حين تبقئ حياتك للخلف در بلا ﻣﻌﻨﺊ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 18-09-2012, 11:21 PM
sami202
عضو مميز
sami202 غير متصل  
حين تبقئ حياتك للخلف در بلا ﻣﻌﻨﺊ

السلام عليكم

سوف اكتب ما اشعر فيه الان من ضياع و انغلاق الافاق و سوداد المحيط من حولي فلم تعد الحياه ذو طعم او ناكه بالنسبه لي

تزوجت قبل سبعة اشهر من وكنت طائرا من الفرح ولكن انصدمت من واقعي الجديد و من زوجه اذاقتني اصناف العذاب و التشهير و جعلتني حتئ اشك في نفسي و عشت معها ايام صعبه

قصة طلاقي

قبل اسبوع كنت عائد من المستشفئ فقد كانت امي مريضه و عندما عدنا للمنزل لاحضت تغير في زوجتي و بعد ما تعشينا و ذهبت انا و الوالده لصلاه و بعد الصلاه اتت زوجتي للوالده وثم بداءﺕ ﺗﺘﻬﺠﻢ علئ الوالده و ترمي كلام و طلبت من امي بان تحدث امها علئ التلفون و تهجمت امها علئ الوالده و اغلقت التلفون علي الوالد ثم بدات زوجتي تتهجم علي الوالده و و انا طبعا لم اكن ادري ماذا يصير كنت في الطابق السفلي اشاهد التلفاز و عندما سمعت صوت زوجتي المرتفع طلعت لفوق و اذا بزوجتي تتهجم علي و علي الوالد فا سالته اذا كانت تهاجم الوالده فقالت نعم فا كان ردي بطلاق الثلاث ثم مالبثت والئ تطلع فوق الشباك و تصرخ فتجمع ناس الحي و اتئ البوليس ثم حضر رجال و حريم ادعت انهم من اهلئ و اخذوها

بعد الطلاق

صارت الحياه بالنسبه للامام سر بلا هدف بلا معني و صرت لا اهتم باي شي و بكل شي فان عدت من عملي ادخل غرفتي و انام حتئ احيانا انام لساعات طويله جدا و اهلئ صار يعتقدون اني خف عقلي او اني في حاله نفسيه
فصرت ان خرجت اللتفت يمينا و يسارا و صرت ارئ كل النساء كانهم شبيهات لزوجتي و صار الفلوس لا قيمة لها بالنسبه لي فصرت اصرف و اشتري كل ما رائته عيني من دون ﺍﺩﺭﺍﻙ
وفي
احد المرات رايت زوجتي و هي في احد البنوك و من دون ادراك اللتفت و قطعت الشارع و من دون ادرك ان سياره سوف تصدمني و لله الحمد الصدمه كانت ﺧﻔﻴﻔﻪ

اكد اجن حين يبزغ في ذهني انا من نصيب رجلا اخر او انها سوف تنام في حضن رجلا اخر فلا يصدق العاقل حين يعلم اني رميت كل شي يتعلق بها حتي ملابسي التي تذكرني بها فلم اعد اطيق اي شي و كل شي اعديه بكلمة اوكي

خسرت كل شي في حياتي بمعنئ الكلمه

ملاحظه

ابن خالتها و ابوها حاولو في اعادتها و اتصلو فيني و انا رفضت

ملاحظه اخر

انا لا اندب او ابكي الخ الخ الخ ممن سوف يكتبه بعض الاعضاء و لكن انفس ما بداخلي من الم

لي عوده لكتابة ما ﺗﺒﻘﺊ

التعديل الأخير تم بواسطة sami202 ; 18-09-2012 الساعة 11:25 PM
قديم 18-09-2012, 11:53 PM
ارزقني الحكمة
عضو نشيط
 الصورة الرمزية ارزقني الحكمة
ارزقني الحكمة غير متصل  
رد : حين تبقئ حياتك للخلف در بلا ﻣﻌﻨﺊ

