ساعدوني أبدي برنامج جديد مع زوجي. - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 24-01-2012, 08:42 PM
يمكن بعيد
عضو نشيط جدا
يمكن بعيد غير متصل  
icon14 ساعدوني أبدي برنامج جديد مع زوجي.

سلام عليكم،
راح أكتب كل الي مضايقني بلهجتي العامية،يمكن عل و عسى أحصل ع أجوبة إن شاء الله تفيدني.
متزوجة من سنة و نص تقريباً.مشكلتي اني بين فترة وال2 اسمع من زوجي ما يلي:"مو حاس بالحنان،ناقصني حنان".
حتى لدرجة ان إذا أجوف موضوع هني كاتبنه رجال يشكو نقص الحنان مع زوجته،أشك ف نفسي.
أحس روحي عوبة،على هبلة،على جاهلة رغم أني مو صغيرة"23 سنة"على مو عارفة شلون أكسب الرجال.إذا طلعنا و أجوف زوج و زوجة مجودين أيادي بعض،تطفر عيوني من السيارة،أحسه سعيد وياها،و ما أحس زوجي سعيد وياي.و إذا كان سعيد فهو مو مرتاح من كلّ النواحي.

صحيح بحكم دراستي صرت أغيب عنه واجد،بس الحين خلاص قايلة ببدي برنامج جديد ع أساس إني تخرجت الحمد لله.صحيح صارت بنا مشادات و خلافات واجد،بس كلها تستمر بسبب عصبيته،و بسبب عنادي أعترف.ساعات إذا قعد مع نفسي أحس إني غريبة،و أن مالي أحد في هالدنيا.علاقتي مع أهله أقرب إلى الرسمية.و يمكن هذا سبب مؤثر خصوصا أنه يهتم لراحة أهله،و يحبهم.بما انه تكلمت عن طاري أهله خلني أجيب لكم سالفة زاعجتني جداً موجودة ف بيتهم.

زوجة أخوه ما تغطي كامل شعرها و تتمكيج،و اني هني خلاص أغلي،أنقهر،أغاااار،ودي أصفعها.المشكلة أن ما يرضى أتكلم عن الناس عشان محد يتكلم عني.بس أني جد أحتاج أخبره أن ترا هذي الإنسانة باطة جبدي!ساعات من كثر ما أنا مقهورة منها،يمتد القهر والغضب على زوجي.ليش؟لأن أحسها عايشة حياتها طول بعرض،و أني؟ أني أشياء واجد مو قادرة أسويها رغم أنها في حدود الشرع و المعقول.أدري هي مو زوجته و ماله حق عليها،بس لما أقعد أطالع أقول ليش الزوجات يقدرون يعيشون مثل ما يبون،و أني لا؟ بغض النظر عن خطأ الي تسويه!
انزين المهم نرجع لأساس مشكلتنا. مشكلتي مو قادرة أتحكم في علاقتي بزوجي.يعني ما أعرف شنو المفروض أسوي عشان يحبني،وما يفكر في يوم من الأيام أنه اختياره غلط.الصراحة ما ابيه يحس أنه ناقصنه حنان،و هو عنده زوجة.أدري و عارفة أن الحين بجون أعضاء بيكتبون الحنان فطرة و طبيعة في المرة.يا ناس يا عالم أني طالعة من بيت بااارد،ما فيه أحضان،ما فيه تصيح قدام جماعة،ما في كلام معسول. أحس نفسي جداً عوبة،و على طول أفكر وش تسوي النسوان حق رجالهم؟أصلاً وش يبغي الرجال؟ أحس اسئلتي المفروض يجاوبون عليها الرجال أكثر. و شكراً جزيلاً -صدعت راسكم أدري.
قديم 25-01-2012, 01:08 AM
الخلوقة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية الخلوقة
الخلوقة غير متصل  
*
طيب ليه ماتجعلين علاقتك مع زوجة أخوه حلوة
تطلعين أنت وياها تتعلمين منها مثلا اللبس وكيف التعامل مع الزوج خصوصا إذا كانت متزوجة من قديم.
حاولي تحسين علاقتك معها ومع كل أهله لأن أهل زوجك هم أهل أطفالك وأنت جزء منه

بالنسبة لزوجك.. حسب ما كتبتي في موضوعك للأخ البليغ
شخصية زوجك تحتاج تعامل خاص
حاولي الابتعاد عن الندية و تعاملي معه بأسلوب نسائي متميز فيه من الخضوع و اللين و .. الشيء الكثير

