انصدمت بشخصية زوجي بعد الزواج - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 17-06-2014, 04:32 AM
الخاطرة
عضو دائم
الخاطرة غير متصل  
انصدمت بشخصية زوجي بعد الزواج

السلام عليكم
اولا حبيباتي مااقدر اتحمل اكتم بنفسي فحبيت تشاركوني رايكم عساة يفيدني
انا متزوجة لي الحين ثلاث سنوات وشوي
المهم اخذت واحد مطلق وعندة ولد وهذا بعد اصرار من عمي لان كان بنفس دوامة ويمدح فية
وباخلاقة وانة دين ويخاف ربة وملتزم بصلاتة
وانا قبل كل شي انسانة فيني غيرة وكنت اتاكد من دوامة لان بجهة حكومية ولا يوجد اختلاط
تفادي للمشاكل ولا ابي اتحكم وانا عارفة طبيعة وظيفتة ولكن كانت طبيعة وظيفتة عاعجبتني بعيد عن الشركات التي يوجد بها السفر او احيانا اختلاط
فكنت بعيدة اني. اختار واحد بهالجهة
واهم شي طبعا اخذتة بدون مهررر وكان مهري مية بعد رضى مني لان عمي كان يعرف حياتة الاولية
ودايم يشوفة حزين ومهموم وذالك لكثرة الدين وفقدانة لولدة الذي كان عمرة سنة
واهم شي كان عمي يصرر. علي علشان مااخذ مهر منة ويقولي اهم شي نشتري رجال وكنت تفكيري دام هالثقة عمياء ليش مااوافق
وافقت وكنت مررررة متساعدة بظروفة بحياتة وكنت داخلة حياتة بنية طيبة وابين لة ان الحريم مو كلهم سواسية انا اصلا كنت عارفة اني بكون قد هالحياة لاني اصلا وانا مع اهلي انسانة انطوائية ماحب اطلع للناس غرفتي مملكتي ولا عمري تمشكلت ولا اعرف حتى ارفع صوتي ولا قد واجهت
وقلت بداخلي يابنت بتعرفيلة
واهم شي مرت شهرين على ملكتنا وزواجنا بعد هالشهرين وطلبت منة انة مايوديني فندق يكون بييتنا بالشقة اجار طبعا بالرياض وزواجي بالشرقية واللة العظيم مابي اكلف علية ولاهو حاول معي بعد اصرار مني وافق وبنفس اليوم سافرت الرياض
وكنت منحرجة منة وهو حق سوالف
وانا ماتوقعت الحقيقة بتخلني مرررة مستحية وعادي مرت بسلام
وبعدها حتى الفطور استحي اكلة
بس ينقهررر مني
واحيانا يزعل وينفخ هذا ثاني يوم
اهم شي توقعت نفسيتة حلوة طلعت نفسيتة شينة والمفروض اداويها
وعرفت انة باقي متاثر يبيلة وحدة تونسة مو يقوم فيها مثلي ولا اتكلم كثير
توقعت يقدررر حالتي ماخذت علية وبعد ثلاث ايام سافرت ماليزيا
لمدة اسبوعين لان على كلامة اخذ قرض علشان يعوضني بالمهر
وليتني قعدت صح ماانكر احيانا يوم حلو واحيانا يجي منة ينكد علي
لكن كنت اصبر قلت برضو نفسيتة طبعا اول مرة يسافر لدرجة اذا شاف امريكية
يقولي سالت وحدة كبيرة بالعمر بس ماشاءاللة جسمها رشيق ومحافظة انا بنفسي اقول مامداه يلقط
ومرة رحنا محل شكولاتة واللي يحادثونة حريم وقالي انتي شفتي اسلوب فلانة يطيح الواحد من طولة واقول عديها لانة اول مرة
طبعا الحمدللة انا امتلك من الجمال والجسم وللة الحمد ولكن على قولتهم مايملى عيونهم الا. التراب