اخي اعانك الله ولكن لم افهم
سبب مشكلتها مع اهلك..
سبب حزنك بعد الطلاق اتحبها ام لا..؟
قديم 19-09-2012, 12:08 AM
متفائلة خير
موقوف
متفائلة خير غير متصل  

ماكنت اعتقد ان الرجال يحسون بالطلاق الا بعد ماقريت قصتك
مؤلم ماكتبت ويشابه ماحسه من الم وحياة مغيبه احس فقدت احساسي وهمتي وزهدت بالدنيا بعد الطلاق لازلت احب طليقي على مافعله لازال في بالي ولا زال كسري لم يجبر زوجي طلقني وانا لم افعل مافعلته زوجتك لم اتهجم على تهله بالعكس كنت اسعى للقرب منهم ولو كنت تهجمت ممكن كان قتلني مو بس طلقني المهم اذا كنت لازلت تحبها ارجعها بشروطك
اما اذا مصمم ماترجعها انساها والله يعينك قصتك مست فيني جرح كنت احسبه بدى يلتئم
قديم 19-09-2012, 01:04 AM
sami202
عضو مميز
sami202 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائلة خير مشاهدة المشاركة
ماكنت اعتقد ان الرجال يحسون بالطلاق الا بعد ماقريت قصتك
مؤلم ماكتبت ويشابه ماحسه من الم وحياة مغيبه احس فقدت احساسي وهمتي وزهدت بالدنيا بعد الطلاق لازلت احب طليقي على مافعله لازال في بالي ولا زال كسري لم يجبر زوجي طلقني وانا لم افعل مافعلته زوجتك لم اتهجم على تهله بالعكس كنت اسعى للقرب منهم ولو كنت تهجمت ممكن كان قتلني مو بس طلقني المهم اذا كنت لازلت تحبها ارجعها بشروطك
اما اذا مصمم ماترجعها انساها والله يعينك قصتك مست فيني جرح كنت احسبه بدى يلتئم
يختلف الوضع من شخص لاخر و من وضع لاخر ،،، نعم احبها و اموت فيها و لكن لا امل في العوده وكل الحبال صارت تنقطع مع طلعت روح لي ، كنت اتمنئ ان اكون في قبري قبل ان ارئ هذا اليوم ،،
كثير من الكبت و الم يعتصر قلبي والله ان اموت في اليوم مليون مره حتئ بعض الاحيان صرت اكره قعدت البيت

اعرف انها ما تستاهل بس الحال من المحال مو قادر ابعدها عن بالي
قديم 19-09-2012, 01:13 AM
sami202
عضو مميز
sami202 غير متصل  

كان لدي ﺯﻣﺎﻥ صديق عراقي اختي متفائله خير و كان عايش في السويد فحين تركته زوجته كره الحياه بمعنئ الكلمه و ترك السويد و سافر بالملابس الي عليه مﻥ دون.ان ياخذ شي و صار جاري في هولندئ يسكر اربعه و عشرين ساعه من اجل ان ينسئ زوجته ﺍﻟﺴﺎﺑﻘﻪ و كنت اشفق عليه و اساعده و امه كانت تتصل فيﻩ كل يومين تبكي في التلفون و كنت اتحدث معها و ﺍﻫﺪﻳﻬﺎ .
قديم 19-09-2012, 01:06 AM
متفائلة خير
موقوف
متفائلة خير غير متصل  

ليه تحبها هالحب
قديم 19-09-2012, 01:16 AM
sami202
عضو مميز
sami202 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائلة خير مشاهدة المشاركة
ليه تحبها هالحب
اكذب عليكﻱ لو.اقلك ﺍﻟﺴﺒﺐ
قديم 19-09-2012, 01:15 AM
مسز داني
عضو المنتدى الفخري
مسز داني غير متصل  

