زوجة اخوي الله يسامحها ويعين اخوي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 11-04-2011, 05:39 AM
موووووف
عضو جديد
موووووف غير متصل  
Angry زوجة اخوي الله يسامحها ويعين اخوي

اول شي راح اكتبلكم مواصفاتها وطباعها اهتمام في الشكل مافية نهائيا كريمات مكيا ج ماتحط الافي الزواجات ملابس مظهر تحت الصفر تفشلنا في المناسبات انانية ماتفكر غير في نفسها نظافة واهتمام في البيت مافية طبخ الحمدلله والشكر مبهذلة اخوي بغيرتها يعني مثلا انا لوزوجي جابلي شي لازم يجيبلها زية لو فلانة راحت السوق الفلاني لازم تروح هي مريضة بالغيرة معالتها مع اهلى معدومة همها بس اهلها لدرجة انها تخلي اخوي يمشي اهلها خلت اخوي ينقل من عندنا ويبنيلها بيت عند اهلها كل من الزن حقها اخوي يبغاها سعيدة وتعبان معاها موعشانة عشان يفتك من زنها وخايف على عيالة والله انة مايقدر ينام في بيتة اخواتها يجون ينامون عندها ولا عيال اخوانها الصغار في البيت مايخلونة ينام يروح يسكر على نفسة في المجلس ويدقون الباب علية والله انة تعبان و مو مرتاح باين في وجهة قلقان من اله الي عنده وهو دايما ينصحنا احنا اخواتة ويقول لاتسوون كذا مع ازواجكم يفكر ان الحريم كلهم زي بعض امي قلقانة من حالتة وماندري ايش نسوي مع زوجتة هو حاول يفهها وتعب معاها واخرتها رضي للامر الواقع احنا الحين ناوين يعنى نتفاهم معاها بس هي لونكلمها على طول تقعد تزن وتكذب اخواتك قالولي وسسولى تقلب كل شي لصالحها وقاعدة احاول اتقرب منة عشان افهمة الي تسوية زوجتة فية حرام وهوغير يسايرها هي والعجوز امها مستغلينة استغلال مابعدة بس ذحين راح الخص لكم مشكلتها الاساسية 1-ماتهتم بمظهرها تحسين لبسها تقال عجوز 2-شكلها ماتحط مكياج ابدا ومافية اهتمام لزوجها وهي ابدا وجميلة اخوي احلا منها3-اهلها ناس ماتستحي همجيين على مستوى وهذي لو بفصل بتعب3-يعطيها شهرين مصروف وهي مستغلتة تحطة في ذهب تامن مستقبلها يعنى ماتشتري ملابس وكشخها منو 4-ما تسعى ابدا لراحة زوجهاهمها نفسها واهلها وبس 5-اخوي حنون وحساس ومن احد يبكي عندة خلاص مايتحمل
وعلى فكرة هومايشتكي عندنا لانو كل العايلة كانومعارضين على زواجة منها بس هو لزم واخذها ابغى حلول لهذي الحرمة ولغيرتها المرضية وشلون نساعدة لانو خايفين علية من الامراض على فكرة هي مكرهتة فينا

التعديل الأخير تم بواسطة ماريا ; 11-04-2011 الساعة 01:19 PM السبب: لفظ الجلالة
قديم 11-04-2011, 07:18 AM
على شفا حفره
عضو مثالي
على شفا حفره غير متصل  
دام انه ماشتكى منها لاتدخلون في حياته وتصير هوشه بينهم بسببكم يمكنه مبسوط معاها تجي اوقات مشاكل بين الزوجين ويروحون لاهاليهم وهم واضح عليهم الزعل والضيق هذا مايعني انها منكده عليه عيشته واذا اشترت ذهب من حقها تشتري اللي يعجبها
قديم 11-04-2011, 07:27 AM
ليه الغرور؟
عضو مميز
ليه الغرور؟ غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ادمنتك مشاهدة المشاركة
دام انه ماشتكى منها لاتدخلون في حياته وتصير هوشه بينهم بسببكم يمكنه مبسوط معاها تجي اوقات مشاكل بين الزوجين ويروحون لاهاليهم وهم واضح عليهم الزعل والضيق هذا مايعني انها منكده عليه عيشته واذا اشترت ذهب من حقها تشتري اللي يعجبها
ايه صحيح

بس هي تقول انه ينصحهم مايسوون زيها مع ازواجهم..وترى يبان على الواحد اذا مو مرتاح مع زوجته خاصة الرجال يبان عليهم..

