الشك القاتل - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 02-02-2012, 05:09 PM
مجروحة بالحيل
عضو جديد
مجروحة بالحيل غير متصل  
الشك القاتل

سلام على الجميع وتحية طيبة لكم اعزائي
الحقيقة مادري وش اقولكم وكلي ارتعد وانا اكتب لكم بس تحملوني وانا جاية وكلي ثقة فيكم بعد الله انكم بتلقون لي حل وباقرب وقت لاني وصلت مالايحمد عقباه واقسم بالله اكتب ودموعي تفيض تعب ياعالم والله تعبت
مشكلتي مع زوجي هي الشك انا اشك فيه بكل شى وشكي ما جا من فراغ كانت له اغلاط وكشفتها وطوينا الصفحة عشان المركب تمشي بس لسه اذكر خيانته لي ومو قادرة انسى انه كان يكلم غيري وكل شوية احلفه على كتاب الله ويحلف لي وارتاح وقتها ويرجعلي الشك حياتي ايلة للسقوط واهم شى صحتي والله اني اتعذب وربي عالم فيني ماحس معه باالامان على كل كبيرة وصغيرة يهددني بالطلاق وانا تعبت نفسيتي وكل ماجاب سيرة الطلاق اشك اكثر ان في حياته علاقات يتجاهلني بشكل مو طبيعي ويسكت بالساعات اكبر متعبته التلفزيون لو يجلس يتفرج طول الليل ماعنده مشكلة احيانا اقوله اعطيني وجه واحيانا استسلم للامر الواقع واصير اتفرج معه وذا ضحك على شى ضحكت معه وانا بداخلي جبل قهر ودموع
انا اعترف اني غثيته بشكي واني ودي اتركله المجال عشان اذا في نيته يبطل شى مو زين يبطله لكن ياناس والله ماقدرت اتحكم بنفسي كل ماجاني الشك واذكر محادثاته عالنت اتعب واقول معقولة زوجي قال كلمة فديتك لغيري معقولة شاف شى ماهو لزوجته ااااااااه بموووت انا احبه رغم كل هذا وودي اعيش معه بس بنفس الوقت ماني قادرة انسى في ناس تعرضوا لخيانات اشكال وانواع وتحلموا ونسوا بس انا كثير حساسة
واكره شى عندي اسمع فلان خان زوجته ولا فلانة خانت اتعب حتى لو ماكنت معنية بالامر راجعت عند طب نفسي كثير اهدئ فترة ويرجعلي الشك على حسب المواقف وكل ماتجاهلني زوجي اكثر وهددني بالطلاق اكثر يزيد شكي فيه اكثر سعيت بشتى الطرق اني احمل وماكتب ربي لانه شى ماهو بيدي قلت ممكن لو عندي منه عيال تزين الامور ويتمسك فيني اكثر ولكن هذا امر بيد الله تطلقنا مرة ورجعنا وهو كان يقول ماقدرت اعيش بدونك وانا نفس الشى وفتحنا صفحة جديدة مفعمة باالامل بس بيوم ادخل من جهازه واكشتف محادثة له مع وحدة بحجة انه كان يقول يبي يتزوجها بفترة طلاقنا !!! معقولة ياناس اول مايطلقني وانا باول اسبوع عدة يدور غيري وحتى وان كانت السالفة صحيحة معقولة يتكلمون بمستوى بديئ والمشكلة انه كان معطيها اسمه بالكامل وموريها صوره يعني فرضا انه كان يعدي وقت ليه يعطي معلوماته الصحيحة
ومعطيها رقم جواله ويقولها صحيني بكرة الساعة الفلانية على طول بنت هوى اخذت مكاني وصارت هي الي تصحيه حريقة بقلبي والله ياجماعة ولاني عارفة كيف اطفيها فكرت بحل الطلاق بس ماعندي القوة الكاملة حتى اعيش بدونه بالوقت الحالي لاني لسه احبه ومتعلقة فيه!! تناقشنا كثير بهالامور وقلت له حاول تساعدني عشان اتخلص من هالشك وتراك انت سببه اهتم فيني اغدقني بحنانك يمكن هالاشياء تساعد كل ماجاني شك القى له مخرج بس لاحياة لمن تنادي عنده ياطلاق ياتطنيش اخر شى لقيت رقم لي قديم ضاع مني وكانت تجيني عليه ازعاجات مرسل له رسالة والرقم ضاع مني من سنة ونص قلت له كيف رقمي مرسل لك رسالة وطبعا الرسالة فاضية قال ليش هذا رقمي توقعته حق صاحبي انا جلس فيني شك بس من كثر ماصرت اشك حتى بعقلي صاحي ولا لا قلت يمكن اشه على الرقم بس هيهات مامرت علي السالفة وانا نايمة الفجر اذكره وقمت فعلا تاكدت من العمليات البنكية الي قمت بها وكان نفس الرقم بس ايش جابه على زوجي فكرت وقلت يمكن عشان الرقم مميز زوجي سحبه وخلاه معه بدون علمي تاكدت ان الرقم صار باسم هندي وزاد استغارابي قلت معقولة زوجي بيحطه باسم هندي عشان لا اكشفه قلت له صارحني بالحقيقة
قام عصب وكان بيسوي فيني حادث ووقف السيارة وقال اذا اعرفه او لي علاقة فيه فانتي طالق والله يحرم علي الجنة قلت اووووووووف ليش كل هذا ترى انا بس سالتك ورحنا الاتصالات وكان معي الشريحة الكبيرة الي عليها البين وعطيتهم اخر رقم دقيت عليه من سنة وقامو رجعلولي الرقم وحطيناه باسم وصار معي الان بس لسه عندي مليون علامة استفهام كيف رقمي يرسل رسالة لزوجي وزوجي يقول انا معرف من ارسلي !!
عموما مو هنا المشكلة المشكلة انا الحين كيف اتخلص من المصيبة لي انا فيها وكيف اريح نفسي من هالشك القاتل وكيف اعيش بامان معه وانا اخاف منه ومن تصرفاته وكيف انسى الماضي بالله عليكم قولولي كيف انا تعبت وكرهت حياتي ولا صرت اشوف بصيص امل في كثافة ظلام كالح غطى نور حياتي ارجوكم ساعودني وخاصا الرجال ولكم الاجر واسفة كثير طولت عليك بس والله اني حاسة بالموت البطيئ
قديم 02-02-2012, 08:00 PM
في رجا الله
قلم وفي
في رجا الله غير متصل  

