زوجي بيطلقني يوم الغد أو بعده , ( تم الطلاق) - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 12-10-2009, 04:02 PM
مهرة الفارس
عضو جديد
مهرة الفارس غير متصل  
Question زوجي بيطلقني يوم الغد أو بعده , ( تم الطلاق)

بسم الله الرحمن الرحيم

أخواني و اخواتي الأعضاء :

سجلت في المنتدى لأشارك بمشكلتي , واتمنى أن اجد لديكم النصيحة و اسمع ارائكم التي قد تعينني على وضعي مع زوجي ...

بحاول اقولكم قصتي و ان شاء الله ما يزعجكم شرحي , لأني ابيكم تعرفون التفاصيل ,لعلها تساعدكم على الحكم بشكل أفضل ....

حالياً عمري 25 سنة , تزوجت من 5 سنوات لمدة سنة قضيتها بمشاكل مع اهلي و اهل زوجي , رغم اني كنت سعيدة و مرتاحة مع زوجي , لكن الناس اللي حولنا ما تركونا بحالنا لحد ما تطلقنا , والحمدلله على كل حال ...

جلست 4 سنوات , تقدمولي خلالها ناس كثيرين , جاني الاعزب والمتزوج و الارمل و المطلق , الكبير و الصغير , الغني و الفقير ,المتعلم و الجاهل , المتحرر و المعقد , وسبحان الله ما وافقت عليهم , لأن ربي ما كتب لي نصيب فيهم ...

لحد ما تقدملي في شهر شعبان الماضي , انسان وجدت فيه الطيبة و الحنان و الاخلاق و الدين و الكرم و الاحترام و الكثير من الصفات الجميلة ...

رغم انه يلف و يدور و عنده كذب حتى بأمور تافهة , بس كنت اتحمل هالشي منه , و يعصب عليي بسبب غيري , واتحمله و اصبر , مع اني والله ما اصبر , سبحان الله ربي كيف يصبرني عليه , حتى اهلي مستغربين كيف اتحمله و اصبر عليه و اخذ الامور معاه بهدوء و اتفهمه ...

و خلال ايام قليلة من الخطوبة ,تملكنا , بطلب منه ,بالنسبة لي كنت ابي اعرفه اكثر بعدين اقرر هل اتزوجه أو لأ , بس كان يبي كل شي بينا بالحلال , حتى الاتصال , و بدينا نجهز لزواجنا اللي كان مفترض يكون -بعد مشيئة الله -بعد عيد الفطر بأسبوع , و هو قبل ما يتزوجني مطلق زوجته من سنتين و عنده منها عيال و مستقرين مع امهم في بلدها خارج السعودية , اهلي اشترطوا عليه يطلقها رسمياً و يجيب ورقة طلاقها عشان يتزوجني,وهو وافق وقالهم قبل الملكة بجيب ورقة طلاقها , لكني رفضت وقلت له ما ابي اشيل ذنب عيالك و احس اني صرت سبب طلاق امهم , لو ربي في يوم كتب لك تردها عشان عيالك , ما عندي اعتراض بشرط انها ما تسوي مشاكل و تجلس في بيتها و تربي عيالها , ما ابي تحرم عيالك منك ...

و بالنسبة لزوجته ام عياله , طبعاً زوجي ما كان عنده نية يرجعها ابداً , لأنها جت للسعودية مرتين قبل و يجدد لها الاقامة وترجع , لكن يوم درت انه تزوجني , جابت العيال و تبي ترجع و رجعت , في اول يومين ما قابلها زوجي رغم انها في البيت نفسه معها العيال و خالها كمحرم لها , في ثالث يوم كان زوجي معاي عادي جدا وبيمرني ببيت اهلي عشان نطلع , لكن هي سوت له غدا و اضطر يجلس عشان خالها , بعد ما تغدا الرجال تعب و راح المشفى و الامور بدأت تنقلب , شوي شوي وخلال يوم واحد صارت امور كثييييرة , رجعها بدون ما ادري , ما يرد على اتصالاتي , ولا مسجاتي , تعبان و ياخذ علاجاته ومغذيات وانا ما ادري , المهم بعدها طلبت نتقابل عشان افهم وش اللي صار بهاليومين وش اللي غيره عليي , تفاجأت فيه يلف و يدور و يحاول يقولي عن الطلاق مو قادر , صارحته وقلت له تبي تطلقني , قال مو بأيدي غصب عني , و كان يبكي , رغم انه قوي الشخصية , و يقولي عشان عيالي مستعد اتحمل كل شي , المهم اني ما اخسر عيالي , انا كنت مصدومة , قلت له اوكي هم شي تكون انت مرتاح , تعاملت معاه بكل هدوء و احتويته و عاملته بحب , وكان يبكي بزيادة ويقولي ليش الدنيا ظالمة , لما لقيت الانسانة اللي احلم فيها , رح اخسرها ؟؟!!...

