مشكلتي أني لا أحب زوجي هل أتركه - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 13-06-2009, 11:11 AM
تركي العالمي
عضو نشيط جدا
تركي العالمي غير متصل  
برد بنفس اسلوبك ، مقتضب جداً.

عشر سنوات؟؟؟

يابنت الحلال ما بقى من العمر كثر ماراح، مادام صبرتي عشر سنوات من دون حب واي مشاعر ، اتوقع ولدك يستحق انك تعيشين وتصبرين عشانه ، واحتسبي الاجر.

اما انك تجين الحين وتقولين ما احبه، فأسمحي لي ، الغلط منك انتي.

الله يوفقنا ويوفقك.
قديم 13-06-2009, 11:52 AM
ماريا
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية ماريا
ماريا غير متصل  
أختي عذية
الاخوة و الاخوات ما شاء الله أعطوكي نصائح قيمة
و انا فقط أريد ان أضيف تذكرة
(( لا تقارني زوجك بأي زوج آخر))
مدخل ابليس على كل زوجة أن يزين لها أفعال الأزواج الآخرين مع زوجاتهم و يجعل صورة زوجها أمامها سوداوية
المسلسلات نفس الشي
أسأل الله أن يؤلف بينك و بين و يرزقكم المودة و الرحمة و الحب
و يديم النعم عليكم و يشفي ابنكم آمين

استودعتك أهلي في سوريا يا من لا تضيع ودائعه
قديم 13-06-2009, 12:03 PM
جداوية و أفتخر
عضو مميز
جداوية و أفتخر غير متصل  
يمكن ألحين تأخذين واحد تحبينه موت و بعد الزواج تكرهينه عمى و ياما صارت

ما تدرين الخيرة وين حبيبتي

بعدين صبرتي 10 سنوات ما بقيتي شيئ
قديم 13-06-2009, 12:28 PM
اخرواحد
عضو جديد
اخرواحد غير متصل  
اختي العذبه ماارضى لك الطلاق لان ماوراه اشر مما قبله بل اصبري واحتسبي
شوفي النقاط اللي تخليك تكرهينه وعالجيها واستعيني بالطب الحديث كما لاتنسين قراءة سورة البقره عند النوم عدة مرات
تحسبا لوجود اعمال شعوذه
انصحك ايضا بمصارحته بالامر لكي يساعدك على التغيير وتفتحون قنوات جديده وتتخلصين من الضغط النفسي ولاتنسين ان خمسين في الميه من الناس يموتون وهم يحلمون بتغيير شركائهم في الحياه ( دراسه )
قديم 13-06-2009, 01:02 PM
ملَك شادي
عضو متألق
ملَك شادي غير متصل  
ابعدي عنه فترة وشوفي امتا حتشتاقيلو وتحني الو وتحسي بالحب
روحي بيت اهلك او هوة يسافر او اي شي
جربي
لانو مابتعرفي قيمة انسان الا لما يبعد عنك

قديم 13-06-2009, 02:14 PM
تيررا
عضو نشيط جدا
تيررا غير متصل  
الله يقويك ويجعل زوجك قرة عين لك ويزيد من حبه فى قلبك ويجعلك قرة عين لزوجك اختى مثل ماقالوا البنات ليس شرطا ان يبنى الزواج على حب المهم ان يكون هناك مودة ورحمة خاصة مع وجود الاطفال انتى خلى عقلك يحرك قلبك ماتخلى قلبك يتحكم بعقلك
اقصد انتى اقنعى نفسك انك تحبيه وليش مااحبه وهو كرمنى وماهاننى وانصفنى وما ظلمنى وصبر عليا وقت غضبى وكرهى وثق فيا وماخوننى انتى كل دا الكلام قوليه لنفسك بصوت عالى وخرجى قلبك من الموضوع حتى لو كل دا الكلام مو صحيح او حتى لو حدث الكلام دا قيلا فالجميع كل البيوت يحدث بها الكثير من المشاكل والمتاعب والدنيا كلها تعب وشقاء فالدنيا دار شقاء والراحة والهنا ان شاء الله نامله بالاخرة قربى منه حاولى اعرفيه من جديد وكانك لسه
مقابلته جديد اذا مايعجبك لبسه اشترى له اطقم تحبيها واقنعيه يلبسها اذا مايعجبك اسلوبه حاولى انتى غيرى اسلوبك معه وشوفى اذا يتغير اذا ما يعجبك شكله اقنعيه يسوى نيو لوك اما اذ اشياء ومشاكل اخرى فمثل ماذكرت مافى بيت مافيه مشاكل يمكن انتى افضل بكثير من غيرك
تعرفى ياعذبه والله لو لو حدث انه فى واحدة امرأة اخرى جات وحاولت تكلمه او تقرب منه وقتها راح تحسى قد ايش انتى بتحبيه او تغيرى عليه ووقتها تلاقى نفسك تقربى منه وماتبغى تتركيه يمكن لانها راح تحسسك بقيمة زوجك يمكن انتى زاهدتيه لكن ماتتركى لغيرك فرصة لذلك انتى اولى بزوجك والافضل انك تشوفى الجوانب الايجابية به وتحبيه من اول وجديد انسى ال10 سنوات وابدأى صفحة وسنوات جديدة ان شاء الله مليئة بالحب اطلقى لنفسك العنان مثل ما يقولوا حبى زوجك وقربى منه قبل لا تاخذه منك واحدة اخرى ويومها لا ينفع الندم
قديم 13-06-2009, 04:47 PM
سحابة الصحراء
قلم مبدع
سحابة الصحراء غير متصل  
انظري الى محاسن زوجك وقارنيها من دون منك ويكفي انه اب ابناءك ويصلي واكثري من الدعاء والاستغفار

