لماذا يا قلبى.....الى اين تقودنى - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 08-07-2006, 09:05 PM
maya52
عضو نشيط جدا
maya52 غير متصل  
cry3 لماذا يا قلبى.....الى اين تقودنى

لا استطيع ان اتحمل اكثر من ذلك......فقدت اعصابى....وعقلى...لا اقتنع بما يقولة زوجى لى...يخرج كثيرا...وعندما اقل لة الى اين ذاهب...يقل الى فلان..ةلا استطيع ان اصدق..لانة كل يوم عند شخص..واين هم من زمان..ظهروا فجاءة...يا ترى اين يذهب..؟؟؟؟ الى واحدة اخرى ....والاغرب انة يصر على الخروج بشكل غريب...ويقول انة شغل...اكل يوم شغل؟؟؟ّ!!!!!!!!....لا استطيع ان اصرح لاحد..لان الكلام سيصل...وغير ذلك لا استطيع اصرح بما ليس عندى دليل بة...بدات اتظاهر بينى وبين نفسى بانى مقتنعة ولكن قلبى لا يهدئ من القلق....اذا اصتنع عقلى بالصدق ففى قلبى شيئ لا يريحنى ...بدات اتعصب على زوجى فى كل شيئ...لا ارضى عن تصرفى تماما ولكن اشعر بانة يخبى على شيئ...والله وصلت بى المرحلة للتهديد....بانة اذا كان مخبى على اى شيئ....سافعل ما لا يحمد عقاباة..والله من كثرة ما زهقت...ماذا افعل...كيف اعرف الى اين يذهب..وغير الرنات الى على الجوال....احترت وزهقت واشعر باننى اذا اكتشفت انة فعل اى شيئ مثل الخيانة سافعل شيئ لن يصدقة بشر......اركوكم ساعدونىىىىىىى
قديم 08-07-2006, 09:18 PM
بحرانية
عضو مميز ومثالي
بحرانية غير متصل  
أقدرك في كل الى تحسين به واي وحدة مكانك تموت من القهر بس أتوقع الموضوع محتاج أحد تثقين فيه الف بالمئة وليس مئة بالمئة ليش ؟؟ عشان ما تنهدم حياتك لو طلع كل اللى في بالك أوهام، يعنى مثلا اخوك واي شخص تثقين فيه ثقة عمياء بحيث تخلينة يراقب زوك من بعيد لبعيد موا طول اليوم بس على الطلعة اللى تحسين انة يصر عليها ويتاكد وين يروح ويقابل من؟؟ وبعدين اذا عرفتي وين يروح تقدرين تتصرفين بعقلانية وبدون تهور ..........

بس قبل كل هذا ليش ما تاخذين الارقام اللى تجيه منهم رنات والارقام اللى تكرر وتشيكن هالارقام من اللى يرد عليك بس من رقم ما يعرفه زوجك وطبعا اخذي الارقام من تلفون زوجك بدون ما يدري...

وطمنيني ياعمري عليك لأني شغلت بالي مشكلتك وايد...

وملاحظة مهمة احب اوضحها لك بأن تتبتعدي عن التهديد لانة الرجال ما يحبون مرأه تهددهم مهما غلطوا وغير هذا صيري مرحة معاه حبوبة ومزوحة حتى يطيق يقعد معاك ولو عرف غيرك ما ياخذها فرصة ويقول صايره نكديه معاه وهذا السبب اللى خلاه يروح لغيرك.....