بعض الازواج طيبين بزياده يكتمون ويصبرون عشان عيالهم...ويبان عليهم الهموم...

حرام تخيلي تشوفين اخوك مهموم..ومو مرتاح في بيته ..ماتحزنين عليه؟؟

لاصرت عارف بالحقيقه وساكت..ماتبي<< تحرج >>بعض الوجيه بسود افعالها
قديم 11-04-2011, 08:36 AM
احلاهم واتحداكم
عضو متألق
 الصورة الرمزية احلاهم واتحداكم
احلاهم واتحداكم غير متصل  
مع احترامي الشديد لك.. انا احس اساس المشكلة انكم مو حابينها.. وقاعدين تدورون وتتفرجون على اغلاطها!!!

ومعليش في تناقض بالكلام..تقولين مو مهتمة بنفسها !!
وبنفس الوقت تغار لو سمعت احد راح السوق لازم هي تروح..
معانه انها تروح وتشتري ومهتمة بنفسها وماتبي احد يصير اكشخ منها..

تقولين المكياج ماتعرفه الا بالمناسبات فقط.. بعدين تقولين ماتهتم بنفسها وتفشلنا بالمناسبات!!

يا اختي الناس اذواق.. هي يمكن بعد ذوقكم ما يعجبها!!

هذي نقطة النقطة الثانية.. اللي اسشفيت انكم انتوا مو متقببلينه اللي هي مسألة البيت.. يا اختي حقها تبي اهلها..

اي إمرأة تبي تكون بجنب اهلها.. وين المشكلة!!!

وشنو الغلط بالشي هذا!!

هذا أنا أموت على اهل زوجي لو أدور الدنيا كلها ما ألقى مثلهم وهم بعد يحبوني ويحبون بنتي بشكل مو طبيعي..

لكن لو تخيرت بين اني اسكن بجنبهم ولا جنب اهلي راح اختار جنب اهلي..

مو نقص فيهم..

لكن اهلي لو أبسط شي انزعجت من عيالي دقيت عليهم تعااااالوا خذوهم ازعجوني بيجون ياخذونهم!!!!

لو زوجي بيسافر ولا بيتأخر بالليل عنده شغل مالي غير اهلي وأمون عليهم..

مستحيل اتصل على اهل زوجي واقولهم كذا..

فمالكم شغل بنالها بيت عند اهلها ولا عندكم..

انتوا اللي بتسكنون ولا هي!!!!

اخوكم متى ما بغيتوه سيارته تحت رجله دقوا عليه وهو بيجيكم..

وسالفة أنها أنانية وما همها إلا أهلها ..
يا أختي انتي شدراك بكل سوالفها اللي قلتي عنها غير كثرة وجودك عند أهلك!!

أو كثرة حشكم فيها..

النقطة الثالثة مالكم دخل بحياتها.. بكيفها طالما اخوكم ساكت لا تخربون بيته..

وأصلا حتى لو تكلم يعني شنو بتسوون..

ماراح تتقبل منكم نصيحة وانتوا بالاصتدام هذا..

لكن ممكن توصلون لها بطرق غير مباشرة ..

يوم من الايام عجبكم لبس معين عليها ممكن تبالغون في مدحة..

وهي بتحط في بالها انه هذا الستايل يعجبكم تبدي تحرص وتدور على هالستايل..

لانكم وانتوا ساكتين ما تدري انتوا شنو يعجبكم وشنو مايعجبكم..

ممكن التقرب منها والتودد لها من طرفك ومصادقتك لها ممكن تجرأين وتتقبل منك لو قلتي لها شرايك نروح السوق مع بعض وتعطينها رايك باللبس..

ممكن تمدحينها تقولين لها مشاء الله عليك مملوحة بس لو تسوين كذا أتصور يطلع عليك توووووحفة..

إذا بتروحين لمشغل ولا شي تتصلين عليها أنا بروح المشغل شرايك تخاويني وخليها تروح معاك تقص تصبغ تغيير..أشغليها بنفسها وهكذا .

الأمر بسيط لو كنتي فعلا تهمك مصلحة أخوك..

أما إذا مجرد فضفضة وتستمرون تحشون فيها ماراح توصلون إلا لطريق مسدود..