وحتى صاًر موقف اني كنت اشيل شنطة بيدي واسحب شنطتي وهو يسحب شنطتة وكنا مارين من مكان ضيق كراسي كلهم رجال فشنطتي دقت واحد يعني خفيف جدا ومشيت طبعا زوجي السيد نزل من درج طويل مرررة وانا انتظرة فوق يطلع ياخذ الشنطة ماطلع قال انزلي اقسم باللة نزلتها وانقهرت خيرررر ويوم نزلت جنبي حرمتين ورحتلة وقال انتي ماتشوفين يوم تدقين الرجال خبلة قلبك ميت ووووووو الخ
اهم شي الحرمتين يطالعون لان يرفع صوتة مرررة وانا اقول بصوت واطي خلاص من جد حسيت اني يتيمة
واعتذر بعد ايش
والمهم ظليت ماني مرتاحة من جهتة وهو بس يتكلم علي
انتي ساكتة ماتسولفين ليش انتي ميتة ماتتحركين بسرعة واللة العظيم يبغاني الة بعد رجوعي قلت يابنت هذا مو مزاجك تطلقي احسن لك فكرت كثير واحيانا اشوف منة كلام حلو اقول لا يبغاني
رحت عند اهلك واول مرة اشوف اهلة وجاب ولدة بحكم ان ولدة مع امة واخذة اهم الشي الولد كنت احضنة بالسيارة وعمرة سنتين ويوم وصلنا بيت اهلة بكى ولا اعرف ابوة وانكرة وجاء عندي يقولي ماما كان زوجي من وانا بالطريق لازم اعودة يقولك ماما
اهم شي نطقها بدون علم ..وصرت انا اللي الف بة البيت ولا ارتاح دقيقة ابد وهم يقولون لاتقومين خلية اقول في نفسي لو صادقين رجعوة لامة لانة يبكي مايبي يجلس الا معي
واحفظة وسويلة رضاعة لمدة اسبوعين ورجعت هيكل من الرياضة اليومية ادور فية البيت ولا رحمني زوجي بالعكس عاجبة فكر كل ماسوى كذا ولدة اني بتعلق فية ولا قدرت اقولة اني تعبت علشان اشوفة راضي
ولا عرفت النوم من جد دايم ابكي من الهم كل مارحت لاهلة وهم بالجنوب وانا بالرياض
واهم شي تعودت واذا رجعنا الرياض نفسيتة تتعب واي حركة مني ماتعجبة ينفخ وانا ساكتة وكنت ازعل مرررة واروح اراضية كنت ودودة معة لاخر شي تتوقعونة
اسوية فطور اذا راح الدوام استقبلة اذا جاء باحلى طلة واسال عن حالة بالدوام
اعطية حقة بالفراش يعني كل ماقصر معة بشي ظليت كذا
حتى ماكنت اغطي عيني ابد الا من تزوجتة سويتها علشان ارضية بدل مايقول غطيها واعجبتة
مرت الايام واناكذا صادفت دخلت الاميل حقة كان مفتوح واللة العظيم انصدمت كلها صور عارية من قبل شخص سالتة قلت منو هذا قال واحد قلت وين كلامك لي عاد اشوفة يجيب ادلة من القران والسنة في امور الحرام والمراة بالذات قالت قبل هذي سبحان الله شكيت انة اللي معي يحب هالامور بس قلت يمكن ماضي وهو عازب وكنت الاحظ حتى بطلعاتي معة عينة في عين اي وحدة قدامي بعدين يغض بصرة متعمد طبعا ولو اني ماني موجدة اكيد بكونون يتبادلون بالنظرات. وكنت. اقول يمكن ويمكن اعطية عذر
وكمان فجاءة يسالني عن ممثلة ............. وش اصلاها اقول مدري اعرف بس مابي يسالني
فجاءة لقيت باليوتيوب بحث ............... صور لها استنكرت هالشي قلت وش جاه وسالتة قال ليش انتي تفتشين وراي قلت مافتشت بالصدفة اهم شي هاوشني اكثثر لاني دخلت وراه وتكلم علي ولا اعترف بخطاة ورحت وراضيتة وقالي كلمة ويالتني اخذتها بمحل الجد تراك اذا فتشتي بتتعبين
