هل احضر زواج اخي ام ابقى مع زوجي ؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 15-07-2010, 05:05 AM
احب زوجي2
عضو جديد
احب زوجي2 غير متصل  
هل احضر زواج اخي ام ابقى مع زوجي ؟

السلام عليكن جميعا
صباح الورد
اخواتي الغاليات انا عندي مشكلة بسيطة ومحيرتني بنفس الوقت وحبيت اطرحها لكم عشان تساعدوني بحلها بعد الله عز وجل
انا متزوجة صارلي سنة بالضبط،، وساكنة مع زوجي في مدينة تبعد عن
اهلي مسافة 1500 كيلو يعني بالسيارة 13 ساعة ، والطائرة ما اقدر اركبها بسببب الحمل فالدكتورة منعتني وبعد عشر ايام زواج اخوي،،، واحترت كثييييييييييييير احضر الزواج وإلا ما احضره
المشكلة هي أن زوجي قال لي انه مشغول ومايقدر يسافر يحضر الزواج بسبب ظروف الدوام وبعض الأشغال التي تربطه بمكان عمله ،، وكلما سألته أرووووح قال لي بكيفك دائما يردد هذه الكلمة
فقررت اني اسافر بالسيارة مع اخوي الذي يبعد عني مسافة 500 كيلو قلت لزوجي يوصلني إليه لأنه رايح لأهلي بعد كم يوم قال بكيفك ومن يوم ماعرف اني بسافر وهو شايل هم الدنيا على راسه ومتضايق
بس موزعلان لانه مايبغى يحرمني من اني احضر الزواج وانا متضايقة عشانة كثير لان حاله تغير بسبب طاري السفر لأننا بنفترق مدة ثلاثة أسابيع ،، والذي جعلني اسافر من الان ارتباطي بسفر اخي فزوجي ذكر لي انه لايستطيع السفر الى اهلي ومن ثم الرجوع والجلوس مدة ثلاثة اسابيع ثم قطع نفس المسافة وانا صراحة اشوفها مشوار عليه
فهل تنصحوني اسافر مع اخوي خلال اليومين الجاية كي احضر الزواج، لأن زوجي ما يقدر يوصلني
أم أبقى مع زوجي والذي سيسافر بعد انتهاء الزواج بسبب ارتباطه
يعني احضر الزواج وإلا ما احضره ابقى مع زوجي ،،، لأن صديقاتي منهن من قال اخوك اهم
ومنهم من قال الزوجة مع زوجها سااااااااااااااااااااااااعدوني تعبت وانا افكر
ولكن مني الدعاء
قديم 15-07-2010, 05:21 AM
نور الإيمان
العضو الماسي وكبار الشخصيات

نور الإيمان غير متصل  
وعليكم السلام ورحمة الله

اختي سؤالك اجابته معروفة زوجك طبعاً ومن قال اخوك اهم فلا تعليق ..... يكفي هذه الجملة لتعرفي ان زوجك غير راضي عن سفرك

اقتباس:
ومن يوم ماعرف اني بسافر وهو شايل هم الدنيا على راسه ومتضايق
لان حاله تغير بسبب طاري السفر لأننا بنفترق مدة ثلاثة أسابيع
ولكنه لن يمنعك لانه يحبك وكان يريد ان تقدري انتي وضعه وتختاريه وتجعليه اولى من الكل واكثر اهمية عندك من الجميع ومن اهلك فزوجك الابقى لكي وهو جنتك ونارك كما يقولون .

اختي انتي بأي شهر ؟ وزواج اخوك في البيت ولا في صالة افراح ؟
قديم 15-07-2010, 07:12 AM
احب زوجي2
عضو جديد
احب زوجي2 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نــور الإيـمـان مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله

اختي سؤالك اجابته معروفة زوجك طبعاً ومن قال اخوك اهم فلا تعليق ..... يكفي هذه الجملة لتعرفي ان زوجك غير راضي عن سفرك

ولكنه لن يمنعك لانه يحبك وكان يريد ان تقدري انتي وضعه وتختاريه وتجعليه اولى من الكل واكثر اهمية عندك من الجميع ومن اهلك فزوجك الابقى لكي وهو جنتك ونارك كما يقولون .

اختي انتي بأي شهر ؟ وزواج اخوك في البيت ولا في صالة افراح ؟

الله يعطيك العافية اختي وييسر لك امورك ،،، انا في منتصف السادس ،،،، والزواج راح يكون في صالة افراح
قديم 15-07-2010, 05:36 AM
× الرسمي ×
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية × الرسمي ×
× الرسمي × غير متصل  
طالما زوجك راضي وعطاك الإذن

فالأفضل أن تذهبي لزواج أخيك فإن هذا سيسر أخيك جداً وسوف يقدر لك ذلك

لأن مناسبة الزواج محددة ولن تتكرر .