نقرأ لك أخبار حلوة في القريب العاجل يارب
قديم 25-01-2012, 12:24 PM
يمكن بعيد
عضو نشيط جدا
يمكن بعيد غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخلوقة مشاهدة المشاركة
*
طيب ليه ماتجعلين علاقتك مع زوجة أخوه حلوة
تطلعين أنت وياها تتعلمين منها مثلا اللبس وكيف التعامل مع الزوج خصوصا إذا كانت متزوجة من قديم.
حاولي تحسين علاقتك معها ومع كل أهله لأن أهل زوجك هم أهل أطفالك وأنت جزء منه
أهلين الخلوقة.شكلش ما قريتين قصة زوجة أخوه عدل.أقولش زوجة أخوه باطة جبدي ع ستايلها.يعني القصة أني ما أتفق وياها على الستايل.هي شرق و اني غرب.هي ما تغطي كامل شعرها و تتمكيج عندها عادي و جنه العيد بعد- هو صدق فعلاً.أحسها كويسة وي زوجها بس شخصية زوجها غير عن شخصية زوجي فيعني استراتجيتها ما تنفع أقلدها

بالنسبة لزوجك.. حسب ما كتبتي في موضوعك للأخ البليغ
شخصية زوجك تحتاج تعامل خاص
حاولي الابتعاد عن الندية و تعاملي معه بأسلوب نسائي متميز فيه من الخضوع و اللين و .. الشيء الكثير

ياربي اني هذا الشيء الي مو قادرة أطبقه لفترة طويلة.او أحسه روحي فيه مو بيرفكت.يعني نتدلع و نتدلع،بعدين يجي موقف يعصب علي،خلاص اني هني أحس طريقتي فاشلة.و أصيح بيني و بين نفسي و ساعات قدامه.و ساعات كثيرة أطنقر لأن ابغي اسوي أشياء هو ما يبيها،وهكذا توم و جيري يعني.
نقرأ لك أخبار حلوة في القريب العاجل يارب
من بؤك لباب السما.
قديم 25-01-2012, 01:20 AM
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
روح الطير غير متصل  
حبيتك ياشيخة

يمكن نصيحتي ماتعجب البعض، بس شوفي مسلسل باب الحارة و قلدي حريمهم و طريقة كلامهم : )
قديم 25-01-2012, 12:31 PM
يمكن بعيد
عضو نشيط جدا
يمكن بعيد غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الطير مشاهدة المشاركة
حبيتك ياشيخة

يمكن نصيحتي ماتعجب البعض، بس شوفي مسلسل باب الحارة و قلدي حريمهم و طريقة كلامهم : )
حبتش العافية.. على اني عوبة مثلا حبيتيني؟
المهم بالنسبة لنصيحتش: بلى أطالعها عشان هالسبب تصدقين؟أقلدهم بس ما أحس أقدر استمر لفترة طويلة نوع الا الطبع يغلب التطبع.يبغي لي خطط على طووول.يعني تجي وحدة تقول لي قعدي الصبح سوي ريوق لزوجش،ابتسمي ف وجهه،اتصلي فيه إذا وصل الشغل،سوي له الغذا،جهزي له الحمام في غيابه زوري اهله تطمني عليهم.زوجي من زمان حاس بعوابتي في كل حاقة صراحة.من الألف إلى الياء.بس شلون أغير الفكرة؟شلون أصير زوجة كويسة و في نفس الوقت يهتم لي هو،و يخليني أصير الي ابغيه؟

يعني السؤال الأكبر: شلون أعيش حياتي مثل ما ابغي،من غير ما أخسر زوجي؟ شلون أمارس شخصيتي من غير ما نحتاج للمعارك،و المشادات؟

على صوب: سيدة الموقف،تعالي هون.
قديم 25-01-2012, 06:05 AM
وابل الندى
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية وابل الندى
وابل الندى غير متصل  
icon44

تقلد حريم باب الحاره بالكلام
يعني مثلا تقول تؤبرني ابن عمي خخخخخخ مايصلح خصوصا لو انها خليجيه