لا حول و لا قوة إلا بالله
آلمني جدا ما كتبتها عن تهجمها على والدتك حفظها الله
عيب و الله عيب عليها
,,,,
ما هو سر تهجمها عليها؟ هل هو بسبب مشاكلكما لتنفس عن غضبها امام امك
,,,,
يا أخي مو مواضيعك السابقة
أنك كنت تعاني و تعاني و الآن ما تشعر به هو عدم الأستقرار
و البحث عن حميمية وجود الأسرة و هو وضع مؤقت ان شاء الله
حاول أن تنشغل بالدراسة و العمل
و التواصل مع الأهل و صحبة الخير , حتى لا تجد وقت فراغ
و أعد حساباتك في الاخطاء اللي وقعت باختيار الزوجة
او التعامل معها,,
وانتظر فترة لتتخلص من السلبية
و ابدأ من جديد
قديم 19-09-2012, 01:35 AM
sami202
عضو مميز
sami202 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسز داني مشاهدة المشاركة
لا حول و لا قوة إلا بالله
آلمني جدا ما كتبتها عن تهجمها على والدتك حفظها الله
عيب و الله عيب عليها
,,,,
ما هو سر تهجمها عليها؟ هل هو بسبب مشاكلكما لتنفس عن غضبها امام امك
,,,,
يا أخي مو مواضيعك السابقة
أنك كنت تعاني و تعاني و الآن ما تشعر به هو عدم الأستقرار
و البحث عن حميمية وجود الأسرة و هو وضع مؤقت ان شاء الله
حاول أن تنشغل بالدراسة و العمل
و التواصل مع الأهل و صحبة الخير , حتى لا تجد وقت فراغ
و أعد حساباتك في الاخطاء اللي وقعت باختيار الزوجة
او التعامل معها,,
وانتظر فترة لتتخلص من السلبية
و ابدأ من جديد
للاسف كنت احلم الي تنعدل في زوجتي و تشعر بمخزون الحب الي املكه لها و تصار مثل كل زوجات الكره الارضيه .. كنت اتمنئ انا كون معها حياه اسريه صغيره بس للاسف كل شي اختفئ امامي كا السراب

اما عن الدراسه فقد ضياعتها من اجلها ، كل من المفروض ابدا الدراسه بداية السنه و لكن اتفقت مع المعهد بالتاجيل لان كنت المفروض اسافر من شان اقضي شهر العسل مع زوجتي في مصر ، و جاي شهر سبتمبر و جاءت لي موافقت المعهد من شان ابدء في سبتمبر فا اعدلت عن فكرت الدراسه لان ما اقدر اتكفل نفقات دراستي و دراست زوجتي و فضلت اني انا اشتغل و ان زوجتي تخلص جامعتها و انا اتكفل بنفقات درستها مع ان كان سوف يكون ثقل كبير علي و لكن كنت مستعد ان اعمل بثلاث وضائف

الله ﻛﺮﻳﻢ
قديم 19-09-2012, 02:00 AM
الجنة مبتغاي
عضو جديد
الجنة مبتغاي غير متصل  

الله يعوضك باحسن منها وتاكد ان هذا الذي حصل لك هو من قضاء الله وقدره وينبغي عليك الرضا بما قد كتبه الله لك وقد تابعت ق
صتك بصمت وبذلت للاصلاح لكن مشيئة الله
الان الجا الى الله واصبر ولا تنظر للخلف استغل وقتك في طاعة الله والعمل او اي شي ينسيك اياها وتفائل خيرا فان القادم افضل باذن الله وتضرع الى الله ان ينسيك ماحصل فامراة بهذه الصفات لا تنفع ان تكون زوجة اولا ولا اما لاولادك مستقبلا فلا تندم فعلى هذه المراة لا يصح ان تفعل بنفسك هكذا بل ان هذا قد يكون من فضل الله عليك ان تخلصت منها الحياة امامك وتوكل على الحي القيوم وابدا صفحة جديدة ملؤها التفاؤل .
وان استطعت فابحث عن من يملأ عقلك قبل قلبك فالنساء كثير ولكن هذه المرة احسن الاختيار
وفقك الله لكل مايحبه ويرضاه وسال الله ان يرزقك الزوجة الصالحة انه على كل شيء قدير .

مواقع النشر