و بعدها تطورت الامور بزيادة , لما هديت شوي و فكرت , عرفت اني ما ابي اتطلق لأن الطلاق مو لعبة و خصوصاً انه ثاني زواج لي , وانه دخل عليي و بدون علم اهلي , خفت من المشاكل , حاولت اوصل معاه لحل , مافيه , مايقدر عشان زوجته , و كأني انا مو زوجته برضو ؟؟!!!

من رابع يوم العيد الى اليوم وعلاقتي فيه تغيرت , احسه يحاول يعاملني بقسوة و يكلمني بشكل رسمي جداً , مع اني حاسة انه من جواه غير , لأنه كان يحلفلي بحبه وان سعيد معآي واني الانسانة اللي يتمناه , والحين لما احلفه , هل انت تحبني ؟ احسه يختنق و يسكت مو قادر يرد , يغير الموضوع و يقولي انا مستعد اخسر حياتي كلها , بس عيالي يعيشون مرتاحين , لما اكلمه نتفق على الطلاق , و بالاتصال الثاني يرجع و يقولي انا ابي فرصة يمكن القى حل , اقوله مستعدة استناك العمر كله , بس ع الاقل اعرف وش تفكر تسوي , زوجتك من المستحيل انها توافق على زواجنا , يقولي طيب لو تزوجتك غصب عنها , انا عارف انها مستحيل تخلينا مرتاحين , بنعيش انا و انتي و هي وعيالي بتعب و هم ومشاكل , يرجع يقول انتي توك صغيرة و صدقيني الطلاق لصالحك , مو مضطرة تعيشين حياتك بتعب ....

و يوم السبت الماضي عشان اسأل الشيخ عن كيفية الطلاق , قبل الدخول أو بعده (لأن بيني وبينه صار في علاقة زوجية بدون علم أي احد) رحت للمحكمة وكان زوجي بيروح معي , بس جاه اجتماع مفاجئ و كلمني و حوله ناس قالي بخلص منهم واطلع ,لكنه تأخر وما قدر يجي , الشيخ سمع القصة كلها و نصحني اني ما اكمل لأنه رجل متقلب , وممكن يتغير بأي لحظة ,وقالي بالنسبة لموضوع الدخول تقولون للقاضي طلاق بخلوة و بس ما توضحون معنى الخلوة و لو اهلك سألوك تقولون ان الشيخ اللي هو انا قلت لكم ان مجرد خروجكم مع بعض يعتبر خلوة شرعية حتى لو بدون جماع , و صار ينصحني اني اتركه و ان شاء الله بيرزقني ربي بغيره , تخيل حتى قدام اخوي يقولي انت بنت شابة توك عمرك 25 بيجيك انسان احسن منه وخصوصاً انه يلف و يدور وانتي صريحة جداً صدقيني بتعيشين معاه بدوامة ومتاهة وبتتحملين عشان عيالك ,ماله داعي تتعبين نفسك ,والله ما افكر بغيره , مع اني حاليا و لسا ما تطلقت فيه اكثر من شخص يفكرون يتقدمون لي بعد ما اتطلق , و هم افضل منه بجميع النواحي ....

