مشكلتي مع زوجي .. - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 10-03-2006, 07:02 AM
غادة اليم
عضو جديد
 الصورة الرمزية غادة اليم
غادة اليم غير متصل  
cry3 مشكلتي مع زوجي ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا متزوجه من 7 شهور بس مشكلتي في زوجي مو مخليتني أرتاح
تقدملي وتم الزواج بسرعه علشان أسافر معه للخارج للدراسه طبعا زوجي مو صغير عمره 32 سنه بس للاسف منصدمه من تصرفاته
الحين احنا بالخارج والله اني موفرتله الجو الدراسي وحتى شوي وانسى شلون اتكلم كل هذا علشان ما ازعجه في دراسته توقعت في البدايه ان قعدته عالنت لساعات للدراسه بس تبين لي بيوم ان ما يدرس داخل على موقع غير اخلاقي وطبعا معروف ان للكلام اللي ماله معنى والسوالف وبيوم نسى موبايله اضطريت اشوف لان اهو شككني فيه من البدايه وشفت مو رقم ولا رقمين ارقاااااااااااااام لبنات ومسجات منهم وبكمبيوتره مو بس ايميل واحد فاتح 6 ايميلات بنفس الوقت والله والله بشوف عيني اكثر من 50 بنت ولما فاتحته بهالموضوع صرخ بويهي وما قدرت ارد عليه وقلتله بنفس الوقت انت ليش بالجماع تريح نفسك بس ترى اللي معاك لها حق تخيلوا ان هذا وانا يسموني عروس لمدة شهر كامل ما لمس ايدي ولا فكر ان يجامعني كل هذا لاني طلبت ابسط حق من حقوقي ولاحظت عليه تم لفترة يمارس العادة السريه هذا وانا معاه بنفس البيت بعدها قالي ما ابي هاللبس اللي انتي لابسته وشنو لبسي وانا بالبيت اذا ما اتزين له اتزين لمنو كنت لابسه قصير بـــــــــس مو عارفه هل هذه مشكله قلت ان كل واحد متزوج يحب يشوف زوجته كاشخه قال انا ما احب وتقبلت منه الموضوع وانا ساكته وبعدها بكم يوم دخلت الغرفه لقيته يكلم بنت سألته ماحطلي أي اعتبار ولا قالي انا اسف هذه لحظة طيش مني تفاجأة يقول وحده من الطالبات اللي كنت ادرسهم قلتله ليش ما خليتني اكلمها صرخ بويهي وقالي تبين تفشليني هذه يعني ان مايبي ينهي الماضي اللي عنده بالعكس يبي يستمر بصراحه مشكلتي ياليت توقف عند هالكلام وبس المرأة شنو تحتاج محتاجه لكلمه حلوة والله والله والله اني من تزوجت ابسط كلمه واهي الله يعطيج العافيه ماقالها كلمة احبج ماقالها والله ان اذا زفني اظل ساكته مو عارفه شنو يبي اكثر من جذي مطيعه له بكل شي والله اني اذا قربت منه ابي اهمس باذنه او سوري على الكلمه ابي اقترب منه يدزني بقوة ومو مره ولا مرتين اتبع معاي هالاسلوب أحس انه مريض وفيه نقص وللعلم مافيني شي اللي يكرهني الحمدلله بشهادة الناس اني جميله وماعلي قاصر ومن ناحية النظافة الترتيب والنظافة دايما على حسب الاصول يعني والله مو مقصره بشي ابي حل والله اني تعبت وانا ادور على احد يساعدني ولا تقولون اهلج اهلي كلمتهم وقلت لهم اوصلت للضرب دايما اسمع منهم تحملي ولا تفكرين بالطلاق
اهو حاط في باله ان الحياة الزوجيه اشتري اغراض للبيت وبس اهو مو مقصر في اي شي بالبيت لكن وين الحب وين الاحترام وين الالفه اللي ذابحني انا حلاله ليش يتركني ويمارس العاده السريه وانا مو مقصره ليش هالبنات اللي كل مالهم ويزيدون عن الاول اللي معقدني والله اذا يبي يجامعني يتم في ملابسه وما يفكر حتى يداعب بس يفكر ان اهو يرتاح
حتى ليلة العرس والله ----حسيته يغتصبني مو زوجي وهذه ليلة العمر مثل ما أسمع اللي لازم الواحد يهدي زوجته بهاليوم والله ان ضربني بس علشان أتم ساكته ويحاول ان يخلص من هالليله قلت ساعدوني بنصايحكم شسوي على فكره انا من شهرين عرفت اني حامل وتغيرت معاملته معاي بس للاسف لو أحسب جم مره نام معاي من تزوجنا ما ايي ربع العاده السريه اللي يسويها كل يوم والبنات واااااااااااااي يخاف يغضبون عليه مايقولهم ان متزوج لا يقولهم ان للحين عازب

