زوجي مغصوب علي بأعتراف من ابيه!! - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 03-05-2011, 11:31 PM
لحظة ندم والم
عضو نشيط جدا
لحظة ندم والم غير متصل  
Unhappy زوجي مغصوب علي بأعتراف من ابيه!!

السلام عليكم
رابط موضوع دهابي لبيت اهلي
http://www.66n.com/forums/showthread...=1#post2607761
..واسفاااااااه على نفسي

ارسلت لزوجي رساله يوم الجمعه بالليل...انت ليش تبرر خطأك بالكذب علي ..فأنا صدقني ماراح اظلمك واكذب عليك زيك بالعكس راح اقول الحقيقه للناس من الأول للاخر واهلك لازم يعرفون ولدهم على حقيقته...

انا اقصد افعااااااله وحاجه حرام سواها يخاف افضحه..
انا قصدي من هالشي يقول الصدق ومايكذب علي..وبالنسبه لأخطائي راح اعترف فيها..

المهم شكله خاف وجاء العصر السبت بكل برود قال برجعها وسلم على طفله وطلع...

ابوه مادري بالخبر الا اليوم.جانا الظهر يلعني ويقل كلام مو زين ويقول انا هاوشت ولدي ووريته نجوم الظهر..

وقال انتي تقولين ما ابيه وهو يقول ما ابيك وعندكم اطفال والله لترجعون لو انكم ماتبون بعض ...
والله لو يطلقك لأخليه يرجعك ..والله ليوصل ولدك عمر 20 وولدي هو زوجك...

تخيلو يقول هذا ولدي وبكيفي اغصبه

وكل فعايل ولده مو مهمه المهم اني ارجع واخرس ولا اتكلم ..

تخيلو ضارب زوجي علشان يجي عندنا الليله العصر...وجا السيد زوجي عيووووونه حمر ومنتفخين من كثر البكا...وبكل برود ارجعي..

لما شفت الحال انوه كذا قلت لا مو راجعه
قال بيتك هناك اذا بغيتيه تعالي وطلع

التعديل الأخير تم بواسطة لحظة ندم والم ; 03-05-2011 الساعة 11:55 PM
قديم 03-05-2011, 11:49 PM
& نور دبي&
عضو متألق
 الصورة الرمزية & نور دبي&
& نور دبي& غير متصل  
ما اني فاهمه مشكلتك

و ليش انتي ببيت اهلك
قديم 03-05-2011, 11:56 PM
لحظة ندم والم
عضو نشيط جدا
لحظة ندم والم غير متصل  
نور دربي
الرابط لسبب ذهابي لبيت اهلي توني احطه بالموضوع
قديم 03-05-2011, 11:57 PM
الجانب الآخر
قلم مبدع
الجانب الآخر غير متصل  
ماهذا الطاغيه !
استغرب حقيقة من الذي يكتب جملتين ثلاث ويريد منا المشوره ! بهذا الشكل تجعلينا نخطئ ونظلم اناس
ولانرى الموضوع الا من جانب ضيق لايعطينا التصور الحقيقي للمشكلة ..
قديم 04-05-2011, 12:09 AM
لحظة ندم والم
عضو نشيط جدا
لحظة ندم والم غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجانب الآخر مشاهدة المشاركة
ماهذا الطاغيه !
استغرب حقيقة من الذي يكتب جملتين ثلاث ويريد منا المشوره ! بهذا الشكل تجعلينا نخطئ ونظلم اناس
ولانرى الموضوع الا من جانب ضيق لايعطينا التصور الحقيقي للمشكلة ..
هلا الجانب الاخر

