اقسم بالله ضايعه واختلط الحق والباطل تعباااانه - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 28-12-2011, 06:01 AM
فاقده شيء
عضو نشيط جدا
فاقده شيء غير متصل  
اقسم بالله ضايعه واختلط الحق والباطل تعباااانه

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اعتقد انكم تذكرون مشكلتي وبإختصار شديد بذكر الاحداث الاخيره وابغا تفصيل لإني بحااااجه للفتات على كل منا

قبل موعد المحكمه بيوم اتصل زوجي ورديت وتفاهمنا وبكا وطلب السمااح وقال انا اخطيت وكأنه ماصدق بإني رديت عشان كذا كان مندفع باعتذاره
قلت برجع ولاكن بشروط توقع من المحكمه عليك كالتالي
1-مايقول اعطيني مهري لانه \دايم عند كل مشكله يقول اخلعيني وهاتي فلوسي زي ماسويتي مع زوجك الاول
2-مايمد يده /يقول انا خنقتك ودفيتك هذا مو ضرب ومصر انه مايضربني ومايسمى ضرب اللي يسويه

3-اكمل دراستي
4-اتوظف
5-مايفشي اسراري

6/مايقول اطلعي من البيت /لانه دايم يقولها ويقول هذا بيتي

المهم وافق ولمن طلبت رضوه ماديه 10000 آلاف لإن ليه اللحين شهر واقفل سنه وتعتبر رضوه ومصروف لانه ماكان يصرف

رفض وبعدها رجع وافق وكلمني ووعدني وقال اعرفك مو ماديه وبنت ناس ودايم تسامحين انتي طلبتيها لجل قدرك وانتي محد يساويك ...ومن ذا الكلام بعده فجأه رفض وقال بتذليني فيها قلت انا اذلك قال لاو الله بس مابغا شروط قلت ماراح ارجع لانك 4 مرات توعدني بمجالس رجال وتخلف ووقت المشاكل حتى ماترد على ابويه ولاتعبره
حسسني انك شاريني اللي صار منك مو قليل بكيــــــــــــــــــــــتتتتتتتتت ورجع وافق ووعدني وقلت مو مشكله لو ماعندك المبلغ الحين عادي بنتظرك لو السنه الجايه قال طيب وهو مو عاجبه وولاكن وافق ومشينا آخر شي رفض واضح انه محرش لان زي ماقلت لكم طبعه ينقاد ويحب يشاااااور كثير يوعد ويخلف ايش الحل من وجهه نظري آخذ عليه كلام محكمه لانه هو الي وصلها لمحاكم
آخرتها قلت ماراح توافق ماراح ارجع
اتصل عليه اليوم يقول رحت المحكمه واعطاني القاضي موعد قلت محاكم لا خلاص مسخناها كذا ينتهي اللي بيننا قال خلاص هاتي مهري كامل قلت انت ماتخاف ربك قال انتي الي ماتبغين هاتي مهري قلت انت وعدتني ماتقول هالكلمه عيب كل شويه لوماتبغيني هاتي حقي انا ماجيتك ايجار قال ايش اسوي لك

ادري كثرت كلام بس والله تعبانه اناوياه نهينا على اساس اروح اخلع لو مابغاه
انا متزعزعه هو شاري ولاكن على كيفه وكيف اللي يشاورهم
على فكره استشرت محامي وقال يالله اللحين لماصارت حقوقك اللي اي رجال يسويها من دون ذل اصبحت شروط عليه ايش تبغين فيه اخلعيه ياناس
ايش الحل اللي يقولي تنازلي عن الرضوه بقول لكم دايم اتنازل وفي المقابل استهان بقدري وصار يطرد متى زعل ووقت مايشتاق يرجعني ويقول ماعندي فلوس والمره الي قبلها جاب لي عطور وهدايا فوقت الزعل اخذها مني مع ان طبعي كريمه وماحب اذل وارجع الآن مين اللي معاه الحق

مع انه المفروض يتمسك انا الزواجه2 بالنسبه له قبل كذا كان مطلق

وضعه المادي جدااااااا ضعيف

ماعنده اطفال والعلم عند الله ولاكن عنده مشكله بالانجاب
متقلب متناقض ساعات طيييييب وساعات لا
ساعات حنون وساعات لا
يحمل تناقضات كثير وهي الي تتعبني
يحب يشاور الكل واصحابه واهله في حياته ويطبق كلامهم عليه