التعديل الأخير تم بواسطة LittleLulu ; 10-03-2006 الساعة 05:55 PM
قديم 10-03-2006, 12:47 PM
شامبو55
قلم مبدع
شامبو55 غير متصل  
الله يعيينج ياختي ويكون في عونج .....والشي الي عقد الموضوع بعد انج حامل .......بقولج الي اعرفه ....انا كنت اعرف وحده كانت تمر بنفس الي تمرين فيه واكثر لان زوجها كان يشرب بعد .......دخلت اهلها في السالفه وبهدلوه وخرعووووووووه وايد لدرجه ان هددوه بالسجن .............لحد مااستعدل طبعا بصعوبه وتمت المشاكل لمده سنتين الىثلاث .......يعني لازم تدخلين في السالفه .....حتى لو هم ضد الطلاق بس لازم يحس ان وراج حد ..........لازم يتحركون ....لان هو محد وقف بوجهه ولا حتى انتي ..........انتي عليج انج تحقرينه فتره تخلينه بروحه ولتسئلين عنه وسووي روحج مشغوله عنه حسسسيه ان عندج اشيا خاصه فييج هو مايعرفها ......ولاتقطين روحج عليه وتساهلين ..صنف الريايل يحبون الي مايعطونهم ويه .......

واخيرا قومي ثلث الليل وادعي ربج ان يهدي سره ويرجع لج احسن من قبل ....لان هو الوحيد الي بيده هالشي ...وحاولي تشغلين روحج بالصلاه وحفظ القران وصدقيني الله بيفرجها علييج

بس عندي سؤال انتي ماقدرتي تستشفين طبعه ايام الملجه ؟؟؟
قديم 10-03-2006, 03:01 PM
قطرة مطر2
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية قطرة مطر2
قطرة مطر2 غير متصل  
والله عزيزتي ماادري شقولك بس مافيه الا انك تستخيرين وتطلبين الطلاق على الاقل مطلقة بطفل اهون من مطلقة ب 3 اطفال او اكثر ......... نصيحتي عزيزتي لاتسمعين كلام اهلك وتتمين مع هالرجال لأنك انتي الي بتتعبين ...

