افهموني بعدين احكمو على ..... - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 02-12-2011, 11:10 AM
ذبول الورد
عضو جديد
ذبول الورد غير متصل  
افهموني بعدين احكمو على .....

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله جميع أوقاتكم بالخير والمسرات
لست ادري من اين ابداء بوصف ما انا فيه او ماذا اقترفت ............ ولكن جهلي بالحياة الزوجيه و عدم توجيهي التوجيه الصحيح هو ما اوقعني في ذلك .
انا لم الجاء الي منتداكم هذا الا بعد توجيه متاخر من اخي ......... لا اريد ان اطيل عليكم .

في الحقيقة انا خنت زوجي هاتفياً فقط دون الوقوع في أي شي اخر , ومن فضل الله على ان اخي اكتشف ذلك دون علماً من زوجي , وكان اخي من النوع المتفهم والذي يحكم الامور بعقلانيه بعيداً عن العواطف , وبعد ان جلس معي عدة جلسات بينت له ان الدافع الحقيقي ونصحني بطرح مشكلتي هنا في منتداكم , والسبب في خيانتي لزوجي هو عدم اهتمام زوجي بي عاطفياً , حيث لا يبادلني الاهتمام مطلقاً , حيث انه يقول لي اشياء واتفاجاء بان الحقيقه غير ذلك بكثير ,,,,,,,, بالعربي كــذاب . وايضاءً لا يفهم في الرومنسيه شي , حيث انه في اول ايام زواجنا كنت اجهز له سهرات رومنسيه , واتفاجاء بانه يقول " اتركي عنك ذا الخرابيط " , وكذلك غير متقبل للراي الاخر وخاصة اذا كان نقد في شخصيته , حيث انه يحب ان امدحه دائم ولا يحب ان اقول له ترا ذا غلط والا مو صح , لا يحب ان اصارحه دائماً يقول لي : لم يسبق وان انتقدني احد وتاتين انتي وتنقديني .
ايضاً والمعضله الكبرى انه في الفراش لا يبدا باي مقدمات من قبل وغيرها ..... بالعربي على طول يقضي شهوته ويقوم يتروش على طول , اذا ناقشته في ذا الموضوع لا يقبل مني وبعض الاحيان لا يناقش كثير , حتى انه يقول نفسه لا تقبل القبل وما يلحقها من امور .........
وكذلك ذبحه الغرور , حيث انه شخص وسيم جداّ جداّ , وهذي اكبر غلطاتي ان قبلت فيه على شكله الخارجي فقط , حيث ان مضمونه الداخل كان بكفاله من احد الاشخاص بانه يصلي ويصوم ومطيع لوالديه , فقلت ان شاء الله انه الزوج الكامل , ولكن للاسف ياما تحت السواهي دواهي .ودايماً يجي ويقول لي : اليوم جاني فلان وقال انت احسن من العريس ... وفلانه قالت لي ترا فلانه معجبه فيك . واذا نزلنا السوق وشاف بنات يناضرون فيه يقول شوفي شوفي كيف البنات داخو معي .............. وغير كذا الكثير والكثير من المواقف اللي تزيد من غروره ....... واكثر ما يكرر من العبارات " انا اجمل منك " . و فوق ذلك السهر اللي دايم يطلع من البيت بعد صلاة العشاء ويرجع الساعه 2 او 3 فجر .
يا اخوان انا لو اللي في بطني كان طلبت منه الطلاق ..... لكن حبي له خلاني احمل منه وقلت يمكن يتعدل , لكن للاسف كل يوم يزداد سواءً عن اللي قبله . لذلك ارجو منكم فهم وضعي والسبب ورا خيانتي له , وبعد ذلك مساعدتي في مشكلتي ولا اريد ان اكثر عليه كلام فيهرب مني , وعشان اكون واضحه اكثر لنا من يوم تزوجنا تقريباً نصف سنه , والله ثم والله اني نادمه على غلطتي بشكل ما تتصورون , عشان كذا جيت منتداكم ابي فزعتكم لا تخلوني تكفووووون .

التعديل الأخير تم بواسطة صفاء ; 04-12-2011 الساعة 10:01 AM
قديم 02-12-2011, 11:25 AM
قهوة تركي
عضو نشيط جدا
قهوة تركي غير متصل  
Exclamation

اختي كل طبائع زوجك التي ذكرتيها موجودة عند معظم رجال العرب
وهل هذه الأسباب تشفع للنساء الخيانة؟؟؟
كان معظمهم خائنات
انا مثلاً زوجي لا يتقبل النقد واعلمي بأن هذه الصفة ما اتوقع اي رجل يتقبلها
قرأت مرة في موقع اسلام ويب عن زوجة تشتكي من عدم صلاة زوجها فرد عليها الشيخ من طبع الرجل انه لا يحب سماع احد ينتقده فهذا يعتبر نقص في رجولته حسب تفكيره فحاذري ان تنتقديه او تأمريه بالصلاة كل ماعليك ان تصلي امامه و تهديه بعض الكتب وما الى ذلك
فما بالك لو انتقدتي زوجك بشيء آخر؟والانتقاد عندما يخرج من مرأة فيكون اشد ايذاءً
وبالنسبة لكذبه فمن الممكن حتى لا يضايقك بشيء قد يغضبك
وبالنسبة انه مغرور انتي ليش تضايقين لما يحكيلك شاب قلي انت احلى من العريس؟؟
لازم تنبسطي ومافي اي انسان على وجه الارض ما يحب حد يمدحه
وبالنسبة لخروجه فأنا اشك بانه بسبب كثرة مشاكلكم وكثرة انتقادك له
زوجي طول عمره بيتوتي بس لما تصير مشكلة يظل برا هربا من المشاكل وللاسف مشاكلنا كثير بسبب عنادي انا بس الحين فهمت شو لازم اسوي واتنازل
يا اختي اشكري ربك من الواضح بانه لا يضربك او يسمعك كلمات تجرحك ومن خلال كلامك فهمت بأنه لا يخونك أيضاً،استشعري مراقبة الله لك واشفقي عزوجك الذي لا يعلم شيئاً عن خيانتك وهو الذي لم يخنك؟ وتخيلي لو علم بذلك ماذا سيكون مصيرك؟
مادام تبتي فالحمدلله،ولكن حاولي أن لا تعطي لنفسك مبرر خيانتك فهذا يزيد من الخيانة
فمبرراتك لم تشفع لك خيانتك المهم انك تبتي وابقي حاولي مع زوجك يتغير بس بدون:
انتقاد،عناد،صراخ أسالي مجرب
ملاحظة:أشبعي غروره دائما تغزلي فيه اثني عملابسه شكله قصة شعره اي شيء واذا قلك انا أحلى منك احكيله طبعاً اكيد،ما تناقشيه لانه حيزيد ويعصب والله يوفقك