قلت فية اكثر من كذا
طبعا كنت الاحظ عينة طويلة وفي نفس الوقت كمان بالتلفاز لقتة يطالع في وحدة تقدم والتفاز صامت وقريب من التلفاز يطالع فيها وبس رحت وقلت وشفيك ارتبك طبعا حط في بالة بصلي واكتشفت انة من النوع اللي يحب يطالع في اي وحدة تعجبة ولا يمسك نفسة
ضاقني هالشي كثيرررررر واقول حدها شاشة بكيفة وحذفت جميع قنوات ........................ لان صرح لي بان احد الفنانات (( ذكر اسمها )) مغرية وكنت مرررة انقهررر من وقاحتة
وكان يمدح في نفسة يقول الحمدللة يوم طلقت وقبل وانا عازب ماعمري كانت لي علاقة حرام
وحلف واللي يحرمة ولدة وصدقتة طبعا
مرت الايام وحملت
وطبعا جاب ولدة لي مفاجاة بالشهر الثامن والتاسع علشان يتعرف على اجواء الرياض بدون مايقول المسكينة تعبانة وامة فاضية لكن وش اقول انا رضيت
والمهم في الشهر الاخير قال بشتري جوال جلكسي وعندة ايفون طبعا قلبي دقني لان كنت اشك فية من ناحية افلام اباحية وقلت شفت بس ماتاكدت
واهم شي اشترى السيد وباركت لة ولا عرفت ببرامجة التي اعجبتة وهو يقصد الخلعية طبعا وطلعت بنفس اليوم الي اشترى فية الجوال لبنات خالتي سالت وحدة منهن قلت عندك جالكسي قالت اية قلت كيف اطلع الاشياء اللي دخلها وعلمتني طبعا زوجي مبتدى فية
ورحت البيت قرابة الفجر واخذت جوالة وطلعت الاشياء اللي دخلها كلها افلام اباحية اتقين شكي بة كان يكذب يابنات علي انة يكرة هالامور ويحلف لي وانة مايطالع واجهتة ولا اعترف قال واحد من اخوياة وسالتة قبل اسالة متى طلع من البيت قال بعد 12وقبل 12وهو بالبيت قلت طيب التوقيت بالجوال قبل امس مو اليوم ومرة ابين كذبتة ولا اعترف وجاء يراضي وقال لو انا بعترف ويضمني وانة مو حق هالشي وتعبت نفسيا
ومرت سنة بعد ولاتي وصرت اشك فية ازعل لما يروح مكان فية حريم اتحاشى اروح مجمعات معة ماصرررن اثق فية قهررررني كثير تغيرت نفسيتي صرت اتجنبة
وقعدت مدة احاول اهدى نفسيتي وري المصحف لو ماعندي طفل كان من زمان تطلقت ولا اعطي حياتي رجل كاذب وانا توي ببداية الحياة
وهو دايم يقولي وش فيك مانتي مثل اول حس بالفرق
كنت ملاك كثرت مشاكلنا بسبب شكي وغيررررتي
وهو لازال يبين انة هو الحق معة
جنني ليش كذاااا وكثير من نظراتة
واهم شي قريب كشفت واكدت شكووكي انة لازال يطالع اخذت الباسورد حق الفيس بوك وقلت بنام بالصالة قال بروح الغرفة اتصفح طبعا خليتة وسويت نفسي نايمة الا وانا ارقبة بالبحث حق الفيس بوك الا كاتب سكس واقوم بوقتها وادخل علية واتكلم ياخاين وهو يجي وراي وانا ارتجف من القهرررر وقام يعتذر ويتاسف وخليتة يحللف بالقران مايشوفها وحلف ومطمنة مايطالع فيها لان من اول يحاول يمنع نفسة
والحين يابنات يقول يمكن عندك انتداب بجدة والشرقية والقصيم وانا مررررة شايلة همممممم اكيد بياخذ راحتة وبتلفت ومقهورة وماني متقبلتة