وربما سوف يحمل عليك أخيك في قلبه خصوصاً أنه يعلم أنه كان بإمكانك الحضور ولم تأتي

أما زوجك

فطبيعي أن يتأثر لأنه سوف يبقى وحيداً لفترة أسابيع

فهو يحمل هم من سوف يهتم به ليس أكثر
قديم 15-07-2010, 07:08 AM
بناتي غيروني2
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية بناتي غيروني2
بناتي غيروني2 غير متصل  
اختي اختصري على نفسك هالقلق والتردد وسافري بالطياره قبل الزواج بيومين وعادي كثير حوامل يسافرون بالطياره ولا صار شي توكلي على الله حبيبتي وبسألك انتي باي شهر؟
اختي انا رحت عمررره وانا حامل ب3 شهور وعادي الحمد لله ماصار شي واعتمرت مره ثانيه بحملي الثاني وانا ب8شهور ولا صار شي طواف وسعي ومشيت كثيييير لكن الي كاتبه ربك بيصير انا من رايي انك تسافري عشان اخوك لا يشيل بخاطره عليك وبالطائره عشان تسافري قبل الزواج بكم يوم ولا تتأخري على زوجك يعني ارضيتي اخوك وزوجك بنفس الوقت..
قديم 15-07-2010, 07:16 AM
احب زوجي2
عضو جديد
احب زوجي2 غير متصل  
× الرسمي × ،،،،،،،،بناتي غيروني2
يعطيكم العافية ،،،، بس المشكلة في طريقة السفر لأني فعلا ممنوعة من الطائرة ،، وما تشوفي ان اخوي بيعذرني في هذه الحالة
قديم 15-07-2010, 07:22 AM
نور الإيمان
العضو الماسي وكبار الشخصيات

نور الإيمان غير متصل  
اختي ربي يقومك بالسلامة ويحفظلك جنينك ويقر عينك بيه

ليش ما تكلمي اخوك اللي ذكرتي انك لو رحتي هتروحي معاه انه يأجل روحته لأهلك لقبل الفرح بكم يوم وتروحي معاه وبهذا الشكل تكوني ما غيبتي عن زوجك وقت طويل وهو يلحقك بعد الفرح .... وبكده ما تكوني غبتي عن زوجك الا كم يوم .

طيب اهلك عارفين بوضعك من ناحية الحمل ومن ناحية انشغال زوجك وعدم مقدرته حضور الفرح وايش رأيهم ؟

وهل عدم امكانية ذهاب زوجك للفرح شي طارئ والا هذا نظام عمله من زمان واهلك على علم بيه ؟

اختي لو اخوك هيزعل منك فلازم تقيسي مين الاهم زعل اخوك وهو اصلا هيتزوج ويبني بيت سعيد ويستقر مع زوجته وهو عارف انك حامل وزوجك مشغول وهيكون لوحده والا زعل زوجك وانه يشيل في نفسه انه كان محتاجلك وانتي هتغيبي عليه شهر الا اسبوع
قديم 15-07-2010, 04:42 PM
احب زوجي2
عضو جديد
احب زوجي2 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نــور الإيـمـان مشاهدة المشاركة
اختي ربي يقومك بالسلامة ويحفظلك جنينك ويقر عينك بيه

ليش ما تكلمي اخوك اللي ذكرتي انك لو رحتي هتروحي معاه انه يأجل روحته لأهلك لقبل الفرح بكم يوم وتروحي معاه وبهذا الشكل تكوني ما غيبتي عن زوجك وقت طويل وهو يلحقك بعد الفرح .... وبكده ما تكوني غبتي عن زوجك الا كم يوم .

طيب اهلك عارفين بوضعك من ناحية الحمل ومن ناحية انشغال زوجك وعدم مقدرته حضور الفرح وايش رأيهم ؟

وهل عدم امكانية ذهاب زوجك للفرح شي طارئ والا هذا نظام عمله من زمان واهلك على علم بيه ؟

اختي لو اخوك هيزعل منك فلازم تقيسي مين الاهم زعل اخوك وهو اصلا هيتزوج ويبني بيت سعيد ويستقر مع زوجته وهو عارف انك حامل وزوجك مشغول وهيكون لوحده والا زعل زوجك وانه يشيل في نفسه انه كان محتاجلك وانتي هتغيبي عليه شهر الا اسبوع

الله يعطيكم العافية جميعا
أختي نور الإيمان اخوي الي بأسافر معه لازم يسافر بدري عشان التجهيزات ،، واهلي مصرين اجي وخاااااصة اني غايبة عنهم فترة 7شهور
وظرف زوجي شي طارئ
قديم 15-07-2010, 07:25 AM
بناتي غيروني2
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية بناتي غيروني2
بناتي غيروني2 غير متصل  
انا بصراحه اشوف ان سفرك بالسياره مدة 12ساعه متعب اكثر لك واكثر خطوره عليك من السفر بالطائره...اختي الجأي لربي واستخيري وربي يختار لك الخيره في السفر بالطائره او بالسياره او في البقاء مع زوجك وعدم حضور الفرح ...
قديم 15-07-2010, 07:59 AM
مرور كرام
عضو مميز
 الصورة الرمزية مرور كرام
مرور كرام غير متصل  
حبيبتي هل أخوك يعذرك ان اتصلتي عليه ويقدر ظرفك !!!لأن السفر بالسيارة جدا متعب لحملك وظهرك

يحتاج راحه مو جالسه طول الطريق ولاتنسي تأثير المطبات الي بالطريق يعني ماهو كويس والسفر برا

متعب اكثر من الطائره وبرأي خليك مع زوجك أفضل الظاهر خايف عليك من المسافه والمدهِ
موضوع مغلق

مواقع النشر