و كلمت زوجي وقلتله الكلام اللي يهمه , ان الشيخ قال نتطلق بدخول , وطبعاً هو ماكان معترض ابداً , بس قالي شوفي طريقة نوصل فيها الكلام لأهلك بدون مشاكل, و الشيخ اتصل عليه و قاله تعال بكرا انت و زوجتك لعندي بكلمكم , هو يقوله احنا متفقين على الطلاق , بس الشيخ اصر يقابلنا , ان شاء الله بنروح و نشوفه , انا للحين احس اني ما ابي اخسر زوجي , لأني متأكدة و كل اللي حولي متأكدين انه يحبني , بس يبي يطلقني عشان ما يخسر عياله , لأن أمهم قوية جداً و من النوع اللي ما يتسحي بكلامه ابداً , تخيلوا انها تقولي انا جيت و هو رافني وما يبيني , بس رجعتله غصب عنه , اللي مجنني انه قدامها ما يقول اي شي لصالحي , لكن قال لها انه رجعها عشان العيال , لكنه ما يبيها لشخصها , و مستعد يتحمل اسوأ الامور , اهم شي اولاد يتربون زين ...
والله كبر بعيني اكثر بتصرفه , حسيت انه اب حقيقي , عنده استعداد يتخلى عن قلبه و حبه و يعيش مع انسانة ما يحبها و عارف انه بيعيش بمشاكل معها , و يقول بتحمل في سبيل عيالي ...

قبل ساعتين اتصلت فيه امي و قالها ان الشيخ كلمه و يبينا نشوفه , حاولت امي تنصحه , لكنه قالها انا ابيها تعيش مرتاحة و عارف انها بتتعب معاي , ان شاء الله ربي بيعوضها بانسان يسعدها و يهنيها و صدقوني لو شفتها مرتاحة بكون مرتاح و سعيد ...
هنا انا اختنقت معقول لهالدرجة زوجي سهل عنده اكون مع غيره , يتمنى اني اتزوج عشان يفرح ؟؟؟!!!!

بسألكم وش الحل , انا ما ابي اتطلق , راضية بمرضه و راضية استمر حتى لو في زوجة ثانية , المهم ما اخسر زوجي , هو عارف اني ابيه و احبه , وما رضيت بالطلاق , الا لأنه اختار يطلقني عشان يرتاح ...

وانا طلبت منه اقابله قبل ما نروح المحكمة , وناوية اخليه يحلف على القرآن هل هو حبني او كان يتسلى , مع اني شبه متأكدة 100% من حبه , بس ابي اقطع الشك , يمكن تقولون ان هالبنت مجنونة , بس وربي ما انلام , والله اهلي و اقاربي مصدومين اكثر مني , كان كل يوم يجي عندي و يجلس بالساعات ,ولما يطلع يكلمني بالجوال او بالنت , وهو اللي يقولي يلا اخلصي و تجهزي لا تضيعين الوقت , تخيلوا كان يبي نتزوج برمضان ؟؟انا قلت مستحيل يعني وش تبي الناس تقول ع الاقل اصبر للعيد ....
عارفة اني بفارقه و نفسي اودعه , و هو وافق اننا نتقابل قبل الطلاق ...
وش رايكم , اعامله بهدوء و اودعه , ولا ابينله اني احبه و ابيه حتى لو بيطلقني ؟؟

ملاحظة :

** مشكلتي الكبيرة مع زوجي انه يلف و يدور و يخبي امور كثيرة وفي منها مهمة و من حقي اعرفها ...

(( تخيل لدرجة انه خبى عني انه مريض بالقلب و مسوي 3 عمليات ,و شبه ممنوع من العلاقة الزوجية , و رغم اني عرفت هالشي من شخص يعرف اهلي قبل الملكة , بس ما قلتله , سكت واحترمت انه ما قال هالشي , و قلت اكيد بيصارحني فيه , انا كنت ابيه كزوج و سند في الدنيا و يساعدني على امور ديني , و صارحني بمرضه بعديييييييييييين لما تكلمنا بالطلاق , و قلتله اني كنت عارفة و ساكتة عشان ما احرجه و طبعاً في امور كثيرة مخبيها عني , لكن التصرفات و الكلام يكشفها و اسكت و كأني ما سمعت شي , ما احب اجرحه ولا احسسه اني كشفته ))

اسفة جداً جداً جداً ...لو رسالتي كانت ثقيلة و كلامي اصلاً مدري كيف طالع ,لأني والله مصدعة و تعبانة ....
يمكن لما نكتب لناس ما نعرفها , نسترسل و نطلع اللي جوانا بدون قيود ....