يفشي كل الي يصير ببيتنا لأهله سواء خير او شر وهالشي يتعبني لاني كتومه واحب الخصوصيه

رجل الرجال والباقي لايهونون ابغا اضائات وحلول خذو بيدي بعد الله للحق

التعديل الأخير تم بواسطة فاقده شيء ; 28-12-2011 الساعة 06:23 AM
قديم 28-12-2011, 08:47 AM
زهـرة الـرمـان
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية زهـرة الـرمـان
زهـرة الـرمـان غير متصل  
ياقلبي الله يهون عليكي مصيبتك ,’~

دآآآم انه مو شاريكي ودايماً يذلك حسبي الله فيه

خلااس افتكي منه بالطيب أحسسن وابعد عن الشر وغنيله

هذا رأيي ياقلبي نفسك ماتتحمل أكيييد دآآ كلو

وان شالله الاعضاء بيفيدووووكي أكتر
الله يسعدك =)
قديم 28-12-2011, 11:11 AM
طالب الستيرة
عضو جديد
 الصورة الرمزية طالب الستيرة
طالب الستيرة غير متصل  
"الله يفك ضيقتك يا أختي, ويصلح حالك, ويعوضك خير وحياة سعيدة وهنية, ويشرح لك صدرك وييسر لك أمرك,.."
والله يهدي زوجك ويصلح حاله ويعيده لرشده, لأنوا إنسان في الحاله هذي ما يصلح يكون بيت وأسرة,...
رب المنزل أهم شيء يكون عنده قدر من الإلتزام وخوف من رب العالمين, وما يشاور إلا أهل المشورة من الصالحين...
وما يطبق أي كلام يخل بآداب الشريعة الإسلامية وتعاليمها,..... ويكون خير راعي لرعيته,

" وأنا من رأيي أن لا ترجعي له إلا إذا تغير, وأصبح إنسان صالح محافظ على صلواته, محافظ على بيته وأسراره, وأن لا يكون إمعة, يفعل ما يقوله له أصحابه أو ممن يستشيرهم من غير الأكفاء من الناس, أما إن كان على حاله فلا أنصح بالرجوع إليه" ,والله أعلم وأسأل الله أن يلهمك الصواب

"و أكثري من الدعاء والذكر والصلاة بالثلث الأخير من الليل, وكل مشكلة ولها حل,بإذن الله رب العالمين,"
""وأرجوا من أصحاب المشورة أن يساعدوك في موضوعك قريباً وخصوصاً رجل الرجال جزاه الله خيراً , فقط حبيت أشارك في موضوعك, وأدعيلك "
وسامحيني على التقصير....
قديم 28-12-2011, 11:13 AM
رجل الرجال
عضو المنتدى الفخري
رجل الرجال غير متصل  
ابنتي الكريمة :
طبقي هذا التمرين وبإذن الله ستصلين لقرار مناسب.
تنفسي بعمق وأذكري الله بعد كل نفس وتعوذي من الشيطان الرجيم ثم :
1- أغلقي على مشاعرك تجاهه ومشاعره تجاهك في صبدوق .
2- أفتحي عقلك وأكتبي سلبيات بقاءك معه وإيجابيات البقاء.
3- أكتبي سلبيات مفارقته بطلاق أو خلع وإجابيات المفارقة.
4- أثناء الكتابة لا تستحضري مشاعر أحد أو تخيل سؤال أحد ولا أي طرف في العلاقة.
5- بعد ذلك أنظري للسلبيات هل تتحملينها في ظل اللإيجابيات المصاحبة لها فإن كان كذلك فاصنعي القرار المناسب على ضوء ذلك.
وأسأل الله العلي القدير أن يهيء لك من أمرك رشدا.

لتوفير الجهد والوقت للجميع :
1- كتابة الوقائع ثم المشاعر ثم المطلوب.
2- ما أقوم به هو التعامل مع عقل صاحب أو صاحبة المشكلة وشخصيتهما ونظرتهما للحياة لترقيتها للأفضل بإذن الله على ضوء ما يكتبان هنا.
3- لا بد أن تكون لدى صاحبة أو صاحبة الموضوع الرغبة في القبول بالنصح والرغبة في التغيير لا طلب الدوران معه على محور شكواه والبكاء معه.
4- لا يمكن بعد الله أن أعدل من ظروف الكاتب أو من شخصيات أطراف العلاقة في مشكلته إلا بتواصلهم معي هنا شخصياً.