طيب أقري كلاامي ولاتزعليين مني والله يعلم أني ودي لك بالخير , شوفي أختي أنتي تنكديين على نفسك وزوجك بااسلووبك معااه .
مشكلتك شكاكة ولاعتدك ثة في نفسك قبل زوجك , تجيبين الهم لنفسك وتتخيليين شي من لاشي عشان تنكديين على نفسك وتتحاوليين تجمعين أحداث صارت وتربطينها ببعض عشان تصدقين أوهاامك وتاكدينها .
لحووحة وهذا صفة يكرها الرجل في المرأة , يحاول يبرر لك تصرفااته وأنتي تحلفينه كل شوي .,وأكيد أنك أسلوبك أستفزازي . طيب أنتي لما سألتيه عن الشريحة وحلف لك خلااص ليه توصليينه لدرجة أنه يطلق أنه صاادق ,خلااص أنسي السالفة حتى لو كنتي متأكدة أنه أخذه وكلم به بتقوليين له طلقني مثلا ؟؟؟؟
شوفي لو أستمريتي بشكك فيه , راح ترجعينه لطريق الخيانة مرة ثاانية , لأنه بكل بسااطة يقول هي شاكة فيني على طوول وحتى لو أحلف لها ماتصدقني خلااص أرجع لخيانتها.
وعلى فكرة معظم الرجال يكذبون على زوجاتهم وبالرغم أنه عارفين أنهم يكذبون بس يظهرون أنهم مصدقينهم .

زوجك يحبك ومتمسك فيك , عشان كذا حاولي تبعدييين عنك وساوس الشيطاان , اللي راح يخرب حياتك وبعدها تتندميين .
أتركي التجسس وراه والتفتيش في جواله وجهازه وتذكري لو هو يخون يعصي ربه أنتي بعد تعصين ربك بالتجسس الله مانهى عن شي عبث .
حسسيه أنك واثقة منه ومصدقته , حسسي زوجك أنه في بيته مش على طاولة تحقيق .
لاتطلبين منه يحضنك ويحسسك بحنانه وبحبه , هذي الأشياء ماتطلب , خليه يعطيك إياه بنفسه , وحتى لو عطاك إياه بعد طلب منك ماراح يكون إلا مجااملة ولاراح تحسين إلا ببرودة مشاعره .
غيري حياتك ونفسيتك وأبتعدي عن الصفاات الي تنرفز زوجك منك وتخليه يتجه للتلفزيون عشاان يقضي وقته .
لو تغيرتي راح تتغير نفسيتك وترتاحين وراح يتغير زوجك , لو أستمريتي على ماانتي عليه ماراح حياتكم تستمر ,ولا راح ترتااحين حتى لو تطلقتي وتزوجتي بآخر لأن الشك ماراح تتخلصين منه .
بالنسبة للطلاق اللي يهددك به كل شوي , سؤال هل يهددك به وأنتي جالسة تسولفيين معاه وتضحكين أو بسبب كلمة طلعت منك أو موقف أثاار غضبه ؟؟؟

