لم أوفق في زواجي ..هل من نصيحه! - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 05-06-2006, 11:33 PM
^فرح^
عضو متألق
^فرح^ غير متصل  
لم أوفق في زواجي ..هل من نصيحه!

سأحاول إختصار مشكلتي قدر المستطاع

أنا مطلقه وعندي طفلين ..سقطت حضانتي لهم بسبب زواجي ..وهم الآن مع والدهم وزوجته التي كانت تحسن معاملتهم ولكنها تغيرت عليهم بعد إنجابها لطفلها الأول

وقبل سنه تزوجت من رجل .. يسكن في مدينه تبعد عنا 500 كيلوا .. اتفق مع أهلي قبل الزواج بزيارتي يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع وباستئجار شقه وتأثيثها لي .. ريثما يتم نقلي للمنطقة التي يسكن بها فكلانا يعمل في الحقل التعليمي .. المهم بعد الزواج تغير الوضع .. وأصبح لا يأتي إلا يوم واحد في الأسبوع وأحيانا لا يأتي أبدا .. حجته في ذلك المسافة .. حتى الشقة .. التي وعدني بإكمال تأثيثها قبل الزواج لم يكملها ..

حدثت بعد المشاكل بيننا بسبب إخلافه لوعوده ..وللعلم زوجي من النوع الذي لا ينسى الإساءة ولا يشعر براحه إلا بعد رده عليها بإساءة أخرى .. وبعد زواجنا بـــ3 أشهر وبسبب المشاكل انقطع عن الاتصال بي ومراسلتي لأنه قد تزوج بنت ربما كان عمرها بين الــ25 و الــ 30 ..وللعلم بعد زواجه منها طلب مني أخذ ملابسي وحاجياتي الخاصة من الشقة وأخذ هو العفش والغي أجار الشقة .. وعدت مره أخرى إلى بيت أهلي بملابسي .. طلبت منه الطلاق .. وطلب مني الإستخاره وعدم الإستعجال .. بقى معها تقريبا 7 أشعر وحدثت بينهم بعض المشكلات وطلقها .. عاد إلي مره أخرى يعتذر وأنني أنا السبب في زواجه .. وعادت المياه بيننا إلى مجاريها .. ولكن كلما تذكرت أفعاله السيئة معي وإخلافه لوعوده أشعر بقهر لأنني تركت أطفالي وتزوجته وتركت من هم من نفس مدينتي وتزوجته وكنت على أتم الإستعداد للنقل عنده رغم انه يسكن في مدينه أخرى .. ولكنه للأسف لم يثبت جدارته .. المهم كثرت المشكلات بيننا .. وبقينا على هذا الحاال .. وقبل شهر تمت الموافقة على نقلي إلى مدينه زوجي .. ولكني مترددة إلى الآن .. هل أترك أطفالي وأذهب إلى هناك رغم أنه وعدني بزيارتهم مره كل شهر ..( وللعلم والد أطفالي من النوع المستهتر .. وأطفالي يقضون أغلب أوقاتهم عند أم والدهم وهي امرأة كبيرة في السن تحتاج إلى من يرعاها )

المهم نعود للمشكله ..زوجي الثاني من النوع العصبي جدا .. شخصيته صعبه جدا .. شكاك وسئ الظن ولا ينسى الإساءة .. مشكلاته كثيرة مع الناس .. ديكتاتوري وبذئ اللسان .. ومخلف للوعود .. أخاف من النقل إلى مدينته . والعيش معه . وفي حال لو كثرت المشاكل ووقع طلاقي منه وأنا هناك .. إلى أين أذهب !! ليس لي أهل هناك ..

أربع من زميلاتي معلمات تزوجن من رجال يسكنون في مدن أخرى .. ثم طلقن وعدن مره أخرى بأطفالن إلى مدينتهن .. محتاره ماذا أفعل !

بعدما أخبرت زوجي بأنني ربما ألغى نقلي ..عصب وقال بأنه
سيتزوج ..سواء نقلت عنده أم لا ..

وبعد فتره أرسل لي رسالة أخبرني فيها بأنه قد عقد قرآنه على أحد بنات الأسر الكريمة ..بكيت من القهر وحتى لا أظهر زعلى أرسلت له رسالة فيها دعاء سألت الله لهما البركة والتوفيق .. ثم أرسل رسائل تكلم فيها على بأسواء الألفاظ .. وقال لي ألفاظ كالتي تقاال لبنات الليل والهوى .. !!وكلام قذر جدا جدا جدا !!.. ووصفني باالعجوز .. رغم أنني في نفس عمره (30 سنه ) وقال بأن الله وفقه للارتباط بفتاة بكر وصغيرة وعفيفه أما أنا فأصبحت لا أنفع له وسيتركني معلقه مدى الحياة واستمر في إرسال رسائله البذيئه لي عدة أيام .. شعرت بقهر من رسائله ورددت عليه برسائل كتبت له فيها عيوبه .. ثم ندمت وتمنيت لو أني لم أرد عليه ابدا !
ومنذ 5 أيام وحتى اليوم لم يرسل شئ

أنصحوني ماذا أفعل ..! بقى 7 أيام على إلغاء النقل .. إن لم ألغيه خلال هذه الأيام .. يتحتم على تنفيذه مجبره..
لا أريد التدخل من أهلي في الموضوع لأن الجميع نصحني في البداية بعدم الموافقة على الزواج منه لأنه من غير منطقتنا..
للعلم زادت مشاكلنا أكثر ووصلت إلى درجة إهانه الكرامه بعد أن استخرت الله في تنفيذ النقل أو إلغاءه !