عدلت الموضوع وحطيت الرابط
قديم 03-05-2011, 11:59 PM
دمعة مفارق
عضو نشيط جدا
دمعة مفارق غير متصل  
بصراحه رح اسالك
انتي تبي تتطلقي
حابه ولدك يعيش كانه يتيم انسي اذا تزوج ابوه انه يهتم فيه يعنيبيشوف اولاد اخوانك اخوك يدلعهم ويحبهم وهو حاس بيتم والثاني اللي بيجي كمان
لاتفكري في نفسك في هذي المرحله
اعتقد زوجك ماقد ضربك وقال بيوفرلك كل شي اذا نزل الراتب
وكان المفروض اذا بيتك خالي تطلبين اهله عشان ينبهوه ان اغراضك ناقصه
انتي محتاجه حنان واحساس الزوجه بالكامل بس خلاص نصيبك كذا جاي المفروض الحين تتاقلمين معاها
حسسي زوجك انك تحبيه شاريته تعطفين عليه رح يحبك غصب وياما ازواج حبو زوجاتهم بعد ماكانو مغصوبين عليهم من تعامل الزوجه
حبيه اعطيه ارسليله اذا جلس جنبك خذي راسه ووخليه بحضنك اشبعيه عاطفه لابد يوووووووووم ويلين هذا الجليد ورح يتمسك فيك زوجك
انا اشوف ان ابو زوجك نعمه بحد ذاته وتعامله مع ولده قمة الرجوله والمفروض ترجعين بيتك اكرام لكلمة عمك اللي حاب ان اولادكم يعيشون في جو اسري حتى وان كان الجو مكهرب وملل ورتيب الا انه افضل من التنقل بين زوجة الاب وزوج الام والاجداد
قديم 03-05-2011, 11:59 PM
حلم وتحقق....
عضو مميز
حلم وتحقق.... غير متصل  
اختي في كثير من الازوج تزوجوا مثلكم..وعاشوا حياتهم تمام
خلي عمج على صوب..وحاولي تعرفين ليش زوجج مو متقبلج حتى بعد قدوم طفل يجمع بينكم
بعدين مو حلوة المرة تهدد زوجها وتفضحه عند الأقربين..هالشي لاتسوينه وابتعدي عنه
واضح انه زوجج شخصيته جدا مهزوزة عند ابوه..الله يسعدج يارب ويصلح بينكم
قديم 04-05-2011, 07:42 AM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  
لحظة أمل ... شنو رأي أمك ؟؟؟

سبق وقلت لنا انه أهل زوجك ما يحبوك ولا يقدروك .... كيف يستوي هذا مع تصرف حماك الحين واصراره على عدم الطلاق !!!!

انتم الاثنين لا زلتم صغار بالعمر ... المسألة مو مسألة تقبلك له أو تقبله لك المسألة أنه كل واحد منكم طفشان من مسؤولية الزواج ومن كثرة المشاكل بينكم وانت باجتهادك بتفسير كل تصرف وكلمة يقولها زوجك أو أهله تخرب كثير بينكم وتخلي المشاكل مشعلله على طول لدرجة انكم الاثنين تعبتوا من النكد .. المفروض تسألي بدل ما تجتهدي من عندك وتصدقي كلامهم ...

زوجك ما حس بحنيتك عليه ولا انتماءك له وتلوميه ليه ما حبك ... مسألة انه يحبك أو ما يحبك مسألة بيدك انت مو هو ... تصرفاتك اللي بتخليه يحبك وما يقدر يغصب نفسه ..
الندية بتعاملك معاه ومحاولتك انك تربيه والقسوة ما راح تجيب نتيجة ... حتى لو شفتي انه صغير أو شخصيته سهلة فهذا لا يعني انه مو رجل له كرامة و.... ما راح يقبل ان تكون زوجته مربيه وموجهه له ... توجيهك له ومواجهته بهذي الحدة تعطيه شعور بعدم احترامك لرجولته وهذا أكبر قاتل للحب وأكبر سبب بعدم رغبته بالمواصلة معك .
الأمور بين الزوجين ما تنحل مثل الأمور بين خصمين بمحكمة ... كل واحد يجيب قرينته ويواجه الثاني واللي معاه الحق ينتصر ..... لا ... الزوجين بينهم عواطف تتحكم وممكن يكون معك الحق لكن طريقة الحوار والتعامل تخليك تطلعي خسرانة .. ممكن تكسبي الحوار ويشهد الكل لك انك معاك الحق لكن خسارتك لعواطف زوجك وخسارتك لقلبه تخليك تشعري انك ما كسبتي شي وبالعكس خسرتي القضية .

ولا تقوليلي انك ناوية على الطلاق بجد .... لو ناوية جد ما أرسلتي له الرسالة يوم الجمعة ... وبالتالي انسي محاولاتك لاثبات على مين الحق ... حاولي تكسبي قلب زوجك بأن تكوني أنثى أمامه .. أعطيه قوامته عليك كرجل بطريقة حوارك معاه وبطريقة تصرفك معاه .