كل ماحسيتي بضيق إتجهي للقرآن لو أكثرتي من تلااوته راح تتحسن نفسيتك .

وحالتك النفسية هي اللي أثرت على مسألة الإنجااب وهذا مثبت طبيا .

لاتزعلين من أختك في رجا الله , بس أنا أتمنى مصلحتك وأتمنى حيااتك تستمر مع زوجك ,

التعديل الأخير تم بواسطة في رجا الله ; 02-02-2012 الساعة 08:03 PM
قديم 02-02-2012, 08:21 PM
مجروحة بالحيل
عضو جديد
مجروحة بالحيل غير متصل  
رجا الله رغم ان كلامك قاسي بس احسه منطقي وعلى راسي واشكرك كثير على اهتمامك فيني رجا الله اختي صدقيني انا ما ادور لنفسي عذر والله ادافع عن نفسي فاذا غلطت اعترف بغلطي مو عيب ابقى انا بشر ولحم ودم وماني معصومة بس صدقيني اختي والله انه غصب عني كل لي احسه اتجاهه تخيلي يفرح لسبب مجهول ويزعل لسبب مجهول فبالتالي احس انه في احد له دور بتغير نفسيته غيري يعني مثلا الحين طلع زعلان ثم راح مشوار ورجع مبسوط انا الحقيقة احس انه في مصادر اخرى قاعدة تلعب بمزاجه وانا مااقولك احساسي صادق مليون بالمية بس يعني هذا زوجي وتغيراته اعرفها
اختي رجا التغير يكون مني فقط او منا احنا الاثنين ؟ طيب انا بكل مرة اتكلم معه اقوله ايش هي احتياجياتي وايش الي يسعدني معه ولا تتوقعين ياختي اني ودي اعيش بهم لاني اموت اللف مرة قبل لا انكد عليه نار تحرقني قبل لا تحرقه
اختي رجا انا مابيك ترفعي من معنوياتي بس هل تشوفي اني غلطانة بكل شى ؟ ارجوكي ردي علي
قديم 03-02-2012, 11:40 AM
في رجا الله
قلم وفي
في رجا الله غير متصل  
أنا أسفة حبيبتي على قسوتي , بس أنا أقسى حتى على اللي أحبهم في أوقاات لعلمي أن القسوة مهمة في بعض المواقف لو جاتني أختي وسردت لي معاناتها الي هي مثل معاناتك راح أقول لها نفس كلاامي لك , عشان مصلحتها هي أولا ,
ماراح أشجعها على الغلط , حتى لو كنت متأكدة من شكوكها.

شوفي أنتي تقولييين أحس أن فيه أحد يتحكم بمزااجه , الإحساس أحيانا كاذب وأحيانا صادق فلا تبنين أي شي على إحساسك , لأن الإحساس شي موب ملموس نتأكد من وجوده .

بالنسبة للمزاجية صفة معظم الرجال وماتكون مرتبطة بحدوث شي مفرح أو محزن , يعني فجأة مبسووط وبعدها متعكر مزااجه , وبعضهم له شخصيتين داخل البيت جدي وثقيل وخارج البيت العكس تماما .

وممكن خروج زوجك من البيت وهو طفشاان لسبب ماا ولا له علااقة باللي أنتي تفكريين فيه .