التعديل الأخير تم بواسطة قهوة تركي ; 02-12-2011 الساعة 11:45 AM
قديم 02-12-2011, 08:39 PM
واقعي لحد الألم
عضو مميز
واقعي لحد الألم غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قهوة تركي مشاهدة المشاركة
اختي كل طبائع زوجك التي ذكرتيها موجودة عند معظم رجال العرب
حينما تصفيـن الرجال بهذه الصفة فتحدثي فقط عـن زوج صاحبة المشكلة وزوجـك ورجال أهلك ومن تعرفينهـم أي فقط المحيط الخاص بك
لكـن لا تقوليـن "معـظم" أو "كـل"

شكراً لك
قديم 02-12-2011, 11:25 AM
OnlyHuman9
عضو مثالي
OnlyHuman9 غير متصل  
ياختي

اناقشك باخطاء زوجك بس صدقيني لو كل انسان او انسانه خان عشان تصرفات الطرف الثاني

كان كل العالم خانو
المسألة مسألة مبدا
لو تقولين زوجي هو عباره عن الشر يعني لو هو ابليس
مايحقلك انك تخونين لاتحطين لابليس طريق انه يدخل على بيتكم بالشكل هذا

الله يستر عليكم
قديم 02-12-2011, 11:33 AM
GREEN222
VIP
GREEN222 غير متصل  
هاتي زوجك هنا لنفرمه او نضعه على المشنقه

بالقليله زوجك وسيم وشاب وان تكلم يطلعلو

انما شكلو فاهم الزواج غلط ويلزمه فرم وشوي

انتي قبل ان يعود من العمل بساعه ابدي بقراءة آية الكرسي وانفخي والصمد والمعوذات انفخيهم على ماء

ووقت يدخل انفخي عليه او امسحي يدك على رأسك وكأنك تستقبليه بشوق

اقول وعن تجربه كل يوم سورة الكهف في البيت
قديم 02-12-2011, 11:43 AM
نونه الحنونه11
عضو جديد
نونه الحنونه11 غير متصل  
اختي ذبوول الورد.....
مهما كانت تبريراتك الصح صح والغلط غلط انتي غلطتي في حق ربك اولا وفي حق نفسك ثانيا وفي حق زووجك وبعض الازواج نفس طبع زووجك في الغرور والزووده وخصوصا انك تقولين حلو وجذاب مير البلا اذا جا لاحلو ولاشئ وشاف نفسه
ولكن مهما صدر منه تحملي واعرفي ان الله مع الصابرين ولابد يجي يؤؤؤم وربي يفرج عليك بس خلك دائما مع ربك وسوي الصح وحاولي قدر المستطاع انك ترضين بالواقع اغلب شباب اليووم كيذا بالذات في الامور الجنسيه ارضي بما قسمه الله لك تكوني اسعد الناس ولا تنظرين لغيرك وجاهدي نفسك علا الطاعه
انتبهي ثم انتبهي ثم انتبهي على نفسك وحطي في بالك ان كل محاسب بما اقترفت يده

وتقبلي مروري وتقديري
قديم 02-12-2011, 11:57 AM
الدموع أسرار
عضو دائم
الدموع أسرار غير متصل  
سبحان الله .. حاولي انك تستغلين الأشياء اللي يحبها مثل المدح تمدحينة بس مو دايما يعني يوم مدح يوم لا وشوي شوي قللي المدح يوم مدح ويومين لا وهكذا تزيدين يوم كل فتره وصدقيني بيجي وبيسألك وبيهتم فيك هذي نصيحة بما أني رجل..
وربي يوفقك وتعيشين الحياه اللي تبينها ..ولاتفكرين بالخيانة لإنك تغضبين ربك قبل زوجك ..الله يهديه
قديم 02-12-2011, 11:58 AM
الخلوقة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية الخلوقة
الخلوقة غير متصل  
زوجك مقصر .. لكن أختي الفاضلة .. الخطأ لا يعالج بخطأ.
لا خبرة لدي .. الأخوات والأخوان سيفيدونك بإذن الله.
قديم 02-12-2011, 12:04 PM
موهبة الكويت
عضو مميز
 الصورة الرمزية موهبة الكويت
موهبة الكويت غير متصل  
زوجك مثل كثير من الأزواج بدال ما تخونينه احتويه

انتي ابدي في إغراقه بالعواطف والدفء

وشنو المانع لو مدحتيه وغرقتيه بالمدح

عطيه اللي يبيه

واطلبي اللي تبينه من الله

عن تجربة انتي الكسبانة
قديم 02-12-2011, 01:54 PM