قديم 28-12-2011, 05:03 PM
غريب 2010
عضو متألق
غريب 2010 غير متصل  
للقسم الأنسب
قديم 28-12-2011, 07:35 PM
فاقده شيء
عضو نشيط جدا
فاقده شيء غير متصل  
طالب الستيره وزهره الرمان حقق الله امانيكم دعواتكم اثلجت صدري ابي رجل الرجال الله يوفقك سريتها ورجحت السلبيات اكثر يارب الخيره احتاج لدعاء بظهر الغيب اختباراتي عالابواب والتفكير اتعبني وارهقني واللي قاهرني انه شاري ويحاول هذا اللي مخوفني فاي خطوه اسويها ولاكن على مايريد هو
قديم 28-12-2011, 08:30 PM
العـ/الفريد/ـقد
عضو متألق
العـ/الفريد/ـقد غير متصل  
لا حول ولا قوة إلا بالله
دايم تجين على بالي وأقول أكيد أمورها زانت
وما ان شفت موضوعك انصدمت
هذا الإنسان ما يعرف يقدر النعمة اللي هو فيها

شروطك وافق عليها كان بها
ماوافق ....... بصراحه أقولها لك هذا ما عاد فيه رجا

الله يسهل عليك اختباراتك وينصرك على من يعاديك
لا تخافين يا فاقده ..... ((وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ‏))

قديم 28-12-2011, 10:30 PM
موهبة الكويت
عضو مميز
 الصورة الرمزية موهبة الكويت
موهبة الكويت غير متصل  
اخذيها من الاخر وانا اختج

اللي عافك عوفه

ما احرضج على زوجج بس المكتوب مبين من عنوانه

الله يعوضج خير يارب
قديم 29-12-2011, 05:38 AM
فاقده شيء
عضو نشيط جدا
فاقده شيء غير متصل  
اختي العقد الفريد الله يسعدك انتي أول الأعضاء اهتم بكل حرف تكتبه لإنك تكتبين من قلب عسى ربي يوفقك يالغاليه ومشكوره على الاهتمام

اخت موهوبه الكويت ماأنسى كلامك من بدايه مشاكلي اللي عسى ربي يجعل لها نهايه لسعادتي يارب يخليك يالغلا ويرزقك بالذريه الصالحه اللي تتمنين ويقهر من قهرك ويصلح امورك

حبيت اضيف تخيلو وافق على انه يوقع على شروطي ولاكن يقول انا كمان ليه شروط ماراح توقعين ماراح اوقع قلت انا قصرت قال لاء قلت اعطيني شروطك قال

حجاب شرعي ولباس محتشم

انصدمت واللهه وتعبت قلت هالكلام لي قال ايوه

ادري انكم بتفكرون اني البس خليع بس والله انا ماأخرج بالقصير مستتتحيل انا بس بنطلون وعند بس الصديقات ويقول لاء وياليته ملتزم شفتو كيف مالقي شي فيني او تقصير من جانبي لوين راح
والحجاب والله انا عبايتي عالراس ولاكن فصلت وحده فقط عند الجمعاه فيها شوي خرز اسود

قلت الحين شروطي فحياتنا انا اتكلم عن الكبيره وانت تتكلم عن توافه ماتخص سير حياتنا الي فهمته انه بس يبغا قدام الكل انه حتى انا ليه شروط

بصراحه رفضت وزعلانه على نفسي لاني لو وقعت بحط سمعه واكون تحت انظار الكل من اهله برغم ان الكل عارف قد ايه انا محترمه نفسي الله ينصرني عليه حررررررررق قلبي بشروطه ومسوي انه شاري

دحين انا متنازله عن الثقيله فيه ماديات عشره بالمعروف خلفه وهو واقف لي عالحبه الله ينصرني
بعدين قلت انت الي طلعتني واهنتني لازم ترد اعتباري انا ماسويت لك شي مالك شروط رفض وانهينا كل شي
قديم 29-12-2011, 08:51 AM
طالب الستيرة
عضو جديد
 الصورة الرمزية طالب الستيرة
طالب الستيرة غير متصل  
"الله يعوضك خير إن شاء الله, ويرزقك الزوج الصالح, ويبارك لك , ويصلح لكم حالكم وذريتكم, وتبنون الأسرة الصالحة الدينة, وتخرجون رجال وبنات صالحين, يخدمون دينهم وبلدهم",

قال تعالى:{ وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ} [البقرة: 216]}.

بالتوفيق لنا ولكم ولجميع المسلمين الطيبين........

مواقع النشر