شوفي أنا ماالومك الوحدة تحب زوجها وتغار عليه وخااصة لما تكتشف له علااقات , لكن أنتي حاولي تجذبين زوجك لك أكثر لاتطفشينه ,وأنا أنصحك لوجه الله حاولي تغيريين من أي صفة تزعجك زوجك منك , وبعديين قللي من التفكير في زوجك وتحليل تصرفااته وربط الأحداث مع بعض , لاتتبعيين تصرفااته وتراقبينه .
حبيه وأحسني معاملته وفي نفس الوقت لاتظهرين إهتماام زاايد به , وحتى لو كنتي تغليين من الغيرة لاتبينين له , ولو أكتشفتي علااقة له لاتواجهينه بها مبااشرة , أتوقع زوجك حبك لكن مااحب شخصيتك , أتوقع والله أعلم أن زوجك يميل للمرأة الذكية وقوية الشخصية والواثقة من نفسها ,المتمنعة يطلبها ويجري وراها <<<سؤال هل تمتلكيين هذي الصفاات ؟؟
أنتي غلطاانة لأنك مافكرتي في نفسك وحبيتيها بالعكس أنهكتيها وتعبتيها بالتفكير وأنتي تتوقعيين أنك راح تسعدينها وأنتي تحطمينها وتقتلينها قتل بطيء .
أهتمي بنفسك دلعيها أقري في كل شي يخص المرأة , وروحي أكشفي عن سبب تأخر الحمل , ممكن ماتحتاجين علااج والمشكلة هي نفسية .
طيب ماجاوبتي على سؤالي متى يهددك زوجك بالطلااق ؟؟
وكيف علاقتك زوجك بربه هل هو يحاافظ على الصلااة , وكيف تعامله معااك هل هو كريييم وطيب وحنون , له مواقف معااك تدل على رجولته ؟
وش سبب طلااقكم الأول ؟؟ ومن اللي بدا بالصلح أنتي أو هو ؟؟ وكم لكم سنة متزوجيين ؟؟
الله يفرج همك ويسعدك ويصلح حال زوجك .
ولاتنسين الدعاء .

التعديل الأخير تم بواسطة في رجا الله ; 03-02-2012 الساعة 11:45 AM
قديم 03-02-2012, 04:05 PM
نيوتيلا
قلم مبدع
نيوتيلا غير متصل  
عزيزتي الزمي الاستغفار واقري سورة البقرة وشغليها بالمنزل دائما
ادعي الله عزوجل ان يعف زوجك ويسخره لك
لاتجعلي زوجك محور اهتمامك جدي لنفسك اهتمامات اخرى ومارسي هواياتك وتجاهلي تصرفات زوجك السلبية
وعززي تصرفاته الايجابية
حاولي تصلي معاه وتدعي معاه في اوقات الاستجابة وتذكرو الله سوا بكذا انتي تعززي الجانب الديني لديه
وبنفس الوقت تقوي صلتك فيه عن طريق ممارسة امور مشتركة

زيدي من ثقتك بنفسك عبر حضور دورات تطوير الذات وقوي صلتك بالله عزوجل واشغلي وقتك بامور مفيدة وايجابية
تزيني لنفسك والبسي احلى مالديك ونوعي في شكلك لك انتي فقط وليس لزوجك

زوجك مثل ماقالت اخت رجا الله يحب الزوجة القوية الواثقة من نفسها

ابني شخصيتك عشانك انتي عشان ترتاحي وتستقر نفسيتك مش عشان زوجك ياغاليتي

وربي يسخركم لبعض ويهدي سركم
قديم 03-02-2012, 04:54 PM
مجروحة بالحيل
عضو جديد
مجروحة بالحيل غير متصل  
اشكرك اختي الغالية على حسن تتبعك اقرا كلامك واحسك فهمتي فيني كل شى
حبيه وأحسني معاملته وفي نفس الوقت لاتظهرين إهتماام زاايد به
هذه مشكلتي اهتمامي فيه الزايد وحاولت مااهتم بس اضعف بسرعه وهو بعد احيانا يلعب عالوتر الحساس
أتوقع زوجك حبك لكن مااحب شخصيتك
صحيح وبدليل مرة كنا نتفرج وشاف وحدة ممثلة عجوز قال شخصيتها قوية وانا استغربت لكلامه وانتي عارفة ياختي رجا في الله الحب يضعف صاحبه
أهتمي بنفسك دلعيها أقري في كل شي يخص المرأة , وروحي أكشفي عن سبب تأخر الحمل , ممكن ماتحتاجين علااج والمشكلة هي نفسية .
بالضبط كلامك وهذا كلام اغلب الدكاترة ان السالفة نفسية
يهددني بالطلاق اذا شكيت مع العلم انه السبب واكون وقتها ابغاه بس يريحني ويهدي من روعي بس توصل المشكلة لحل الطلاق وبعد سالفة خوفي من الطلاق بعطيك مثال اختي عندك قنبلة في البيت وعايشة معك وماتفارقك وبكل لحظة تخافين تنفجر فيك اسم الله عليك يا انك تحطي حاجز بينك وبينها وتحسبي لها حساب وعدم الاقتراب منها بس رغم الحذر بيضل فيك خوف يا انك تملين وتقولي خلاص بخليها تنفجر فيني والي يصير يصير هذا الي احسه بالضبط
وكيف علاقتك زوجك بربه هل هو يحاافظ على الصلااة , وكيف تعامله معااك هل هو كريييم وطيب وحنون , له مواقف معااك تدل على رجولته ؟