وبعد 10سنوات اين تذهبين الى زوج تحبينه وتضعين ابناءك وهل سوف تجدين زوج محب لن يتزوجك اما معدد كبير او رجل ارمل يبحث عن مربية لابناءك ابناءك احوج منهم لك
قديم 16-06-2009, 06:05 AM
baby mama
عضو جديد
baby mama غير متصل  
يااااااه عشر سنين وانتي حاسة كانك مو عايشة مثلي الحين وانا عندي نفس مشكلتك وتامنى اتركه اليوم قبل بكره انا مر علي 4 سنوت وخايفة لو فضلت معه يصير مصيري مثلك بس انا مترددة عشان والدي بتجيه صدمه لو تطلقت ويمكن يروح فيها بعد الشر عليه....بس ربنا يعينك ويصبرك ويشفي ابنك بجد مو عارفة شو اقولك
قديم 16-06-2009, 06:20 AM
ام سنو
عضو مثالي
ام سنو غير متصل  
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حبيبتي الغاليه في كثييييييييير من الناس بيتزوجو عن حب وميطول زواجهم غير اشهر واني اعرفهم وعشت وياهم القصه وفي كثيييييير بنات مااخذو عن حب ومايشعرون بالعلاقات الرومناسيه اتجاه ازواجهم بس عايشين ومتفاهمين والحمد لله
اساس الزواج التفاهم والانسجام والاحترام فوك كل هاذا اذا هاذا موجود الحب بيجي لازم انك تعودتي عليه بالعشر سنين الي مضت اكيد شغل شي بحياتك مو من السهل انك تتخلين عنه وحتى لو ماشغل ولو انك تعبتي منه والحين وصلتي الى طريق مسدون خلي ابنك الله يسلمه ويحفظة ويعافي امام عينك تراها صعبه ايكون بدون اب وهوة الحين محتاجكم انتو الاثنين لولا ان الام مضحيه وصبورة ماكان اتخلت الجنه تحت اقدامها لازم انكون قد الامسؤليه اما الله ترة الجنه ثمنها مو هين
وان شاء الله ربي يصبرلاك ويعافيكي وينورلك طريقك ويكبلك الاجر مضاعف ان شاء الله تعالى
قديم 16-06-2009, 06:23 AM
GREEN222
VIP
GREEN222 غير متصل  
حبيبتي عنا موضوع آخر في المنتدى تقول فيه انها تزوجت عن حب

والآن هناك شخص آخر بحياتها

وانتي والرد ال28 يعني اللي قبلي

تقولو ما تحبو ازواجكم

طيب حبيباتي انفرض وانا معكم تركنا ازواجنا

هل نعتقد اننا سنحصل على فارس الاحلام اللي نحلم به

في قصر عالي وسفرااات ورحلات وغرام ودلال وينفذ كل اللي نطلبه واللي لا نطلبه

اصحو حبيباتي من الوهم

احمدو ربكم انو عندكم رجل واولاد

الام تضحيه

طالمه انه وجد طفل فعلى الام التضحيه

الحياة كلها حب في برآءة الاطفال

الحب الحقيقي والصداقه الجميله تكون مع الاولاد وقت يكبرو ويصيرو بعمر المراهقه

واهم من كل الحب هو حب الله سبحانه وتعالى اللي اعطانا نعمة العقل وكرمنا عن بقية مخلوقاته

الاستغفار الاستغفار ثم الاستغفار

والصلاة على النبي

وانتو تلاقو الدنيه كلها حب

مواقع النشر