وراح تبغضونها أكثر وأكثر..

التعديل الأخير تم بواسطة احلاهم واتحداكم ; 11-04-2011 الساعة 08:42 AM
قديم 11-04-2011, 12:23 PM
موووووف
عضو جديد
موووووف غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلاهم واتحداكم مشاهدة المشاركة
مع احترامي الشديد لك.. انا احس اساس المشكلة انكم مو حابينها.. وقاعدين تدورون وتتفرجون على اغلاطها!!!

ومعليش في تناقض بالكلام..تقولين مو مهتمة بنفسها !!
وبنفس الوقت تغار لو سمعت احد راح السوق لازم هي تروح..في الزواجات تحط مكياج لكن لجينا للعيد مثلا ماتحط مكياج ولاتستشور شعرها وتلبس من ملابسها الى مشي حالك السوق مثلا سمعت رحنا لمحل مثلا اتام تروحلة وتنظر ماعجبني شي ولا تخلي اخوي يوديها جدة والاخر ملابس مشي حالك مرررررة ذوق معدوم الوان ماعندها غير غامق ومو حلوة ابدا
معانه انها تروح وتشتري ومهتمة بنفسها وماتبي احد يصير اكشخ منها..لا تروح بس يعني انتو رحتو انالازم اروح ولاتشتري ماركات كلة مشي حالك لا انا كنت لمن اروحلها القيها بجامة معفنة ولا روب مشي حالك واللة هي معروفة في عايلتنا اقل وحدة شياكة مع انها تاخذ مصروف بس زي ماقلتلكم واللة انها ماتشتري ملابس بة الاذهب وهي بلسانة تقولة

تقولين المكياج ماتعرفه الا بالمناسبات فقط.. بعدين تقولين ماتهتم بنفسها وتفشلنا بالمناسبات!!في الزوجات امااعياد احد جاء يزورها ماتحط ابدا لزوجها ماتحط

يا اختي الناس اذواق.. هي يمكن بعد ذوقكم ما يعجبها!!الوان مافية في الدنيا الا الاسود والبني والرمادي

هذي نقطة النقطة الثانية.. اللي اسشفيت انكم انتوا مو متقببلينه اللي هي مسألة البيت.. يا اختي حقها تبي اهلها..
لا واللة هو مومرتاح بس يساير وهي واللة لوتستاهل كان اقولك حقها وعلى فكرة هي تتشكى كثير منة
اي إمرأة تبي تكون بجنب اهلها.. وين المشكلة!!!
بس على حساب راحة زوجها صعبة
وشنو الغلط بالشي هذا!!
زوجها مو مرتاح عندهم
هذا أنا أموت على اهل زوجي لو أدور الدنيا كلها ما ألقى مثلهم وهم بعد يحبوني ويحبون بنتي بشكل مو طبيعي..

لكن لو تخيرت بين اني اسكن بجنبهم ولا جنب اهلي راح اختار جنب اهلي..
بس موعلى حساب استقراربيتك
مو نقص فيهم..

لكن اهلي لو أبسط شي انزعجت من عيالي دقيت عليهم تعااااالوا خذوهم ازعجوني بيجون ياخذونهم!!!!
يابني هو في اليل يجي يلالاقي اخواتها وبنات اخواتها متجمعين ومسوين سهرة راح سوالة غرفة بعيد عن البيت لجاء في اليل ينام فيها بعيد عن الازعاج
لو زوجي بيسافر ولا بيتأخر بالليل عنده شغل مالي غير اهلي وأمون عليهم..
المشكلة انة مايقدرينام بيتة زي الاوادم
مستحيل اتصل على اهل زوجي واقولهم كذا..

فمالكم شغل بنالها بيت عند اهلها ولا عندكم..

انتوا اللي بتسكنون ولا هي!!!!

اخوكم متى ما بغيتوه سيارته تحت رجله دقوا عليه وهو بيجيكم..

وسالفة أنها أنانية وما همها إلا أهلها ..
يا أختي انتي شدراك بكل سوالفها اللي قلتي عنها غير كثرة وجودك عند أهلك!! واللة هذي انا متاكدة منها لانة اخوي دايما يحكينا عن اخوانها انهم ايسوو لامهم شي لا هولة 10 سنين متزوج ودايما يحكي عنهم وان اختها لمن جات بتجهز غير هو الي وداها حجات كثيرة مابغى افصل فيها لان بدا قلبي يعورني من سيرة اهلها المهم هذا النقطة فيها حجات كثير وبخصوص اني اروحلهم انا بدينة وهما بمدينة ثانية يعني بعد شهرين اوثلاثة بس هو يشتكي لامي دايما

أو كثرة حشكم فيها..