الحمد لله يصلي بس مو حريص دايما على الصلاة بالمسجد وهذا شى يزعجني كثير ويزود شكي اكثر بالنسبة لتعامله معي هو طيب ويراعيني بكثير امور الحقيقة وله مواقف تدل ع رجولته

وش سبب طلااقكم الأول ؟؟ ومن اللي بدا بالصلح أنتي أو هو ؟؟ وكم لكم سنة متزوجيين ؟؟
سبب طلاقنا زي ماعلمتك اختي اغلب المشاكل الشك وكنت اشك باسباب بس من اشوف تغيراته واحيانا يتجاهلمني ولا يهتم في اربط شى بشى وتتكون عندي سلسلة شك
فترة عدتي انا الي دقيت عليه لاني كنت مرى مشتاقة اسمع صوته وهو بعد كان يبي يرجعني بس مشكلتي اني اسبقه بكل شى وانا الي ابادر دائما صار لنا متزوجين اربع سنوات
قديم 05-02-2012, 11:48 AM
في رجا الله
قلم وفي
في رجا الله غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجروحة بالحيل مشاهدة المشاركة
اشكرك اختي الغالية على حسن تتبعك اقرا كلامك واحسك فهمتي فيني كل شى
حبيه وأحسني معاملته وفي نفس الوقت لاتظهرين إهتماام زاايد به
هذه مشكلتي اهتمامي فيه الزايد وحاولت مااهتم بس اضعف بسرعه وهو بعد احيانا يلعب عالوتر الحساس
أتوقع زوجك حبك لكن مااحب شخصيتك
صحيح وبدليل مرة كنا نتفرج وشاف وحدة ممثلة عجوز قال شخصيتها قوية وانا استغربت لكلامه وانتي عارفة ياختي رجا في الله الحب يضعف صاحبه
بالضبط كلامك وهذا كلام اغلب الدكاترة ان السالفة نفسية
يهددني بالطلاق اذا شكيت مع العلم انه السبب واكون وقتها ابغاه بس يريحني ويهدي من روعي بس توصل المشكلة لحل الطلاق وبعد سالفة خوفي من الطلاق بعطيك مثال اختي عندك قنبلة في البيت وعايشة معك وماتفارقك وبكل لحظة تخافين تنفجر فيك اسم الله عليك يا انك تحطي حاجز بينك وبينها وتحسبي لها حساب وعدم الاقتراب منها بس رغم الحذر بيضل فيك خوف يا انك تملين وتقولي خلاص بخليها تنفجر فيني والي يصير يصير هذا الي احسه بالضبط

الحمد لله يصلي بس مو حريص دايما على الصلاة بالمسجد وهذا شى يزعجني كثير ويزود شكي اكثر بالنسبة لتعامله معي هو طيب ويراعيني بكثير امور الحقيقة وله مواقف تدل ع رجولته