8
8
8
دعابة
اهم شي لاتعاندينه كثير واذا حسيتي انه مره زودها ادمعي لك كم دمعه
ومن النواحي الثانيه
اذا راح غرفة النوم يبغى ينام لازم تلحقينة
وتلعبين بشعره بشوية حنية لين ينام مع انشوده حلوه بصوتك تراهم زي الاطفال بالضبط
اذا صحي من النوم قبلك اكيد بيتذكرك البارح وبيصحيك بأي طريقة له
اذا صحاك ابتسمي له وقولي له احبك
اما اذا صحيتي قبله وهذا المفروض صحيه بنفس طريقة التنويمه
مع كم كلمة حلوه
جهزي فطوركم ممكن اذا ماودك بالفطور تجلسين وراه او توقفين اذا جلستكم على كراسي
المهم انك تمسحين ظهره او تحكينه او تدبدبينه (اذا ماتعرفينها دوري غيري يشرحها لك خخخخخخخ)
معناها انك ممممم المهم تشتغلين بروس الاصابع على ظهره او الاظافر مع كم كلمة حلوه
اذا قام بيروح ودعيه بدعوه حلوه او كلمة حب او ابتسامه اما اذا كنتي بعيد وهو خارج تبوسين يدك وتنفخينها
ارجعي نامي وقبل يجي بساعه ونص من دوامه قومي زيني الغدا وظبطي شكلك ( مو لازم مكياج )
اذا فتح الباب استقبليه بأي طريقة لو بس تجين قدامه وتقولين له هلا مع ابتسامه او حضن بلهفة
من هنا لين يبدل ويغسل تكونين جهزتي الغدا على السفره
بعد الغدا برضو روحي معاه اذا يبغى ينام وقولي له من عند الباب تبغى شي حبيبي
اذا صحي دلعيه عشر دقايق او 15 دقيقه بنفس الطريقة اللي على الفطور
او تكون برجوله او بيدينه وعلى هالافعال مايحتاج اقولك كل كلمه تقولينها لو كنتي ساكته بينبسط
ولو تكلمتي بينبسط اكثر وخلي هذا نظامك او زيدي عليه
وصلى الله وبارك على رسوله
والله ييسر لك امورك

التعديل الأخير تم بواسطة وابل الندى ; 25-01-2012 الساعة 06:09 AM
قديم 25-01-2012, 12:41 PM
يمكن بعيد
عضو نشيط جدا
يمكن بعيد غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وابل الندى مشاهدة المشاركة
تقلد حريم باب الحاره بالكلام
يعني مثلا تقول تؤبرني ابن عمي خخخخخخ مايصلح خصوصا لو انها خليجيه

8
8
8
دعابة

عادي عادي ما عندي مشكلة اتكلم وياه بكل اللهجات.
اهم شي لاتعاندينه كثير واذا حسيتي انه مره زودها ادمعي لك كم دمعه
شخصية زوجي اني ما يبغي احد يرادده،و لا يعارضه لأن على قولته هو ما يطلب مني شيء إلاّ عشان مصلحتي.و هذي مصلحتي مودتني في ستين ألف نايبة و داهية.يعني هو يبغي أشياء اسويها،أني ما ابغيها أبداً. فهناك تعارض في بعض التوجهات.
ومن النواحي الثانيه
اذا راح غرفة النوم يبغى ينام لازم تلحقينة
وتلعبين بشعره بشوية حنية لين ينام مع انشوده حلوه بصوتك تراهم زي الاطفال بالضبط
اذا صحي من النوم قبلك اكيد بيتذكرك البارح وبيصحيك بأي طريقة له
اذا صحاك ابتسمي له وقولي له احبك
اما اذا صحيتي قبله وهذا المفروض صحيه بنفس طريقة التنويمه
مع كم كلمة حلوه
جهزي فطوركم ممكن اذا ماودك بالفطور تجلسين وراه او توقفين اذا جلستكم على كراسي