النقطة الثالثة مالكم دخل بحياتها.. بكيفها طالما اخوكم ساكت لا تخربون بيته..
هو يشتكي لامي لان امي طيبة وعلى نياتها
وأصلا حتى لو تكلم يعني شنو بتسوون..
لازم نوقفها عند حدها وتعرف كيف تعامل زوجها زوجها موبس سواق وثاني شى سكنها عند اهلها عشان لمن يكون و موجود ترسل اخوانها اوتاخد من عند اهلها لونقصها شي طيب في الاخير طلع العكس هما كل يوم يدقون علية يوصون اغراض بيتها واغراض بيت اهلها
ماراح تتقبل منكم نصيحة وانتوا بالاصتدام هذا..
لا احنا نعاملها باحترام ويوم تجي عندنا تقال ملكة بس الاشكال هذي ماينفع معاها احترام
لكن ممكن توصلون لها بطرق غير مباشرة ..
هذا ناوين نسوية امي دايما تنبها على حجات بس هي تستهبل
يوم من الايام عجبكم لبس معين عليها ممكن تبالغون في مدحة..ماتكشخ واللة مرة جايتنا بتنورة مقطوعىة

وهي بتحط في بالها انه هذا الستايل يعجبكم تبدي تحرص وتدور على هالستايل..

لانكم وانتوا ساكتين ما تدري انتوا شنو يعجبكم وشنو مايعجبكم..حاولنا نوصلها ان لالوان الفاتحة احلى من الغامقة بس هي مصرة

ممكن التقرب منها والتودد لها من طرفك ومصادقتك لها ممكن تجرأين وتتقبل منك لو قلتي لها شرايك نروح السوق مع بعض وتعطينها رايك باللبس..
هذي تحب تروح مع اخواتها لان ذوقهم زي بعض
ممكن تمدحينها تقولين لها مشاء الله عليك مملوحة بس لو تسوين كذا أتصور يطلع عليك توووووحفة..
جربت في زواج قريبتي اني اكلمها تروح عنا المشغل بس اصرت تروح لمشغل ثاني ولعبو فيها ازرق على بني على دري اية الظل طالعة تخرع بس بتسوي لنفسها استقلالية ماهي عارفة كيف
إذا بتروحين لمشغل ولا شي تتصلين عليها أنا بروح المشغل شرايك تخاويني وخليها تروح معاك تقص تصبغ تغيير..أشغليها بنفسها وهكذا .
هي في مدينة وانا في مدينة مانتقابل اكثر شي الا في المنا سبات في الزوجات وماترضى تجي هي ماتحب تاخذ راينا تثق بس في راي اخواتها
الأمر بسيط لو كنتي فعلا تهمك مصلحة أخوك..
بسيط لا واللة الوضوع اكبر مماتتصورين
أما إذا مجرد فضفضة وتستمرون تحشون فيها ماراح توصلون إلا لطريق مسدود..
نفسي تهتم في اخوي زي باقي الحريم نفسي يوم تفكر فية زي ماتفكرفي اهلها وفي نفسها
وراح تبغضونها أكثر وأكثر..
اخوي موعايش مرتاح موعايش حياة سوية واللة احس تفكيرة زي تفكيرها صايرة تفكيرة ضعيف اول قبل لايتزوج قمة الشياكة الحين تقال بنقالي مسرورايح حالتة حالة انازوجي كان موشياكة واللة بعد ماتزوج اني غيرة شياكة صاير شيك لدرجة انو اصحابة ايسالوة هذا السبورت من فين جبتة هذي الجنز من وين اشتريتة غير كذا ماتطبخ هوقالي مرة عن ذا الشيء
قديم 11-04-2011, 02:08 PM
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
مهره غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موووووف مشاهدة المشاركة
لازم نوقفها عند حدها وتعرف كيف تعامل زوجها
عزيزتي .. حتى تحلي المشكلة يجب أن تنظري لها بطريقة صحيحة وتعرفي حدودكِ منها بالضبط.