الله يعينك ويفرج همك
قديم 10-03-2006, 05:24 PM
ولد المسيله
عضو جديد
ولد المسيله غير متصل  
صراحه اختي غاده قصتك مؤلمه جدا بس حاولي لو تشوفين شخص مقرب من زوجك او عزيز عليه تكلمينه ينصحه يمكن الله يهديه ويرجع لصوابه والله يعنك
قديم 10-03-2006, 06:20 PM
monana
عضو دائم
 الصورة الرمزية monana
monana غير متصل  
أختي العزيزة والله ما ادري ايش اقولك
الموضوع معقد جدا ،، لكن انصحك الصبر خصوصا وانك حامل ،، انت الحين قدام امر واقع وهو انك بتصيري ام عن قريب ان شاء الله ،، زوجك مريض بمرض يصاب به الكثير من رجال هادي الايام وهو الحنين الي العزوبية ،، لسة يتذكروا ايام الحرية والشقاوة ،، لكن الحل بايدك انت ، ليش انت " مدلوقه" عليه كده ؟ هو اللي محتاجلك اكتر من ما انتي محتاجاه ، انا ما لقصد انك تهمليه لكن خففي من حنيتك عليه شوي خليه يعرف معني الحرمان منك ؟ اتزيني والبسي لكن ما تتكلمي معاه الا اذا اتكلم معاك وللضرورة ،، ما تطلبي منه شي ، اعملي كل اللي عليكي وخليه يقوم باللي عليه ،، بس هادا يبي منك صبر ،، وانا متأكدة اللي صبرك في اللي فات راح يصبرك اللي جاي ،، ونصيحتي اختي لا تطلبي الطلاق ،، بيت ابوك اللي شالك وانت فتاه ما راح يشيلك وانت مطلقة ومعاك طفل ،، وحاولي تدخلي اهلك لكن بشويش

اختك مني

اللهم لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

بأمي وأمي انت يا رسول الله

------------------------------------------

MONANA

التعديل الأخير تم بواسطة monana ; 10-03-2006 الساعة 06:23 PM
قديم 10-03-2006, 06:44 PM
عذاري (:
عضو مميز و مثالي
عذاري (: غير متصل  
الحل عندي يالغاليه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيبتي الغاليه بما ان أهلك واقفين ضد الطلاق أوكي ماكو مشكله

اتخذي الله معين وصلي له ركعتين واطلبي منه العون والحكمه وشمري أكمامك وأستعدي لهذه الحرب فهي حربك فلا تستسلمي لصديقات زوجك ولا لأفلامه فكيد حواء عظييييييييييييييييييييييييم فتقدرين بحركاتك أن تأسريه واجعليها غير مباشره واذا قال لا تلبسين قولي له اني لابسه لنفسي مو لأحد ثاني !!!!!!!!!!!!!

وبوقت الجماع أشعريه انك أحسن من مليووووووووووووووون فتاة يراها بالأفلام

والظاهر انك وايد مهتمه فيه وما عندك احد غيره وهذا اللي امطمنه انك ما راح تبتعدين عنه أنصحك بالصحبه الصالحه ودور حفظ القران الكريم فوالله ستجدين صديقات حبيبات ومنها ان تصرفي اهتمامك عنه قليلا

واتمنى ان تقرأي قصة اختنا dot بهذا النتدى (هدايتي بعد زواجي) والله ستتعلمين منها الكثيييييييير وستعطيك حاااافز لخوض هذه الحرب وان شاءالله تاخذين اجر هداية زوجك اذا كانت النيه لوجه الله تعالى

ووافيني بأخبارك

ولا تتوقعين النصر من المره الأولى
والله ولي التوفيق
قديم 10-03-2006, 09:34 PM
غادة اليم
عضو جديد
 الصورة الرمزية غادة اليم
غادة اليم غير متصل  
مشكورين يالغاليين على ردودكم
والله ان الكلام اللي قلتوه على راسي من فوق
بس المشكله اني كلمته بهدوء ومافي فايده سألته اذا انا مقصره قال لأ
قلت انزين ليش تسوي جذي قال انا ما أسوي شي
والمشكله يحلف بالله وانا بعيني شايفه المسجات
وشايفه شغلات وايد
حتى ممارسة العاده السريه أسأله ليش تسوي جذي يقول انتي ماتعرفين
الواحد مايتحكم بنفسه واهو نايم يقصد الاحتلام
قتله لأ لان انت تسوي هالشغلات وانت بكامل وعيك
طنشني وما رد
تبعبت انا بعرف شلون الواحد يترك هالعاده السيئه
والله ماتدرون مقضيه وقتي كله بالدعاء والصلاة وطلب الهدايه له ولي انا بعد
والله انا ماودي بالطلاق لان الوحده مو كل يوم لها زوج
قديم 10-03-2006, 10:10 PM
dand00n
عضو مميز
dand00n غير متصل  
عزيزتي.... عندي نصيحه صغيره لك...