أنصحوووني أرجوكم ماذا افعل ولا تنسوني من دعواتكم !
قديم 06-06-2006, 12:06 AM
Nergis
عضو متألق
 الصورة الرمزية Nergis
Nergis غير متصل  
وش تنتظري !!!!!!!!!!!!!!!!!
بصراحه مستغربه يااختي بعد كل اللي سواه وقاعد يسويه مايستاهل حتى ثانيه اتفكرين فيه
انا لو منك ماافكر لحظه اعيش فيها معاه
يااختي هالنوع من الازواج يدفعون الحرمه دفع للانحراف لاانها لاهي عافه نفسها ومتزوجه مثل الاوادم ولا انا حرة نفسها ترتجي وعندها امل من الله زوج صالح يجيلها ويعوضها .

انا اقول تركيه ورجعي لااولادك وضميهم بحضنك وراقبيهم وراقبي الله في تربيتهم مشكله صدقيني لاان ابوهم هاملنهم وانتو مسؤلين قدام الله عنهم .

وانتي ماذكرتيلنا ولا صفه زينه لزوجك ! الواحد يتعلق فيها ...وانقول يمكن سبحان الله فيه امل

مع انها يوم وصلت للاهانه وجرح الكرامه راح تظل بالنفس طول العمر .

هذا اللي عندي
وان شاء الله يفيدونك اكثر الاعضاء الكرام

يارب يفرج عنك ويكتبلك بللي فيه الخير ليكي
قديم 06-06-2006, 12:18 AM
فيافي نجد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية فيافي نجد
فيافي نجد غير متصل  
غالييتي فرح الله يجعل ايامك كلها فرح

انا حسيت من اسلوبه معك انه يحبك ومعجب فيك

لكن يشعر بالنقص من نقطة واحده وهي السن

انك مثل سنه هاجس لايفارقه

وسيظل ملازما له حتى لو رجعت له

بدليل الفاظه السابقه

وتهديده ساتزوج بكرا

واجهيه بهذه النقطه وصارحيه

ولا نملك لك ياوخيييتي الا الدعاء

للانريد التفريق بين زوجين

الله يوفقك
لاتقل أنا طيب فالكل طيب! ولا تقل أنا متعب فالكل متعب! ولا تقل أنا حزين فالكل حزين! بل قل فقط الحمد لله صبحاً ومساءً ، ليخف أنينك وتضمحل أوجاعك وتقل أمطار دموعك ... وعش هانئاً مؤمناً...متسامحاً عفواً متعاطفاً مع الغير..و ابتعد عن النزاعات والأحقاد والانتقام فلن يكسبوك سوا الندامه في الدنيا والآخره..
قديم 06-06-2006, 03:18 AM
عيون فتانه
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية عيون فتانه
عيون فتانه غير متصل  
الصراحه لو انه مكانك الغيت النقل ومستحيل اني انفذه وانه ادري اني باندم في وقت ما يفيد فيه الندم
قديم 06-06-2006, 03:36 AM
مشكلتي اصدق
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية مشكلتي اصدق
مشكلتي اصدق غير متصل  
احد يروح لجهنم برجوله؟؟؟

احد يعذب نفسه وو يدري؟؟؟؟

احد يتعمد يضيع عياله؟؟؟؟؟

عزيزتي انتي واطفالك اولى من هذا الرجل الاخرق

ايش حتخسري لو تطلقتي منه؟

الغي النقل

وعودي لحياتك واطفالك

واسأل الله ان يرزقك بمن هو افضل منه
قديم 06-06-2006, 12:42 PM
ساره333
قلم مبدع
ساره333 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي اصدق
احد يروح لجهنم برجوله؟؟؟

الغي النقل

وعودي لحياتك واطفالك

والله معاها حق هذا مافي رجا منه ...أولادك أولى فيك ...نصيحة ألغي النقل

أسأل الله يصلح شأنك ويجمعك بأطفالك اللي مالهم ذنب في هذه الدنيا ...آمين يارب

رب أغفر لي وارحمني واهدني وزوجي وذريتي وأرزقنا وانعم علينا برضاك علينا
يا حي ياقيوم
قديم 08-06-2006, 12:58 AM
انا معك
عضو مميز مثالي
انا معك غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي اصدق
احد يروح لجهنم برجوله؟؟؟

الغي النقل

وعودي لحياتك واطفالك

نعمممممم
قديم 06-06-2006, 07:13 AM
نداء وحداء
عضو نشيط جدا
نداء وحداء غير متصل  
أختي لا أنصحك بالذهاب معه..............يبدو أن مزواج..... ومزاجي لأبعد الحدود............ فلا تهيني نفسك مع شخص كهذا............ مهما كنتي في عمره وهذا عذر أقبح من ذنب فكم من الأمثلة معنا الزوجة تكبر الزوج بسنة أو سنين ولاترى سوى حبه واحسانه..................
غربة واهانة............ لن تستحميليهما
قديم 09-06-2006, 01:36 AM
uuu333
عضو جديد
uuu333 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نداء وحداء
أختي لا أنصحك بالذهاب معه..............يبدو أن مزواج..... ومزاجي لأبعد الحدود............ فلا تهيني نفسك مع شخص كهذا............ مهما كنتي في عمره وهذا عذر أقبح من ذنب فكم من الأمثلة معنا الزوجة تكبر الزوج بسنة أو سنين ولاترى سوى حبه واحسانه..................
غربة واهانة............ لن تستحميليهما
اعتقد ان هذا الانسان غير طبيعي
قديم 06-06-2006, 09:22 AM
عريس الغفــــله
عضو دائم
عريس الغفــــله غير متصل  
الغي النقل يا اختي الكريمه ... الغيه و اتركي هذا الاخرق و حتماً ستفشل حياته مع الزوجه الجديده ... و تذكري ذلك ...
موضوع مغلق

مواقع النشر