سبب طلاقنا زي ماعلمتك اختي اغلب المشاكل الشك وكنت اشك باسباب بس من اشوف تغيراته واحيانا يتجاهلمني ولا يهتم في اربط شى بشى وتتكون عندي سلسلة شك
فترة عدتي انا الي دقيت عليه لاني كنت مرى مشتاقة اسمع صوته وهو بعد كان يبي يرجعني بس مشكلتي اني اسبقه بكل شى وانا الي ابادر دائما صار لنا متزوجين اربع سنوات
مرااحب حبيبتي , شوفي مشكلتك صدقيني سهلة لو نظرتي لها إنها سهلة وأنك قاادرة تحلينها لأنك قووية وواثقة من نفسك , لازم تقنعين عقلك الباطن أنك قووووية .
غيري من كل السلبيات في شخصيتك والي هي من أسباب مشاكلكم وأول شي التغيير عشانك أنتي وبعديين هو , لأنك لو تغيرتي مو بإقتناع راح تمليين وترجعيين لسابق عهدك .
لاتحاوليين تلفتيين إنتباهه لك بشكل مبااشر , لا حبيبتي خليه يلاحظ بنفسه .
ولاتكثرين عليه الإسئلة الي أنتي عارفة أنها تضايقه منك , ولاتظهرين غيرتك عليه .
ولاتفتشين وراه نصيحة لوجه الله راح تتعبين أكثر ولاراح تظهرين بنتيجة بس إثم وهم .
حسسيه بثقتك فيه وأهم شي ماتذكرينه بااي شي من الماضي يثير غضبه .
بعديين تذكري مواقف زوجك معاك وتعامله معاك وكل صفة حلوة فيه وسجليها في ورقة داخل عقلك
وتذكريها كل وقت , وتذكري أن غيرك تعاني من الخيانة والبخل واللؤم وسوء المعاملة .
أشغلي نفسك عن زوجك لاتخلين تفكيرك محصور فيه فقط , لا فكري في جوانب الحياة الآخرى وفي
الإنجاب مثل ماقلت لك , أقري عن الطبخ البيت وعن العناية الشخصية , قصص الآخرين الي فيه موااعظ , عن الإستغفار , قيام الليل والصدقة وسورة البقرة.
أكتبي عن مشكلة تعانين منها بعيد عن زوجك وأبحثي عنها في قوقل , راح تنشغليين كثير , لأن المواضيع تجر بعضها .
حبيبتي مو عيب أنك تكلمينه وقت العدة لأنك مازلتي زوجته , ولك أجر إن شاء الله , لكن المرات القادمة إن شاء الله مايكون في طلااق أبدا .
بس لو غلط عليك زوجك والحياة ماتخلى من المشاكل , لاتدخليين معاه في جداال ونقااش في وقتها , لأن هذا يصعد المشكلة أكثر , لكن لاتعتذريين إلا لما تكونين غلطاانة , خلي زوجك يعتذر لما يغلط.

لو طبقتي كلاامي بإذن الله راح تكتشفيين أن البيت مافيه قنبلة موقوتة , وإنها مجرد وهم ولو كانت موجودة فعلا فاانتي أبطلتي مفعولها بإذن الله .

ولاتنسين قوله تعالى (ياأيها الذين آمنوا أستعينوا بالصبر والصلاة )
والدعاء الدعاء الدعاء , وعلى فكرة أنا وانتي والجميع في رجاء الله .
وسامحيني على الإطالة .

التعديل الأخير تم بواسطة في رجا الله ; 05-02-2012 الساعة 11:50 AM
قديم 03-02-2012, 05:00 PM
مجروحة بالحيل
عضو جديد
مجروحة بالحيل غير متصل  
اشكرك اختي نوتيلا وفعلا انا لما اتزين لنفسي احس بقوة بس زوجي ينزعج لا صرت مثلا مسافرة لاهلي يقولي ليه بتاخذين مكياجك معك وملابسك كثير وانا احب كذا واحب غيرته واترك مكياجي وعطوري كلها في بيتي عشان مازعله وفعلا من اهتم بنفسي عشان نفسي احس بسعادة بس والله اني عايشة عشانه واستخصر بنفسي شى زين وخاصا لو مسافر او بعيد عني اقول ماله داعي اتمكيج لحالي وزوجي مو عندي
قديم 04-02-2012, 06:09 AM
7ammod
عضو نشيط
7ammod غير متصل  
عليج بالدعاء
اللهم قرب بيني وبين زوجتي واجعل حبي في قلبها وحبها في قلبي واصلح ذات بيننا وأبعد شر الجن والإنس عنا
قديم 04-02-2012, 02:12 PM
مجروحة بالحيل
عضو جديد
مجروحة بالحيل غير متصل  
الله يوفقك بينكم اخوي حمود وسهل اموركم ويبعد عنكم الشر ويخليكم لبعض تمسك في زوجتك ياخي اذا كنت تحبها ولا تنسوا الفضل بينكم بدعيلك يا اخي وان شاء الله تبشرنا انكم رجعتوا لبعض طلع لها كل الي بقلبك وقولها انك شاري العشرة مو بايع
ترى الشيطان اكبر متعة عنده يفرق بين الزوجين لا تطاوعه وتحداه
وانا بعد الله يصلح زوجي ومايصير كل مرة بايعني ومحسسني انه متخلي عني الله يجعلني نقطة عسل بقلبه ويعمي عيونه عن الحرام

مواقع النشر