اختكم
مهرة الفارس

التعديل الأخير تم بواسطة daimound22 ; 13-10-2009 الساعة 05:51 AM السبب: تغيير لون الخط
قديم 12-10-2009, 04:32 PM
No - Limit
عضو مميز
 الصورة الرمزية No - Limit
No - Limit غير متصل  
أول شي اضطريت إني أظلل الصفحه حتى أقرأ الخط فاتح مره ومتعب

ثانيا وهو المهم
أنتي تقولين بعد قدوم زوجته وتناول طعام الغداء معها أصابه مرض !!!!

سؤالي ماهي طبيعة المرض ؟

هل هو سحر ؟

لأنه تغير عليك فجأه بعد قدوم زوجته وتناول الغداء معها !!!!

نصيحيتي لك
استخيري واستشيري وأقدمي على ما يمليه عليه ضميرك

قديم 12-10-2009, 04:46 PM
ريتاال
عضو جديد
 الصورة الرمزية ريتاال
ريتاال غير متصل  
السلام عليكم

اختي هل استخرتي قبل الزواج ؟اذا استخرتي ثقي ان الخيره فيما اختاره الله

وايضا استخيري للطلاق لعله خيره لكن دعي قلبك جانبا وحكمي عقلك !!

أسال الله ان يطمن قلبكـ
قديم 12-10-2009, 04:50 PM
dant!L ~}
عضو مثالي
 الصورة الرمزية dant!L ~}
dant!L ~} غير متصل  

ظللت الصفحه وقريت ~ مظطـره عاد ~

/

اتـوقع تعلقك فيه تعلق وحده خايفه من الفشل ~

وانتي تفكرين ان الطلاق يكون نقص فيك انتي ...

بس انا اشـوف وانتي معترفه ان هالأنسـان مايصلح زوج لك انتي بالذات ابـدا :

1/ شخص مراوغ وكذاب ..

2/ زوجتـه باااين وواضح انها راعيـة مصايب ومشاكل ولا ماجات من ديرتها تلاحق الرجال يوم قرر يتزوج الا وهي متعافيه وتبي الشر ~
خايفه يروح حلال زوجها على مـره ثانيه وينسى عيالها ..

3 / انتي عمرك 25 سنه ؟! وهو ممنـوع من العلاقه الزوجيـه ! انتي توووك بأول حياتك .. تضيعين عمرك مع شخص مثل هذا ليش !؟ وش الي يستحق ومميز فيه عشان تصبرين ؟!

انتي قاعده تصبرين وتمتصين غضبه مو عشانه ولا عشان حبه انتي بس خايفه من نظرة الناس لك تخافي تكوني مطلقه للمره الثانيه ~

مع ان زوجك فيه عيوب كثيره والصراحه ماشوف فيه اي شي مميز يخليك تتعلقين فيه ؟!

يعني توك بعز شبابك وصغيره .. ترمين حالك مع رجل متزوج ولديه اولاد ومرررريض وكذاب ؟!

يعني هاتي شي يخليك تتعلقين فيه لهالدرجـه ~

ياقلبي استخيري .. وانهي المسأـله ~ مافيها شي يشششجع وبدايتها .. مششاكل ومحاكم ؟!

الله يعينك يوفتح على قلبك ~
قديم 12-10-2009, 04:50 PM
المصرية
عضو متألق
 الصورة الرمزية المصرية
المصرية غير متصل  
قرررررررريت موضعك ياأختى رغم أنه وجعلى عيونى

المهم ياأختى هو حر

لا تجبريه ولا تلوميه

بدام عايز يطلق ومصمم مفيش كلام هيغيره

قوليله مع السلامه والقلب دعيلك
قديم 12-10-2009, 05:15 PM
مهرة الفارس
عضو جديد
مهرة الفارس غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحاسيس متناثرة مشاهدة المشاركة
أول شي اضطريت إني أظلل الصفحه حتى أقرأ الخط فاتح مره ومتعب
ثانيا وهو المهم
أنتي تقولين بعد قدوم زوجته وتناول طعام الغداء معها أصابه مرض !!!!