بما إن زوجك قاعد يشوف أفلام... فأكيد مو أي شي يثيره... وبالتالي اللبس الأنيق المرتب في البيت ما يغريه...
لازم تلبسي الأشياء اللي وايد وايد مثيره... وتسوي حركات البنات اللي في الأفلام.. عشان تلفتي نظره لك وتصرفي نظره عن الأفلام..

ولما يجي وقت اللي يبي يكلم فيه بنات.. إشغليه.. كيف؟؟ إنت أدرى...
بس بما إنك حامل... تدلعي عليه... ولا تريحيه...
وهو قاعد يعمل هالأشياء من كثر الراحه والفضاوه...

يعني مثلا.. قوليله تعال ساعدني وأنا أحضر الغدا.. أول مره يمكن يرفض... بس بعدين بيتعود.. ولا تعطيه أعمال كبيره... مثلا أشياء بسيطه.. "الله يخليك قطع لي الخس" ولما يساعدك أثني عليه.. "والله الغدا اليوم طلع طيب لأنك ساعدتني" وبهالطريقه بيتشجع وبتمليله وقت فراغك...
وبما إنك حامل تحججي بألم في الظهر.. مغص في البطن.. وبدلع وبدون نكد.. وخليه يساعدك.. مافيها شي.. وكلميه عن طفله الجاي.. وقوليله أبيه يطلع أخلاقه حلوه مثل أوه.. خليه يستحي شوي من نفسه..
وإذا كنتي في بلد أجنبي.. إسألي عن دروس الحمل.. وهذه دروس تعطى للحوامل ويحضرها عادة الحامل و زوجها.. وفيها متعه كبيره وفائده رائعه وبتخليه يحس بكل مراحل الحمل..
يعني بإختصار أشركيه معك في حياتك.. وخليكي دائما حوليه.. ودلليه.. ولا تتركيه... إحتويه بكل ما تحمل الكلمه من معنى..

أنا حبيبتي مريت باللي إنت مريتي فيه... بس بيني وبينك.. كان غلط إنك صارحتيه... لأن المصارحه في هذي الأمور تؤدي الى "الوقاحه"
يعني بيصير يعمل كل شي أمامك وما يفرق معاه ... خلاص ما إنت عارفه..
بينما.. إذا قلتيله... أنا مصدقتك وأنا ما أتوقع إن زوجي حبيبي بيطلع منه هالأشياء ... بهالطريقه مستحيل يعمل شي أمامك وبيصير يعمل لك حساب..

http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=10204
هذا الرابط عزيزتي فيه أفكار جميله ممكن تمارسيها مع زوجك... كنوع من التجديد..

إن شاء الله أكون فدتك...

الله يسعدك.. ويخفف هممك.. ويطمن قلبك..
أختكم: دندووون

التعديل الأخير تم بواسطة رقة ; 11-03-2006 الساعة 02:22 AM
قديم 11-03-2006, 12:40 AM
زهـــــرة
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية زهـــــرة
زهـــــرة غير متصل  
كان الله في عونك

عليك بالدعاء فهو خير دواء
قديم 15-03-2006, 06:55 PM
مشكلتي اصدق
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية مشكلتي اصدق
مشكلتي اصدق غير متصل  
rolleyes

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dand00n
عزيزتي.... عندي نصيحه صغيره لك...

