ارجوكم ساعدوني.حبيبي ام خطيبي؟؟ - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 23-03-2007, 10:16 PM
أم _حمزة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية أم _حمزة
أم _حمزة غير متصل  
السلام عليكم ...

لا ادري ماذا أكتب ..

يعني العلاقة من الأساس غلط والغلط ما ينهي الا بغلط ...

ثاني شي يعني ولا تزعلي مني قرأت كلمة استفزتني ... كل واحد ما شاء الله شاف أخلاق الثاني بالتلفون والمقابلات!!! ولم تراعوا وجود الله سبحانه وتعالى ..

خرجتوا مع بعص ولم يردع لا دين ولا أخلاق على حد زعمك ...

كيف سيثق كل منكم في الأخر بعد الزواج لو صار نصيب بالله عليك!!!!!!!

والله معدتي صارت توجعني من الغضب ..

الله المستعان ..................................

وما ذنب زوجك اللي فعلا يستاهل وحدة أحسن !!!!!!!!!!!!!!

وعذرا على هالكلمة لاني جدا متنرفزة ...

أم _حمزة
قديم 23-03-2007, 10:26 PM
امل الحيـاه
من كبار شخصيات المنتدى
امل الحيـاه غير متصل  
يا قلبي يا غاليه حنا في كل صلاه وقيام وقعود ندعي ونقول اللهم اغننا بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك وانتي تبين تقلبين هالشي

ارضي بالحلال فهو الصح وماابي ادخل في تفاصيل انتي عارفتها وعارفه انك غلط وانه من البدايه غلط ومشيتي في در غلط والنهايه مثل ما شفتي غلط ليش يذهب الحرام من حيث اتى

نصيحه لوجه الله اتركي الماضي والحرام والتفتي لحلالك وعودي الى الله عوده تائبه وادعي الله ان يصرفه عنك
قديم 26-03-2007, 06:38 PM
الريم2007
عضو جديد
الريم2007 غير متصل  
اخواتي واخواني

اشكركم جميعا على ردودكم ربما كنت محتاجه ان اسمع مثل هذه النصايح حتى لو قسى البعض منكم علي لكن فعلا كانوا صادقين فأنا لم اخاف من ان الله يراني ولم استحي ان الله يراني وصدقوني بدأت اشعر بالذنب على كل الايام الماضيه ..صحيح ان الحب لم يموت في قلبي لكني بدأت افكر بعقلي فعلا انا اعصي الله واخاف من غضب الله علي ان يحرمني من النعم الكثيره التي انعم بها علي ..سبحان الله الرحيم الرؤوف صار لي 3 سنوات وانا في المعصيه والله من رحمته بي ستر علي ولم ينزل بي غضبه ..صدقوني ياجماعه اشعر برغبه للتوبة النصوح والابتعاد عن هذا الطريق واسأل الله ان يعوضني لاني سأترك هذه المعاصي لله وسأجاهد نفسي وادعو الله تعالى ان يغفر لي ويتجاوز عني ويرحمني

والآن انا مملكه يعني متزوجه وخطيبي يكلمني وهو طيب جدا وحنون وبدأت اشعر اني يجب ان اكون فعلا زوجه صالحه له لماذا اجازي احسانه معي بخيانتي له ؟ انا والله لا احب الخيانه وكنت اكره واتنرفز من كل من تخون زوجها ..بدأت اطنش اتصالات من احبه لاجل احساسي بالذنب نحو خطيبي

وصدقوني اخواتي واخواني والله استفدت من كلامكم كثيرا والله نبهتوني ونصحتوني وارشدتوني كنت غافله ..واثرت بي كلماتكم جدا وايضا عندما اخبرتوني اني لو تزوجت من احب لن يدوم الحب وربما يبدأ يشك بي..انا استخرت ربي كثيرا قبل ان املك وبعدها وربي سهل لي خطيبي
وانا راضيه بما كتبه الله لي ..وسأترك الشاب رغم حبي له
ومن ترك شيئا لله يعوضه الله خيرا منه شكرا بمن ذكرتني بهذا الحديث الشريف

صدقوني ارتحت صدقوني عرفت اي طريق اختار ..عرفت الطريق الصحيح
اختار الحلال واختار مايرضي الله وادعو الله ان يغفر لي ويرضى عني ..فعلا ندمانه والله العظيم شعرت بالندم على كل ال3 سنوات لاني صدقوني الآن تنبهت الى انها كانت كلها معصيه
كنت اكلم ذلك الشاب بالحرام وخرجت معه بالحرام وكل شي كان حرام فإذا كان اساس حياتنا خطأ
فكيف سننعم بالسعاده

ماتتخيلون اشكثر انا ارتحت بردودكم ..كنت متردده ومحتاره ومو قادره اقول لاحد وخايفه
لكن الحمدلله انا الآن قررت ان اكون زوجه صالحه وادعو الله ان يعينني على ذلك
قديم 26-03-2007, 07:46 PM
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
روح الطير غير متصل  
أهم شئ أختي بالمستقبل إن شاء الله

أبدا لا تفكري تقارني بين زوجك و بين هذاك

لإن الحياة الزوجية أكييييد فيها أيام حلوة و مرة : )
قديم 26-03-2007, 11:01 PM
ريم المدينه
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ريم المدينه
ريم المدينه غير متصل  
اقتباس:

ماتتخيلون اشكثر انا ارتحت بردودكم ..كنت متردده ومحتاره ومو قادره اقول لاحد وخايفه
لكن الحمدلله انا الآن قررت ان اكون زوجه صالحه وادعو الله ان يعينني على ذلك
الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات

ونسأل الله تعالى أن يعينك على ذكره وشكره وحسن عبادته ونتمنى لكِ حياة سعيدة
لك ولزوجك وأن يرزقكما الله الذرية الصالحة 00

يغلق لإنتهاء المشكلة

موضوع مغلق

مواقع النشر