المهم انك تمسحين ظهره او تحكينه او تدبدبينه (اذا ماتعرفينها دوري غيري يشرحها لك خخخخخخخ)
معناها انك ممممم المهم تشتغلين بروس الاصابع على ظهره او الاظافر مع كم كلمة حلوه
اذا قام بيروح ودعيه بدعوه حلوه او كلمة حب او ابتسامه اما اذا كنتي بعيد وهو خارج تبوسين يدك وتنفخينها
ارجعي نامي وقبل يجي بساعه ونص من دوامه قومي زيني الغدا وظبطي شكلك ( مو لازم مكياج )
اذا فتح الباب استقبليه بأي طريقة لو بس تجين قدامه وتقولين له هلا مع ابتسامه او حضن بلهفة
من هنا لين يبدل ويغسل تكونين جهزتي الغدا على السفره
بعد الغدا برضو روحي معاه اذا يبغى ينام وقولي له من عند الباب تبغى شي حبيبي
اذا صحي دلعيه عشر دقايق او 15 دقيقه بنفس الطريقة اللي على الفطور
او تكون برجوله او بيدينه وعلى هالافعال مايحتاج اقولك كل كلمه تقولينها لو كنتي ساكته بينبسط
ولو تكلمتي بينبسط اكثر وخلي هذا نظامك او زيدي عليه
وصلى الله وبارك على رسوله
والله ييسر لك امورك
انتي عسل،صح هذا الي ابغيه تماماً.
بس تعرفين أين المشكلة تقع؟ المشكلة أنه كلامه الي يدخل ضمن نطاق الحنان مو بس هذي الاشياء يقصد فيها،يقصد أني ما اعصيه له كلمة،و لا أخالفه، لا ازعله،و لا أطنقر،وأطور علاقتي مع أهله.
طيب دنا إنسانة في النهاية،لها رأي،لها رغبات،مو معقول بوافقه على شيء هو مقتنع فيه و أني مو مقتنعة فيه أبداً.و مو معقولة مابطنقر منه و بحسه بفتور لو أنه عصب علي.و مو معقولة بظل أجوف الناس ممشية حياتها مثل ما تبيه،و أني خالية من المشاعر لا مقارنة،و لا محاولة!
قديم 25-01-2012, 12:58 PM
يمكن بعيد
عضو نشيط جدا
يمكن بعيد غير متصل  
لحظة يمكن الحين ناس تجي تقرى ردودي تقول هذي مخربطة الأولي بالتالي. بحاول أضبط النقاط.
1-هو: يبغيني أطور علاقتي مع أهله.أنا: بحكم دراستي سابقاً،و بحكم شغله حالياً ما أقدر أتلاقى فيهم،و السبب ال2 لأن: فيه هناك زوجة اخوه ال ما تعجبني أبداً،و الي ترفع الضغط إذا أجوفها،و يصير وجهي مطنقر على الوضع فيبين أني مطنقرة على الكل.
2-هو: يبغيني أصير عفوية.أنا: إنسانة عوبة جداً و أحس أحتاج كورسات عشان أصير عفوية.يمكن أصير عفوية إذا ناس تعرفت عليهم وتوطدت العلاقة جداً،اما جي من البداية ما أقدر"باختصار أعاني".يعني الانطباع الي اتركه عند الأوادم غالباً غلط في غلط.
3-هو: يبغيني أترك التطنقر،و النكد.أنا:إذا هو عصب ما اقدر تجيني حومة و ما أعرف أتصرف على طبيعتي.

4-هو:يبغيني ما أعصبه.أنا:ساعات ما أقصد أعصبه،بس الموقف يتطلب رايي،قناعاتي.و تصير المشاداة أن أني دايماً أرادده،و مو عاطتنه اهميته.
5-هو: يبغيني أصير حنونة.أنا: ما أعرف أصير جي مو ما ابغي،صدق ما أعرف!
6-هو: ما يبغيني أشتغل.أنا: أبغي أشتغل يعني مو محددة متى،بس على الاقل يعطيني الاشارة الخضرا.

7-هو:يبغيني أصير اجتماعية في حضرته أو في غير حضرته.أنا: في غير حضرته أقدر،أما في حضرته ما أعرف،أحس نفسي مقيدة،مراقبة،و السبب: لأنه انتقدني،و خبرني أكثر من مرة أن طريقتي في الكلام لازم تكون منطقية وموزونة و أشياء أحسها تناقض التلقائية.
8-هو:يبغيني أصير قنوعة.أنا:مو مسرفة،و هو بعد مو بخيل. بس أني حتى لو مجرد أحلم،و أتخيل أحسه يتضايق!