واللّه وياااااااااااااااااك ويريح بالك ياااااااااااااااااااااااااااااااااارب...........
قديم 08-07-2006, 09:32 PM
عيون فتانه
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية عيون فتانه
عيون فتانه غير متصل  
اختي الكريمه لا تقهرين روحج وتشغلين بالج بدون دليل قاطع لشكك ومثل ما قالت الاخت اخذي الارقام وجيكي يمكن يكون مظلوم وانت تدرين ان بعض الظن اثم واذا حصلتي شي ذيج الساعه لكل حادث حديث بس لاتتهورين في الوقت الحالي
قديم 08-07-2006, 09:33 PM
maya52
عضو نشيط جدا
maya52 غير متصل  
جزاكى الله خيرا كثيرا اختى بحرانية..ولكن كل ما قلتية فكرت فية ولكن...اذا قلت لاخى ذلك ينهدم احترامة لزوجى...وليس عندى احد اثق بة وابى توفى منذ شهور وتركنى لحيرتى...وبالنسبة للتليفونات...فاعتقد انها ليست بهذا الغباء بحيث تتصل من رقم انا ساعرفة...ولو اننى سافعل ما قلتية...وساجرب واتصل.....وجزاكى الله خيرا..وفكرة انى ابقى حبوبة دى لن استطيع ان انفذها لسبب ان والله كونك تشكى فى شخص يقتل كل ما لديك من محبة لاننى اشعر بعدم الامان القاتل..والله يكفى ان تكونى واثقة فى زوجك....يا رب اعيننى..اتصدقيننى اذا قلت لك..انى اخاف ان اراقبة..والله اخاف ان يطلع احساسى صح..ولن اتخيل ما سيكون تصرفى
قديم 08-07-2006, 09:34 PM
maya52
عضو نشيط جدا
maya52 غير متصل  
جزاكى الله عيون فتانة وفعلا ساجمع كل قواى واتصل لانى خايفة يطلع شكى صح
قديم 08-07-2006, 09:37 PM
مــريم
موقوف
 الصورة الرمزية مــريم
مــريم غير متصل  
الله يستر..
وإن شاء الله مايطلع اللي في بالج صحيح..
بس انتبهي..
علامات الخاين أو المتزوج واضحة..
إذا كان كذلك فأكيد بتحصلين دليل..
وعلى فكرة.. من واقع تجربة..
الأدلة هي اللي بتطيح في يدج من غير ماتسعين وتبحثين عنها..
قديم 08-07-2006, 09:51 PM
maya52
عضو نشيط جدا
maya52 غير متصل  
صحيح كلامك اختى بحرانية ولكن انا مثل الاعمى الذى لا يريد ان يرى الحقيقة ولكنة يشعر بها ....وبوجود شيئا ما خطئ فى حياتة ولكن اخاف المصايب وفعلا الدليل سياتى الى من غير البحث عنة ويارب يطلع كلو اوهام وحتى اذا طلع كلو اوهام فما فعلة زوجى خطئ ...فكثرة الخروج الذى لا مبرر لة تثير الشكوك
قديم 08-07-2006, 11:17 PM
العنود 2006
عضو جديد
العنود 2006 غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي قلبي وياك وانا مريت بهذه التجربة وشيكت ع الرقم وطلعت بنت ومرضت مرض القولون العصبي من الصدمة
اسهال داهم ورعشه وخوف من اسبابه وهو بعد ماواجهته ووريته الرقم تعب جدا ومرض لا نه مو مصدق القطه المغمضه
طول ها السنوات صحت من حالها وبدون اي شك فتحت التلفون في غفلته ونقلت الرقم اللي شفته مكلم فيه اكثر من ساعه وفجأه لم اصدق هذا الرجل المثالي يكون بهذه الخسه والدنائه
آآآآآآآآآآآآآآآه من قلب وثق فيك كل هذه السنين ومن بعدها لا ثقه ولا يحزنون وهو عارف ز
لا تحزنين يا حبيبتي ....وتوقعي كل شئ والله وياك
قديم 09-07-2006, 01:45 AM
maya52
عضو نشيط جدا
maya52 غير متصل  
لا خلاص منا عرفت كل حاجة زوجى مدمن....................ولا حولا ولا قوة الا بالله.......................لا املك نفسى الان للكلام ولكن لى رجعة باذن الله.......................ادعولى اخوانى فالله...................................
قديم 09-07-2006, 03:34 AM
maya52
عضو نشيط جدا
maya52 غير متصل  
فعلا ما قلتة صحيح انا فى ابتلاء ارجو الدعاء......ولا حيلة لى...وانا عاجزة عن الكلام...او الوصف......................................سبحان الله..............يقد تنهدم حياة شخص فى لحظة

مواقع النشر