سؤالي ماهي طبيعة المرض ؟
هل هو سحر ؟
لأنه تغير عليك فجأه بعد قدوم زوجته وتناول الغداء معها !!!!
نصيحيتي لك
استخيري واستشيري وأقدمي على ما يمليه عليه ضميرك
اسفة لأني تعبتكم معي بنوع الخط ولونه ...
في ثالث يوم من قدوم زوجته , كنا متفقين نطلع نتمشى , وهو جهز نفسه على انه بيطلع , بس قالوله العيال ان الغدا بيجهز بعد شوي , واضطر يجلس معهم عشان خال زوجته , وكلمني قالي الحين جالسين يحطون الغدا شوي و بجيك جهزي نفسك , وكان طبيعي جداً و يكلمني بطيبة وحنان ولا فيه أي شي , انتظرته تأخر عليي , اتصل فيه ما يرد , بآخر الليل رد عليي وقالي ان معدته توجعه بشكل غير طبيعي وانه بالمشفى , وصحته تعبانة , والطبيب اعطاه مغذي و علاج عشان قلبه تعب ....
ما ادري هل السالفة فيها سحر أو لأ ؟
لكن اللي اعرفه ان ام زوجي دايم تكلمه وتنبهه عشان السحر و تقوله اقرأ المعوذات و حصن نفسك , وهم ما يحبون زوجته الاولى و دايم بينها وبينهم مشاكل ...
انا استخرت رب العالمين ومو عارفة وش اسوي , احس اني ضايعة شوي اقول خلاص بتطلق و شوي اقول لأ ...
للأسف اللي عندي و ممكن استشيرهم مو قادرين يعطوني رأي صحيح لأنهم مستغربين تغيره ومو لاقين له اي سبب ...
قديم 12-10-2009, 05:17 PM
الملاك يونا
قلم وفي
 الصورة الرمزية الملاك يونا
الملاك يونا غير متصل  
انا قريت الموضوع كله
بس لما قريت الردود اوجعتني عيوني
الظاهر تعودت عاللون الفاتح خخخخخخخخ

المهم ..

انا انصحك تتطلقي منه وتوافقي على اللي يتقدمو لك بعده
لانك راح تتعذبي
وصدقيني لو تعيشي مع ضعيفف شخصيه مثله ويخبي عنك اسراره ويكذب وغيره وغيره
ماراح ترتاحين .. صدقيني .. اريح لك تتطلقين منه وتفكرين بالزواج بعده
صدقيني حياتك معه راح تكون جحيم
قديم 12-10-2009, 05:17 PM
عبدالعزيز1425
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية عبدالعزيز1425
عبدالعزيز1425 غير متصل  
أختي الكريمة
رأيي أن زوجك تم سحره
ولذلك لا أرى سبباً في بقائك معه
و بالنسبة لعمره ومرضه ، فمن رأيي أن تستخيري ولعل الله أن يشرح صدرك لأحد أمرين : إما البقاء معه أو الفراق
وبالنسبة لمراوغته وتقلب الكلام معه وعدم ثباته على رأي ، فمن رأيي أنه شخص غير واثق من نفسه ، أو أنه محبط
ولذلك أنصحك بأن تستخيري الله تعالى ، و فكري هل راح تعيشي معه وحالته مثل ما ذكرتي؟ وتتحمليها؟ وهل راح تتقبليه بكل ما فيه؟
من رأيي أن تستشيري والديك في الموضوع دون التطرق لتفاصيل العلاقة التي حصلت بينكم
والله يكتب لك الخير
قديم 12-10-2009, 05:21 PM
مهرة الفارس
عضو جديد
مهرة الفارس غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريتاال مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

اختي هل استخرتي قبل الزواج ؟اذا استخرتي ثقي ان الخيره فيما اختاره الله

وايضا استخيري للطلاق لعله خيره لكن دعي قلبك جانبا وحكمي عقلك !!