9-هو:يبغيني أصير بشوشة،و شرحة ع طووول.أنا:إذا متضايقة من شيء ما أقدر أنافق.
10-هو:يبغيني ألبس دفة راس.أنا:ما أبغي ألبسها.
قديم 27-01-2012, 03:10 PM
(سوسو)
عضو مميز
 الصورة الرمزية (سوسو)
(سوسو) غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يمكن بعيد مشاهدة المشاركة
لحظة يمكن الحين ناس تجي تقرى ردودي تقول هذي مخربطة الأولي بالتالي. بحاول أضبط النقاط.
1-هو: يبغيني أطور علاقتي مع أهله.أنا: بحكم دراستي سابقاً،و بحكم شغله حالياً ما أقدر أتلاقى فيهم،و السبب ال2 لأن: فيه هناك زوجة اخوه ال ما تعجبني أبداً،و الي ترفع الضغط إذا أجوفها،و يصير وجهي مطنقر على الوضع فيبين أني مطنقرة على الكل.
السبب الاول ظروف وما نقدر نتحكم فيها بس الثاني تقدري انك تغيري علاقتك مع زوجة اخوه والله في ناس خاصة ايام الدراسةكنت اكرههم كرة العمى وما اطيقهم ولمن جلست مع نفسي وفكرت انا لي اكرهم لقيت انه مافي سبب مقنع يخليني اكرهم لدي الدرجة وغيرت من نظرتي ليهم صح انا انقهر منهم و من اسلوبهم بس حاولت اكون صداقه معاهم ونسولف في كل المواضيع حتى المحرجة واعطيهم شويه اخبار واقلهم سر وما كلمت غيركم يعني حركات عشان اكسر الحاجز واشيل كرههم من نفسي ولمن حسو اني اعاملهم بتميز عن الباقين حبوني و اتعاملوا معي بطريقة حلوة ورائعة والله انكسفت من نفسي واستغربت انا لي كنت اكرههم وانا ما عرفتهم ولا حاولت اعرفهم بس مجرد شعور واتنامي في نفسي وانا سمحت انه يكبر لحد ما صار اسلوب تعامل ..قصدي انك تحاولي تتقربي منها بطريقة حلوة وبالتدريج ولا تحسسيها انك بتغاري منها وقوليلها اسرار يعني مو اسرار اسرار بس حسسيها انها قريبة لقلبك وطلعوا سوا واتمشوا ....شوية شوية راح يزول الاحساس اللي في نفسك صدقيني ...بس في شئ مهم لالالا تجيبي سيرتها عند زوجك ويحس بغيرتك وتخلي زوجك يحس بأنها احسن واحلى منك وتفتحي عين زوجك عليها خلي باااااالك
2-هو: يبغيني أصير عفوية.أنا: إنسانة عوبة جداً و أحس أحتاج كورسات عشان أصير عفوية.يمكن أصير عفوية إذا ناس تعرفت عليهم وتوطدت العلاقة جداً،اما جي من البداية ما أقدر"باختصار أعاني".يعني الانطباع الي اتركه عند الأوادم غالباً غلط في غلط.
انتي كم مرة تقولين عن نفسك عوبة وما اعرف اتصرف !!! صدقيني انتي مو كدا بس من كتر ما زوجك يكررها انتي صدقتيه واقنعتي نفسك انك عوبة وباردة و.. و..خليكي على طبيعتك وشخصيتك والشئ الخطاء صلحيه لا تقللي من شان نفسك وتقلليها ترى بتنعكس على الحواليك وعلى زوجك ويعاملونك عليها ارفعي نفسك ولا تسمحي لاحد يقلل من قدرك ..
3-هو: يبغيني أترك التطنقر،و النكد.أنا:إذا هو عصب ما اقدر تجيني حومة و ما أعرف أتصرف على طبيعتي.
اذا عصبت او نكدتي او هو عصب امسكي لسانك وروحي اتوضي او اذا كتي واقفة اجلسي واذا جالسة اتمدي تراها تهدي من جد اهم شئ امسكي لسانك لاتفلتيها وتندمي