تم تعديل العنوان ليتناسب مع مضمون الموضوع

التعديل الأخير تم بواسطة مارد الجنوب ; 17-06-2014 الساعة 07:34 PM السبب: يمنع التعرض للشخصيات العامة
قديم 17-06-2014, 10:26 AM
مارد الجنوب
نائب المدير العام
مارد الجنوب غير متصل  
رد : انصدمت بشخصية زوجي بعد الزواج

ينقل الى القسم الانسب

قسم المتزوجين
قديم 17-06-2014, 10:48 AM
قانعة
عضو مثالي
قانعة غير متصل  

صحيح قهر ان زوجك يطالع حريم
بس مو سبب للطلاق
خليك دايم تنصحينه وقوي وازعه الديني
بس الي يقهر صدق ويخلي الوحده تفكر بالطلاق الخيانه الجسديه
وان شاء الله مايوصل لها

بس انتي لاتتركينه لوحده ولا يسافر لوحده
خليك معه دايما

و حاولي تكونين مرحه وفرفوشه
واملي عينه باللبس
والبسي لله من ملابسهم الي بهذي الصور ( الله يكرمك عنهم و الجميع)

بس اغلب الرجال يطالعون
الشاطر والي متعود مايخليك تلاحظينه ابدا
لكن الي على نياته و اكبر مصيبه يسويها النظر هذا ينكشف ويبين عليه

ف ارتاحي انه بس ينظر
الحين الاغلب يخون خيانات كامله ومتعدده
الله يهديهم
قديم 17-06-2014, 11:17 AM
الراجيه رضاربها
طب عام - نساء وولادة
الراجيه رضاربها غير متصل  

هلا عزيزتي
ربي يسعدك
مشكلتك يالغالية انك ماقدرتي توصلين لزوجك. .زوجك يحب من يسولف معاه يحب وجود امراة تشاركه وانتي لانك انطوائية وهذه طبيعة الرياح بس حاولي تغيري من طبعك
طبعا زوجك صار مدمن افلام اباحيه وصور. .حاولي تساعديه انه يتخلص من هالعادة
اولا اجلسي معاه وخبريه وذكريه انه بكذا يخون الله قبل لايخونك وانه اذا جاد بنساعديه وهناك العديد من البرامج تنصب باللابتوب والجوال تمنع ظهور الصور والافلام الاباحيه حتى لو الشخص عمل بحث ماتظهر
طبعا لو البنت محترمة ماتخرج بزي يلفت نظر الرجال بالشارع. ..لو حسيتي ان زوجك يناظر حرمة. .امسكي يد زوجك بحنيه وقولي له شوف هالمره. .استغفرالله العظيم بس.. رخصت نفسها وصارت فرجه لكل من هب ودب. ..اكيد هو بستحي من نفسه ومع الوقت بيبطل
ولو قلك شوفي فلانه كيف مغريه او ممثلة حلوه. .خليك عادي. .ماشاءالله تبارك الله حلوووووة بس للاسف ايش الفائدة ...هي للشعب كله هههههه

عيني زوجك على الطاعة واهم شئ الشك ابعدي عنه والا تعبتي ودمرتي حياتك
بالتوفيق عزيزتي
قديم 17-06-2014, 04:19 PM
الخاطرة
عضو دائم
الخاطرة غير متصل  

الله يعطيكم الف عافية ومشكورين من ناحية اسولف لا كنت انطوائية ببداية الزواج ولان كان يخوفني ولا اعرف شخصيتة لكن بعد هالفترة مرررة اقولكم ودودة يعني مااقصر معة بشي والبس لة اللي يبي واجية حتى بالفراش واحسسة اني ابية واسولف معها واسال عنة بس اقولكم ليش انصدمت لاني ماقصرت وتغيرررت نفسيتي فعلا لاني كنت اعشقة حييييل ولو بنظر لكن توصل افلام انصدمت وماصرررت اثق وبتوقع صدقوني يمكن اخس بالرغم يقولي تراك لو تعرفين وش انا تحطين ببطنك بطيخة يعني اطمن ممهما اشوف والاهم انة يدرس جامعة وفية ببالة يفصل ويدخل شركات واخاف مرررة من نظام هالشركات سفريات شي وهو قد قالة لي كم مرة ان لو يروح لوحدة برى بخربها باللة واحد يقول كذا ويجي يقول بعدين تراني مو زي اللي تعرفينهم بس كلام لكن الحقيقة انة ماقدر يتحمل يستغني عن اللي بالجوال اجل لو طبيعة بتوقع اكثررررر
والحين بكون عندة انتداب في جدة والشرقية والقصيم وابها وشايلللة هم وولدة بيدخل روضة ولا كان رحت معة
وبكون بعد شهر 12على كلامة اربع شهرر ومرروة كارهتة ولاني متقبلتة ابد احس انة بيشتهي اي وحدة تعجبة ويطالع ويفلها غبية اللي تثق في رجال

التعديل الأخير تم بواسطة داماس ; 24-06-2014 الساعة 11:46 PM
قديم 18-06-2014, 01:00 AM
الخاطرة
عضو دائم
الخاطرة غير متصل  

