خجولة وغير اجتماعية - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 09-02-2006, 08:50 PM
المحتار في عالم
عضو جديد
المحتار في عالم غير متصل  
خجولة وغير اجتماعية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني

زوجتي خجولة جدا وغير اجتماعية ولا تحب كثرة الاجتماعات

حتي معي انا خجولة جدا

وتقتنع في اي راي يطرح لها

وتتاثر كثيرا في كلام الناس

كيف الحل لهذه الشخصية
قديم 09-02-2006, 10:10 PM
حبيبة بعلي
عضو نشيط
حبيبة بعلي غير متصل  
طيب ماهو سبب خجلها منك ؟؟؟

يمكن جديده وما بعد تتعود

أو يمكن أنت ما تحاول تجرأها عشان هي

تتجرأ بعد
قديم 16-02-2006, 12:30 AM
ميني ماوس
عضو نشيط جدا
ميني ماوس غير متصل  
السلام عليكم
أخي الكريم مشكلة عدم الاختلاط بالناس هذي يمكنك ما راح تقدر تحلها لان ذا طبع يمكن زوجتك تنقصها ثقة بالنفس ةترا عدم الثقة يحطمممم العلاقات حتى يمكن يكون هذا سبب انها تتأثر بسرعة بكلام الناس
تدري شتسوي ؟
أمدحها دايما وبالغ بمدحها حتى لو أظطريت للكذب يعني لو شعرها منفوش قولها حتى وانت شعرك منفوش طالعة قمر . وبدون مناسبة بالطالعة والنازلة قولها انت نعمة من الله لو لفيت الدنيا ما القا مثلك انا محظوظ و....و....و.... من هالكلام اللي يجيب القلب تدري لية ؟
لانها راح تشوفك فارسها ولا عاد تثق براي الا رايك لان النسان بطبيعتة يحب المديح شحال لو جا هالمديح من أعز أنسان وأقرب أنسان لنا بالحياة .صدقني ما راح تسمع لأي أحد غيرك .
أما الخجل فمع الوقت راح يختفي تمااااااااام
إذا مشا الحال أدعيلي واللة يوفقك ويسعدك
قديم 16-02-2006, 02:43 AM
[&هو في قلبي&]
عضو مميز ومثالي
[&هو في قلبي&] غير متصل  
eek

أذا زوجتك خجولة من مقابلة الناس (يمكن ماتعودت في بيت أهلها عل أستقبال الضيوف والجلوس معهم(ترا الأم تطرد بناتها يقولوووون بريستيج!!!) ماهو موقفك لها؟؟؟ماذا قدمت لها؟؟؟
أنا أقولك أذاكنت عند ناس محارم لك ولزوجتك أقعد جنبها وأمدح فيها في ترتيبها في البيت في الطبخ (بس مو كثييييييير تمدح)....وأذا جاكم ضيوف(أعيد وأكرر محارم لك ولزوجتك) أستقبلهم معاها وأجلس وسولف معاها أكيد بترد وشاركوا في مواضيع كثيرة وأسألها عن رايها في الموضوع وبتقولك وشوي شوي رايح تتخل معكم في الكلام وتثرثر(وتتمنى ذاك الوقت أنك ماساعدتها هرج الحريم كثيييير )....
وإذا زوجتك خجوله منك هنا في مشكلة يمكن منك ولا منها ....شكلك ماتمدحها كثير تمدحها من فترة لفترة طويله عشان كذا ماتعودت....وإذا كان خجلها كبييييير مرة وشي ماينطاق وديها عند طبيب نفسي يمكن صار لها موقف وهي صغيرة وتعقدت منه!!! الله يجعلها وجه خير عليك..طول بالك عليها...وسوي اللي قلته لك والله يوفقك
موضوع مغلق

مواقع النشر