4-هو:يبغيني ما أعصبه.أنا:ساعات ما أقصد أعصبه،بس الموقف يتطلب رايي،قناعاتي.و تصير المشاداة أن أني دايماً أرادده،و مو عاطتنه اهميته.
انا برضو اعاني من دا الشئ كنت احاول اثبت وجهة نظري وراي واتجادل وتصير مشاداه بس لقيت انه الجدل اذا نتصرت فيه زوجي يكون زعلان وينكد علي او هو ينتصر وانا اتنكد لاتجادلي في الامور التافهة وماراح تستفيدي شئ من وراها بس اذا كان شئ ضروري ومفصلي ورايه خطاء ومايصير نطبقه او نمشي على كلامه زي انك ماتكملي دراستك او يمد يده عليك او شئ الناس كلها مجتمعة عليه انه خطاء لاتوافقيه وخليكي على رايك بس بدون ما تحسسيه بالعناد وحاولي تقنعية في وقت روقانه
5-هو: يبغيني أصير حنونة.أنا: [COLOR="Red"]ما أعرف أصير جي مو ما ابغي،صدق ما أعرف![/CO!!!!1
!!!!!؟؟؟؟ سبحان الله الحنيه طبع متاصل في الانثى عمرك شفتي ام ما عندها حنيه !!الا اذا كانت مريضة مرض نفسي ...انتي فيكي حنيه بس لنتي يمكن عشان التربيه ما قدرتي تظهريها لزوجك بالشكل المطلوب وزوجك زاد الطين بلة بانتقادة الدائم اترسخت فيكي هذي الفكرة لالالالا اقنعي نفسك انك حنووونه وقلبك مليان حنيه بس منتي قادرة تطلعيه وباي اسلوب هنا المشكلة والاخوات ما قصروا كرريها لحدي ما تصير عادة وكلنا وقت العصبية ما تعرفينا هههههههه اي وحدة تنفعل لمن تزعل وتعصب بس حاولي تهدي نفسك وزي ما هو يزعل ويعصب حتى انت بتزعلي وتعصبي مو حلال عليه وحرام عليكي بس الزمي حدودك وقت الزعل ولا تسيئ لزوجك او ترفعي صوتك علية او تهدديه باصبعك وهذة تجي بعد ممارسة
6-هو: ما يبغيني أشتغل.أنا: أبغي أشتغل يعني مو محددة متى،بس على الاقل يعطيني الاشارة الخضرا.
اذا انتوا ماديا مرتاحين ومو محتاجين لدخل اضافي لي وجع الراس والشغل ترى الشغل مسؤليه خاصة اذا زوجك مو موافق وشايف انك مقصرة عليه عاطفيا اخاف شغلك ياخذك من وجك زيادة ومن جلستك معاه ويكون سبب في تفكيره بوحدة غيرك تغرقو في الحنية والعاطفة والرومانسية اللي فاقدها عندك

7-هو:يبغيني أصير اجتماعية في حضرته أو في غير حضرته.أنا: في غير حضرته أقدر،أما في حضرته ما أعرف،أحس نفسي مقيدة،مراقبة،و السبب: لأنه انتقدني،و خبرني أكثر من مرة أن طريقتي في الكلام لازم تكون منطقية وموزونة و أشياء أحسها تناقض التلقائية.
ياسلام يعني هو اللي طريقتة منطقية وموزونة !!! زوجك غريييب وعجيب الله يكون في عونك
بس انتي الساعدتيه في دا الشئ لاتخليه يتحكم فيكي بهذى الطريقة اتناقشي معاه بكل صراحة قوليله هذي شخصيتي واسلوبي في الكلام من يوم ربي خلقني وانا اتكلم على راحتي وباسلوبي مدام اني ما اغضبت الله في شئ ووريه انه عنده سلبيات بس انتي ما بتدققين عليها زيه وترى زوجك اذا غلط في شي وضحيلة عشان هو من كتر ما ينتقدك وانتي ساكته على اخطاءة حاسس انه هو كاااامل وما فيه اي عيب ويتصيد اخطائك وزلاتك واتطور الوضع لانتقاد اسلوب كلامك وطريقتك

8-هو:يبغيني أصير قنوعة.أنا:مو مسرفة،و هو بعد مو بخيل. بس أني حتى لو مجرد أحلم،و أتخيل أحسه يتضايق!
لاتخلية يحاسبك على احلامك من حق اي احد انه يحلم!!بس يمكن طريقتك في التعبير عن احلامك تحسسه انه مقصر عليكي وضحيله انها مجرد احلام وهو مو مقصر

9-هو:يبغيني أصير بشوشة،و شرحة ع طووول.أنا:إذا متضايقة من شيء ما أقدر أنافق.
خلية يطبقها اول وقوليلة انا راح اتعلم منك ...لازم تاخدي راحتك في التعبير مو تلبسين شخصية غير شخصيتك علمية يعيش مع شخصيتك وحببيه لزوجك بالحنان والرومنسيه اللي فاقدها
10-هو:يبغيني ألبس دفة راس.أنا:ما أبغي ألبسها.
بسبب الغيرة ولا الدين
وريه اجابات الشيوخ والعلماء على عباية الكتف بعضهم يقول انها جائزة وما فيها حرج اذا توافرت فيها شروط الستر
الله يوفقك

التعديل الأخير تم بواسطة (سوسو) ; 27-01-2012 الساعة 03:16 PM
قديم 26-01-2012, 08:04 AM
وابل الندى
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية وابل الندى
وابل الندى غير متصل  
طيب نفذي اللي يبغاه بنسبة 85% او 70%
والباقي خليها شخصيتك الطنقوريه

ولاتنسين حديث الرسول علية الصلاة والسلام
((تزوجوا الودود الولود فإني مكاثر بكم الأمم يوم القيامة))

مواقع النشر