكلة زوجي يراني لا اقدر على هذا ولا يريد مني التعب والمشقة ولا يريد جلوسي وحدي وقت ذهابة للعمل أنا كرهت عمله أصلا ً كرهته والله من كثر ما يبعدني عنه

يوجد غرفة في بيت أهلي فاضية وطلبت منه سابقاً المبيت معي وفعل هذا مرات عديدة في السابق في ظروف معينة
لكن لو راح يبات بالبيت معي يوم والا يومين بالكثير الكثير الكثير اسبوع ليس أكثر
اهلي لن يعارضوا بالعكس راح يفرحون بوجودي مع زوجي في مكان واحد
لكنه أكيد سيخجل من كثرة المبيت معنا

اتفاقنا لحد الآن يكون ذهابي لشقة كل نهاية اسبوع لأنه سيكون بالشقة معي وليس بالعمل وسأكون تحت رعايته وعينه وماله داعي يخاف علي

أنا والله يحز بخاطري هالبعد الي صاير بيننا , مو راضية مو راضية ابي ارجع بيتي وشقتي واهتم في زوجي حبيبي مثل أول

اشكرك عزيزتي

التعديل الأخير تم بواسطة missing you ; 14-07-2010 الساعة 03:38 PM
قديم 14-07-2010, 03:41 PM
missing you
عضو جديد
missing you غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوكه بين ورد مشاهدة المشاركة
انا يااختي اللي فهمته من كلامك انك ساكنه في عمارة اهل زوجك يعني اهل زوجك قريب اختي اذا كانت حالتك ماتسمح بالحركه روحي لاهلك وهي فتره وتعدي اما اذا كنتي تقدري تتحركي بس على الخفيف فالمفروض انك تجلسي ببيتك وتدلعي زوجك وتجيب لك خادمه تساعدك والله يعينك اختي ويسهل حملك وولادتك
هذا إلي المفروض يصير , بس من يقنع زوجي بهذا الكلام؟
قديم 14-07-2010, 03:58 PM
تالينااا
عضو مميز
تالينااا غير متصل  
ياعمري مو لازم زوجك يقتنع

نصيحتي لك من قلب ارجعي بيتك واتركي عنك كلامه ومبرراته تراه يضغط على نفسه ولا الود وده انك ترجعي

اسمعيها مني حتى لو قال اخاف عليكي قوليله خاف علي وانا بعيدة عنك وما اشوفك بالايام شلون تقدر الوردة تعيش من غير ماي يسقيها ؟

قوليله خاف علي من التفكير فيك وانت عني بعيد ما اقدر اهتم فيك ولا اداريك

واذا قال عشان البيبي قوليله انت طفلي المدلل وانت عندي بالدنيا كلها

واذا قال البيبي يطيح

قولي اللي ربك كاتبه بيصير واذا راح الله بيعطينا المهم نظل مع بعض محد يدري متى الموت يجينا ليش البعد والجفا دام الروح لسه موجودة

واذا لسه مصمم على رأيه طنشيه وارجعي بيتك حتى لو زعل وبين لك انه زعلان صدقيني بداخله بيكون مبسوط انه زوجته حبيبته ما تركته لحاله

لاتاخذيها بكبر وعناد حتى لو حسيتي انه قال ارجعي غصب عنه خليه بكيفه لاتزعلي المهم ترجعي بيتك هو بيتك في الاول وفي الاخير قوليله بيت اهلي فيه كل الدلال لكن بيتي فيه راحتي وسعادتي معاك واللي عندي تساوي الدنيا كلها

صدقيني يوم يومين ويرضى بالعكس بتكبري في نظره انك ماتخليتي عنه حتى في اصعب ظروفك

ترى الرجال ماااااااااااايقدر يعيش من غير حرمة خذيها مني وحطيها حلق باذنك

الله يكتب لك الخير
قديم 14-07-2010, 04:15 PM
ام محمد 07
عضو مثالي
ام محمد 07 غير متصل  
سامحيني اختي على سؤالي ان كان تافها، حيث انني لم الاحظ ان احدا سأل سؤالي، الا انني والله لم افهم: لماذا استخدم الكريم؟؟

يعني اقصد طالما انك غير موجودة فما حاجته للكريم؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة ام محمد 07 ; 14-07-2010 الساعة 04:22 PM
قديم 14-07-2010, 06:14 PM
missing you
عضو جديد
missing you غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تالينااا مشاهدة المشاركة
ياعمري مو لازم زوجك يقتنع

نصيحتي لك من قلب ارجعي بيتك واتركي عنك كلامه ومبرراته تراه يضغط على نفسه ولا الود وده انك ترجعي

اسمعيها مني حتى لو قال اخاف عليكي قوليله خاف علي وانا بعيدة عنك وما اشوفك بالايام شلون تقدر الوردة تعيش من غير ماي يسقيها ؟

قوليله خاف علي من التفكير فيك وانت عني بعيد ما اقدر اهتم فيك ولا اداريك

واذا قال عشان البيبي قوليله انت طفلي المدلل وانت عندي بالدنيا كلها

واذا قال البيبي يطيح

قولي اللي ربك كاتبه بيصير واذا راح الله بيعطينا المهم نظل مع بعض محد يدري متى الموت يجينا ليش البعد والجفا دام الروح لسه موجودة

واذا لسه مصمم على رأيه طنشيه وارجعي بيتك حتى لو زعل وبين لك انه زعلان صدقيني بداخله بيكون مبسوط انه زوجته حبيبته ما تركته لحاله

لاتاخذيها بكبر وعناد حتى لو حسيتي انه قال ارجعي غصب عنه خليه بكيفه لاتزعلي المهم ترجعي بيتك هو بيتك في الاول وفي الاخير قوليله بيت اهلي فيه كل الدلال لكن بيتي فيه راحتي وسعادتي معاك واللي عندي تساوي الدنيا كلها

صدقيني يوم يومين ويرضى بالعكس بتكبري في نظره انك ماتخليتي عنه حتى في اصعب ظروفك

ترى الرجال ماااااااااااايقدر يعيش من غير حرمة خذيها مني وحطيها حلق باذنك

الله يكتب لك الخير

اي والله أنا أدري إنه يضغط على نفسه في المرات النادرة الي كنت أنام معاه من أول ما حملت
كنت المس شوقه لي بس شنو بيدي اسوي له / طبعاً ارضية بشيء ثاني وطرق ثانية
عشان جذي أنا قلبي محروق على زوجي أدري إنه يحتاجني بس يكابر عشان البيبي
(أوقات أقول يمكن يبي يخليني بعيدة عن عينه عشان يطفي شوقه- لا أعرف كيف افسر تصرفاته اصلا ً )

* حبيت اوضح إنه كل يوم يجيني بيت أهلي أول ما يخلص دوام /يعني اشوفه يومياً
بس طبعاً إذا بشوفه في الشقة بكون اللقاء غير عن اللقاء برى البيت
واكيد وجودنا مع بعض في الشقة اريح لنا واونس

الحين الكل يشجعني على العودة إلى شقتي .. حسيت بحماس
ونهاية هالاسبوع بصير حااااازمة شوووووووووي

شكراً جزيلا ً لك أختي عالمرور

التعديل الأخير تم بواسطة missing you ; 14-07-2010 الساعة 06:17 PM
موضوع مغلق

مواقع النشر