بما إن زوجك قاعد يشوف أفلام... فأكيد مو أي شي يثيره... وبالتالي اللبس الأنيق المرتب في البيت ما يغريه...
لازم تلبسي الأشياء اللي وايد وايد مثيره... وتسوي حركات البنات اللي في الأفلام.. عشان تلفتي نظره لك وتصرفي نظره عن الأفلام..

ولما يجي وقت اللي يبي يكلم فيه بنات.. إشغليه.. كيف؟؟ إنت أدرى...
بس بما إنك حامل... تدلعي عليه... ولا تريحيه...
وهو قاعد يعمل هالأشياء من كثر الراحه والفضاوه...

يعني مثلا.. قوليله تعال ساعدني وأنا أحضر الغدا.. أول مره يمكن يرفض... بس بعدين بيتعود.. ولا تعطيه أعمال كبيره... مثلا أشياء بسيطه.. "الله يخليك قطع لي الخس" ولما يساعدك أثني عليه.. "والله الغدا اليوم طلع طيب لأنك ساعدتني" وبهالطريقه بيتشجع وبتمليله وقت فراغك...
وبما إنك حامل تحججي بألم في الظهر.. مغص في البطن.. وبدلع وبدون نكد.. وخليه يساعدك.. مافيها شي.. وكلميه عن طفله الجاي.. وقوليله أبيه يطلع أخلاقه حلوه مثل أوه.. خليه يستحي شوي من نفسه..
وإذا كنتي في بلد أجنبي.. إسألي عن دروس الحمل.. وهذه دروس تعطى للحوامل ويحضرها عادة الحامل و زوجها.. وفيها متعه كبيره وفائده رائعه وبتخليه يحس بكل مراحل الحمل..
يعني بإختصار أشركيه معك في حياتك.. وخليكي دائما حوليه.. ودلليه.. ولا تتركيه... إحتويه بكل ما تحمل الكلمه من معنى..

أنا حبيبتي مريت باللي إنت مريتي فيه... بس بيني وبينك.. كان غلط إنك صارحتيه... لأن المصارحه في هذي الأمور تؤدي الى "الوقاحه"
يعني بيصير يعمل كل شي أمامك وما يفرق معاه ... خلاص ما إنت عارفه..
بينما.. إذا قلتيله... أنا مصدقتك وأنا ما أتوقع إن زوجي حبيبي بيطلع منه هالأشياء ... بهالطريقه مستحيل يعمل شي أمامك وبيصير يعمل لك حساب..

http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=10204
هذا الرابط عزيزتي فيه أفكار جميله ممكن تمارسيها مع زوجك... كنوع من التجديد..

إن شاء الله أكون فدتك...

الله يسعدك.. ويخفف هممك.. ويطمن قلبك..
احلى رد الى الان.................ولكن تاكدي انك: انتي جايه على مزاج زوجك؟...............مثال:هل انتي تلبسين اللبس اللي في باله مو اللي في بالك...........هل مستوى النظافه على مستوى البيت وانتي شخصيا (وقت الجماع ) مثل ماهو يحب ...........فيه اشياء بسيطه اكيد هو يحبها هل انتبهتي لها وسويتيها له...............واضح انه يبي له يد تقوده للصح.............والا هو طيب ان شاء الله ..........وانتي ادرى بطبيعة زوجك..............شوفي اللي يناسب من الردود كلها وسوي...............ولازم اهلك يدخلون في الموضوع.....................واهله كمان.................علشان يحس انه موجود في مجموعه ومو على كيفه يتصرف...................بعد هذا كله............تتوضح لك معالم زوجك اكثر................ومع الوقت ح تعرفين كيف تتصرفين احسن ...........واعملي حسابك...............كانك داخله ماراثون...........يانتي تثبتين جدارتك.........وتنسينه البنات اللي عرفهم كلهم او هم اذا انتي ما شديتي حيلك ترى يقدرون ينسونه اياك............

التعديل الأخير تم بواسطة مشكلتي اصدق ; 15-03-2006 الساعة 06:59 PM

مواقع النشر