مع احترامي لكل ما قلتِ .. ليس من حقكِ أن تستخدمي عبارة مثل هذه العبارة .. وأخوكِ هو المسؤول عن مشكلته وهو من يجب أن يوقفها عند حدها .. إن كانت تحتاج لمن يوقفها عند حدها.

أخوكِ تعبان ومتضايق وغير مرتاح وأنتِ قلقة عليه ويؤلمكِ حاله .. على العين والراس .... ولكن لا يصح أن تتصرفي وكأنه طفل صغير ينتظر من يدافع عنه ويأخذ له حقه.

وأساساً حتى لو تدخلتِ بأي طريقة .. ما دام أخوكِ بهذا الضعف والاستسلام والمسايرة ـ كما تقولين ـ فلن تُحل المشكلة.

اللهم طِيبَ الأثر .. وحُسْنَ الرحيل.
قديم 11-04-2011, 07:23 AM
ليه الغرور؟
عضو مميز
ليه الغرور؟ غير متصل  
الله يعين اخوك...والله اني احزن على اي رجل طيب وحنون وتجي زوجته زي كذا..حرام عليها والله...معناه بيعيش طول عمره تعيس..

المشكله هي ماتسمع منكم لو علاقتها معكم كويسه فهموها انه حرام الي قاعده تسويه ..لانوم ينام ولاراحه يرتاح..في بيته

هو مدام ينصحكم انكم ماتسوون زيها مع ازواجكم...قوليله لا يااخوي الحريم مو زي بعض فيه حريم ينحطون على الجرح..
هو شكله نفسه يتزوج ..بس خايف انه الحريم زي بعض..اكيد جافي باله الزواج الثاني..ولمحليه انه الي زي كذا مايعدلها ويفوقها غير الحرمه الثانيه.على الاقل يهددها يمكن تحس وتستحي على وجهها على الاقل ماتخلي الاطفال يزعجونه وقت النوم

بس انتوا وينكم عنه يوم اخذها.ليش مانصحتوه وهو ليش اصر ياخذها يمكن تزوجها عن حب..وهي تقربلك ولا من بعيد..

لاصرت عارف بالحقيقه وساكت..ماتبي<< تحرج >>بعض الوجيه بسود افعالها
قديم 11-04-2011, 08:08 AM
على شفا حفره
عضو مثالي
على شفا حفره غير متصل  
انا اشوف دخول اهل الزوج في مشاكل الزوجين بيكبر الموضوع بدل مايصغره والله اعلم حتى لو الزوج متضايق من زوجته دامه ماشتكى منها خلاص لاندور ونبحث عن مشاكلهم خاصة لو كان بينهم عيال وكمان هي تقول انها ماتحب يروح لهم يعني لو تدخلوا بيكبر الموضوع ويتطور ولاانا غلطانه؟؟
قديم 11-04-2011, 01:27 PM
ماريا
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية ماريا
ماريا غير متصل  
ارى ان مشاكلها خاصة و يجب على زوجها هو ان يحلها بينه و بينها
و لو حصل تدخل و تحريض من قبلكم انتم او أهلها يمكن يخرب بيت اخوكي و هو مو حابب يخربه
مشكلتها بالزينة و الاهتمام هي مشكلة خاصة جدا بينها و بين زوجها لأن أساس زينة المرأة لزوجها و ليس لارضاء الناس
أما مشكلة بخلها و شراءها الذهب بدل الملابس فهي ايضا بيد اخوكي ، بامكانه يخفف المصروف عنها و يذهب معها للسوق و يشتري لها الملابس بايده
دوركم انتم -أهله- النصيحة فقط
أكبر غلط ان تنقدوها او تحاولوا تحريض اخوك عليها
هو رجل و بالغ و عاقل و أكيد بيعرف يحل مشاكله بنفسه

استودعتك أهلي في سوريا يا من لا تضيع ودائعه
قديم 11-04-2011, 01:47 PM
الاحساس الحزين
عضو جديد
الاحساس الحزين غير متصل  
انصحي اخوكي بالشئ اللي يرضي ربنا بس لاتتدخلوا بينهم عشان لاتقلب المشكلة عليكم
الغلط من اخوكي صراحة كان وقفها من اول مرة مو بعد عشرة وعيال يقول تعبان !!

الله يصلحها

مواقع النشر