وفية نقطة تضايقني فية الاهتمام الزايد بولدة بالرغم ماعمري اعتبرتة الا مثل ولدي والحين عمرة خمس سنوات وينام معنا بالغرفة طبعا الغرفة ضيقة وجاب سرير لة بعد ماكبر ولدي صار عمرة ثمن شهور لسنة وانا ارقدة بالارض وهذا ولدي لاني عندي مبدا ماخلية ينام بينا مو زي ولدة كان وانا حتى عروس بينا ماكنت ارتاح لحد ماصار عمرة ثلاث وهو كل ماجابة بينا واستحي اقولة ابعدة اتضايق يعني ارضى ويشوفيني الحين احط ولدي ولا يتضايق بالعكس مأيد هالشي
وطبعا طلعت سرير ولدة للغرفة الثانية ورفض انة ينام فيها لوحدة وغسلت يدي حتى بالظلام لو يبغى شي واتضايق واطفس من جد ماخذ راحتي ولو اني اقول بخلي ولدي ينام وحدة والله مايقول شي بالعكس يعني وانا اتحسس من اي موضوع يخص ولدة احسة كنة ضرتي الثانية لو يطلبة ايش مايقول لا وانا لو حتى ابين ابي شي قال ماعندي فلوس واسكت ولا اقول شي واداري ظرفة

التعديل الأخير تم بواسطة داماس ; 24-06-2014 الساعة 11:46 PM
قديم 22-06-2014, 03:06 PM
وفاء غانم
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية وفاء غانم
وفاء غانم غير متصل  

الله يكون بعونك عليك بالدعاء لله

وولده ليش مايخليه عند امه اولى بتربيته منك اشترطي عليه لو عالاقل فتره هنا وفتره هنا مايصير ينام بينكم ماهو صغير

الله يصلح اموركم ويهدي زوجك ويغض بصره عن غيرك
قديم 22-06-2014, 03:22 PM
جهبذ العرب
عضو جديد
جهبذ العرب غير متصل  

برضوا زوجك له مفتاح أكتشفيه
حاولي تتعلمي كيف يكون التعامل مع الرجل صاحب الشخصيه الشماليه الشرقيه
اذا كانت تنطبق عليه
واما الصور الاباحيه ونظراته يحصل بسبب الجوع الذي يشعر فيه
أبحثي عن السر وسيصبح خاتم في اصبعك الصغير
قديم 22-06-2014, 04:41 PM
الخاطرة
عضو دائم
الخاطرة غير متصل  

اقسم بالله ياحلوات اني كنت قريبة منة ولا اقصر حتى بالفراش

لكن البلاء من القنوات تثير بالرجل وممكن يقارن وممكن يرى في جسم غيري شي متطلب لة
لكن باذن الله انة تاااب بالرغم نفسيتي مو مرتاحة لة

اذا سافر ولا جاء انتداب في اي منطقة اعرف نفسي ماتوقع اتواصل معة ابد وبتخيل امور كثيرة يروح اماكن مثل الشاطي يلقى لة شوفة ويناظر ولا همة مالم اكون معة باذات الخلفية 😬
ياما لاحظت نظراتة وهو معي بالحريم
وبامانة ماحرمة حتى منها مو يتعمق
.........
لكن الله يكون بالعون
انا ماصرت اتحمل منة اي غلطة وصرت احس اني يوم من الايام بطلق بالرغم اني اتوقع احبة على كل اللي سواة معي
لكن لو نظرة بتصير فيها فراق راح يطفش وانا بكرهة

التعديل الأخير تم بواسطة داماس ; 24-06-2014 الساعة 11:48 PM
قديم 22-06-2014, 08:28 PM
سلطان بن صالح
عضو جديد
سلطان بن صالح غير متصل  

اختي اسمحي لي بهذا المرور
زوجك يمر في مرض جنسي يعني لو كل نساء العالم جنبه يدور المزيد وهذا كله مايخرج من حدود النظره
عليك تذكيره بالله وعذابه في الدنيا والاخره دائما لاطفيه بعبارات دينيه واحتويه ولا تراقبيه تتعبي اعطيه الثقه واحرجيه وحتي لو جهازه عندك مفتوح لاتفتحيه او تقربيه نصيحه اقربي منه اكثر وتنحل مشكلته ومرضه هذا لحظي ونزوه مؤقته. بالنسبه لولده كوني كافله له وعامليه افضل من ولدك حتي تكوني بجوار الحبيب في الجنه وهذ جزاك الذي وعد به صلي الله عليه وسلم لاتحسسيه انه يتيم صدقيني ماتقدمينه له تجنين ثماره في اولادك وفي كبرسنك لاتحاولي تطلبي منه يعيده لاهله بل لو تطرق لهذا الموضوع ارفضي بشده وقومي عليه ورعيه وجائزتك الجنه باذن الله

مواقع النشر