أسال الله ان يطمن قلبكـ
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الحمدلله استخرت قبل الزواج , ولا اخفيكم اني ما كنت مرتاحة , حتى اني بيوم الملكة انا في السيارة عند باب المحكمة وفي داخلي شي يقولي لا تنزلين , بس لما شفته مبسوط و فرحان و يبي بس نتملك و اكون زوجته , نزلت و دخلت وما بينت لأحد اني مو مرتاحة ...
واستخرت للطلاق بس مو حاسة بشي , والله مو عارفة هل انا مرتاحة او متضايقة , لما افكر القى اني ما اقدر اعيش معاه بسبب لفه و دورانه و كذبه بأتفه الامور , ارجع و اتذكر اني تغاضيت عن امور كثيرة و سويت نفسي ما ادري ...
قديم 12-10-2009, 05:32 PM
مهرة الفارس
عضو جديد
مهرة الفارس غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dant!L ~} مشاهدة المشاركة

ظللت الصفحه وقريت ~ مظطـره عاد ~
اتـوقع تعلقك فيه تعلق وحده خايفه من الفشل ~
وانتي تفكرين ان الطلاق يكون نقص فيك انتي ...
بس انا اشـوف وانتي معترفه ان هالأنسـان مايصلح زوج لك انتي بالذات ابـدا :
1/ شخص مراوغ وكذاب ..
2/ زوجتـه باااين وواضح انها راعيـة مصايب ومشاكل ولا ماجات من ديرتها تلاحق الرجال يوم قرر يتزوج الا وهي متعافيه وتبي الشر ~
خايفه يروح حلال زوجها على مـره ثانيه وينسى عيالها ..
3 / انتي عمرك 25 سنه ؟! وهو ممنـوع من العلاقه الزوجيـه ! انتي توووك بأول حياتك .. تضيعين عمرك مع شخص مثل هذا ليش !؟ وش الي يستحق ومميز فيه عشان تصبرين ؟!
انتي قاعده تصبرين وتمتصين غضبه مو عشانه ولا عشان حبه انتي بس خايفه من نظرة الناس لك تخافي تكوني مطلقه للمره الثانيه ~
مع ان زوجك فيه عيوب كثيره والصراحه ماشوف فيه اي شي مميز يخليك تتعلقين فيه ؟!
يعني توك بعز شبابك وصغيره .. ترمين حالك مع رجل متزوج ولديه اولاد ومرررريض وكذاب ؟!
يعني هاتي شي يخليك تتعلقين فيه لهالدرجـه ~
ياقلبي استخيري .. وانهي المسأـله ~ مافيها شي يشششجع وبدايتها .. مششاكل ومحاكم ؟!
الله يعينك ويفتح على قلبك ~
اسفة يا اختي على لون الخط و سامحوني كلكم لأني اتعبتكم معآي ...
يمكن انتي جبتيها على الوتر الحساس , انا للحين مو عارفة كيف موقفي من الناس اللي اعرفهم , خصوصاً ان الكل عارف اني ياما تقدمولي ناس و افضل من زوجي و رفضت , حتى لما دروا بخطبتي له , انصدموا مو متخيلين اني و اخيراً وافقت اتزوج , مو عارفة كيف بيكون موقفي الحين و توني ما كملت شهر ونص متملكة اتطلق , حتى ان الغالبية يجون للحين و اعاملهم عادي وكأن اموري طبيعية جداً وما فيه اي خلافات و اقولهم ان تأخير زواجي بسبب اني ما خلصت تحضيرات ...
كلامك صحيح هو مرواغ جداً و اللي يقهرني اني انسانة صريحة جداً جداً و بشهادة كل الناس اللي تعرفني , ما احب اكذب , اقول اللي عندي وما احب الف و ادور ...
وبالنسبة لزوجته زي ما قلتي هي جاية و دارية من قبل انه تزوجني و سوت نفسها ما تدري , لكنها عصبت و زلقت بكلامها وقالت انها سمعت من ناس هناك انه تزوج و جت على طول....
صدقيني اختي واقسم بالله ان العلاقة الجنسية مهمة بالزواج , لكن مو اساس الزواج عندي , لما يكون زوجي انسان كويس معآي مستعدة اتحمل أي نقص فيه ...
يمكن اللي مخليني اتعلق فيه , اني من يوم عرفته وهو مالي علي حياتي , معي دايماً و متواصل بشكل كبير كبييييييير , يمكن عشان هالشي فاقدته وحاسة اني ضعت بدونه ....
استخرت و اسأل الله ان يطمن قلبي و يهديني للقرار الصحيح , احيان احس اني ابي اخلص من الموضوع بدون مشاكل و بقلوب صافية واحيان العكس ....
موضوع مغلق

مواقع النشر