هل تظني بأنك راح تعيشي حياة أجمل في حالة كنت مطلقة ؟؟؟ أم انك تأملي بالزواج برجل بمواصفات أفضل من مواصفات زوجك ؟؟
قديم 04-05-2011, 07:38 PM
لحظة ندم والم
عضو نشيط جدا
لحظة ندم والم غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Beta2 مشاهدة المشاركة
لحظة أمل ... شنو رأي أمك ؟؟؟

امي عارفه اننا كلنا غلطانين..تقول ارجعي هالمره وعدلي اخطائك وطولي معاه ولو ماتغير حنا نتصرف..وترى الحياه الزوجيه فيها منغصات اصبري ولاتزعلي علشاااان اطفالك..انتم كلكم جاهلين

سبق وقلت لنا انه أهل زوجك ما يحبوك ولا يقدروك .... كيف يستوي هذا مع تصرف حماك الحين واصراره على عدم الطلاق !!!!
مااااااااااا ادري!!!
حتى ابو زوجي مسوي شكوى مع ابوي العام الماضي بأمارة المنطقة ...هو اللي اعتدى وبعدها اعتذر وتصالحو صلاح شكلي
ابو زوجي يقول اطفالنا عندكم وطلاق مافيه علشان الاطفال..
ويقول انتي تقولين ما ابيه وهو يقول ما ابيك والله العظيم انكم تبون بعض بس هذي مكابره وعناد

انتم الاثنين لا زلتم صغار بالعمر ... المسألة مو مسألة تقبلك له أو تقبله لك المسألة أنه كل واحد منكم طفشان من مسؤولية الزواج ومن كثرة المشاكل بينكم وانت باجتهادك بتفسير كل تصرف وكلمة يقولها زوجك أو أهله تخرب كثير بينكم وتخلي المشاكل مشعلله على طول لدرجة انكم الاثنين تعبتوا من النكد .. المفروض تسألي بدل ما تجتهدي من عندك وتصدقي كلامهم ...

صح طفشت

زوجك ما حس بحنيتك عليه ولا انتماءك له وتلوميه ليه ما حبك ... مسألة انه يحبك أو ما يحبك مسألة بيدك انت مو هو ... تصرفاتك اللي بتخليه يحبك وما يقدر يغصب نفسه ..
الندية بتعاملك معاه ومحاولتك انك تربيه والقسوة ما راح تجيب نتيجة ... حتى لو شفتي انه صغير أو شخصيته سهلة فهذا لا يعني انه مو رجل له كرامة و.... ما راح يقبل ان تكون زوجته مربيه وموجهه له ... توجيهك له ومواجهته بهذي الحدة تعطيه شعور بعدم احترامك لرجولته وهذا أكبر قاتل للحب وأكبر سبب بعدم رغبته بالمواصلة معك .
الأمور بين الزوجين ما تنحل مثل الأمور بين خصمين بمحكمة ... كل واحد يجيب قرينته ويواجه الثاني واللي معاه الحق ينتصر ..... لا ... الزوجين بينهم عواطف تتحكم وممكن يكون معك الحق لكن طريقة الحوار والتعامل تخليك تطلعي خسرانة .. ممكن تكسبي الحوار ويشهد الكل لك انك معاك الحق لكن خسارتك لعواطف زوجك وخسارتك لقلبه تخليك تشعري انك ما كسبتي شي وبالعكس خسرتي القضية .
فعلاً انا مخربتها على الاخر ومعاااانده اهلي وهو وابوه
ولا تقوليلي انك ناوية على الطلاق بجد ....لو ناوية جد ما أرسلتي له الرسالة يوم الجمعة
اي نااااويه وربي.
ورسالتي له لأنه قهرني بروده جيت عند اهلي ولا سأل..وجالس يكذب علي فأرسلت رسالتي مضمونها قول الحق وانا بقول حقيقتك
... وبالتالي انسي محاول
اتك لاثبات على مين الحق ... حاولي تكسبي قلب زوجك بأن تكوني أنثى أمامه .. أعطيه قوامته عليك كرجل بطريقة حوارك معاه وبطريقة تصرفك معاه .
كيف في طرق عمليه..
لي اكثر من سنتين احااااول معه بس لافايده انا احسه عاااااااشق وحده غيري وهالشي يقتلني من ناحيته واحسه مايبيني كما قال لأبوه

عيوبي
ازعل بسرعه وهو قال هالشي لأهلي..
ودايمن اتذكر الماضي..ونفسي اتزوج من جديد واعيش ليله حلوه وشهر عسل حلو مو نكد كما فعل المدعو زوجي

هل تظني بأنك راح تعيشي حياة أجمل في حالة كنت مطلقة ؟؟؟
في مجتمعنا لا لأنوه محافظ...بس يمكن اكون سعيده ويمكن لا..والوضع صعب خاصه فيه اطفال
أم انك تأملي بالزواج برجل بمواصفات أفضل من مواصفات زوجك ؟؟
اكيد في احسن كمن زوجي بس اتوقع لو تطلقت راح يتقدم لي معدد والشاب اتوقع لا

مشكوووووووووووووووووووووووره
قديم 04-05-2011, 11:28 PM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظة ندم والم مشاهدة المشاركة
اكيد في احسن من زوجي بس اتوقع لو تطلقت راح يتقدم لي معدد والشاب اتوقع لا

مشكوووووووووووووووووووووووره
هلا حبيبتي

سبحان الله ... ثاني مرة نتفق أنا وأمك بالرأي ... مشكلتكم انكم صغار وعلى رأيها تلدغوا بعض والظاهر تعبتوا من الكر والفر

شوفي ... ترى مصير عائلتك بيدك أنتي لوحدك .. أقولك كيف

أماكم خيارين ... صح ؟؟ اما الطلاق واما الاستمرار

الطلاق طبعا واضح انه بيدك بما انهم طلبوا رجعتك ... بغض النظر عن الطريقة اللي طلبوا فيها ومن اللي طلب .. المهم انه الأمر الان بيدك .

الاستمرار كمان بيدك ... ليش ؟؟؟ لأنه بيدك انتي تكسبي زوجك ويصير يعشقك وبيدك تظلوا على خلاف ومشاكل .

موضوع البنت الثانية قدييييم وأظن انه امتداد لقصة قبل زواجكم فلا تظلي تفكري فيها ... قصة وانتهت .. لاتظلي تفكري انه يتصرف معك بهذي الطريقة لانه يحب غيرك ومشغول فيها ... هو يتصرف معك بهذي الطريقة كردة فعل على تصرفاتك معاه بدليل انك لما دللتيه وبذلتي جهدك تكسبي قلبه تجاوب معك وصار مثل ما ودك ...

ما دام انك فسرتي تصرفاته على انه يكرهك ليه ما يفسر هو بعد تصرفاتك على أنك تكرهيه ؟؟؟

اسمحيلي .. تعاملك معاه بندية وكأنك قاعدة تربيه وتعلميه وتوجهيه يدل على عدم احترام منك له وعلى انك ما تنظري له كرجل .. وهذا الشعور يوصل له مهما حاولتي تنمقي كلماتك وتخفي شعورك ... وأي رجل يحس انه زوجته ما تحبه أو ما تحترمه راح يتصرف معها بلؤم ... إسأليني أنا

لاحظت انك دائما تحاولي تفسري كلماته أو تصرفاته بالذات اللي تصدر منه وقت الغضب ... وصدقيني كلام الزعل ارميه بالزباله ولا تفكري فيه أبدا .... غالبا كلام الغضب يكون بقصد الاستفزاز والثأر للكرامة وما يقصده عن جد .

أرجع وأقول الخيار بيدك ...

اذا شايفة انه الطلاق أخير لك ولأولادك امشي فيه .. اذا شايفة أنك بترتاحي مع ضره أو بترتاحي وحيدة فإمشي بالطلاق ...
شغلة أنه الزمن يرجع وتعيشي ليلة عرس احلامك أو شهر عسل جديد وحلو أمر مستحيل ... هذا أمر انقضى ..

ممكن بحالة وحدة أنك تكسبي زوجك وتصبري معاه وتكبروا مع بعض وربنا يفتحها عليكم ووقتها زوجك راح يعوضك وتطلعوا بسفرة وتعيشوا ليلة عرس جديدة وشهر عسل جديد ..

لكن هذا مااااا بيتحقق اذا ظليتي تعاملي زوجك بندية وبقلب مليان ..

جربتي بنهاية موضوعك الماضي تكسبي زوجك وبديتي تنجحي وفرحتي فيه ... ليه تراجعتي الحين ؟؟؟

تعبتي من المجهود المطلوب ؟؟ شايفه انه الطلاق أسهل ؟؟؟

مواقع النشر