عطشانه حب والسبب زوجي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 01-10-2009, 10:44 AM
انتهت الحكاية
عضو جديد
انتهت الحكاية غير متصل  
عطشانه حب والسبب زوجي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مو عارفه من وين ابدأ ..في قلبي غصه ومحتاجه ضروري مشورتكم لاني محتاره بقوووة

انا متزوجة من سنة ونص تقريباً ..مع خطوبة دامت سنه ونص

طبعا احنا اخذنا بعض عن قصة حب ..في بداية الخطوبة اكيد راح يكون الحب والمشاعر

فيّاضه والامور مستقره ..بس من اخذته وهو طباعه ما تغيرت من النوع اللي يكتم مشاعره واجد

و كلامه قليل ..ولما اسأله وين بتروح ما يعلمني .وتقبلت الموضوع لانه حتى مع امه وخواته

هذا اسلوبه

المهم ..في الخطوبة فاتحني في موضوع إني انزل من وزني لاني سمينه ..بس سمنتي مرتبه في جسمي

انا طبعا حاولت شهر شهرين و اترك الرجيم

لما تزوجنا علاقتنا الحميمه كانت بس مره في الاسبوع ومع هذا تحملت ..وكنت افاتحه اكثر من مره ان هذا

ما يكفيني ..يحط لي حجج انا عندي عمل ..انا اجي من العمل تعبان ..اقول اوكي مو مشكله

لما حملت استمريت على مره في الاسبوع ..في نص الحمل صار مو مره يمكن يطوف شهر ما يجي جنبي

و لا نسوي شي ..ولما جلست وتكلمت معاه قال مافي سبب اكون نعسان وابي انام ..لما ضغطت عليه

في الرد قلت له علشان جسمي قال ..ايه!!!

أنا اوكي زعلت تدرون ليش؟؟؟

حتى لو كان هذا السبب ..ما يخليه يهجرني شهر ..مهما كان انا زوجته يعني بينا مشاعر واحاسيس

المهم ولدت وخلصت الاربعين وفوقهم عشرين يعني شهرين ..ولا جااا جنبي

مو كأني غايبه عنه شهرين ..كأنهم يومين ..

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه انا تعبانه مو عارفه وش اسوي والمشكله ان يبغى يسافر ..اول شي سويت مشكله علشان

ان بيروح ويخليني وهذي اول مره بيسافر ..بعدين غيرت رايي وقلت خليه يروح علشان ارتاح لاني مرررره

متضايقه منه ومن اسلوبه معاي ..

انا ادري ان يحبني بس هو شحيح في مشاعره واحاسيسه وااااااااجد والمشكله ان انا صرت مثله لاني

تعبت ..انا بس اللي اعطي وما اشوف مقابل .,

احاول من وقت للثاني اقول له مشاعر حب ..ارسل له مسجات انا اللي كاتبتها اوصف فيها مشاعري

واحاسيسي وهو ..ولا كأنه هنااا

ابغى حل لاني تعبت والله تعبت احس حياتي ما لها معنى ..غير معنى واحد بس هو وجودي مع طفلتي

آسفة على الاطالة
قديم 01-10-2009, 11:22 AM
الحائرة 85
عضو دائم
 الصورة الرمزية الحائرة 85
الحائرة 85 غير متصل  
حبيبتي انتهت الحكاية
انا متزوجة الي اربعة اشهر اخدت زوجي عن حب دام 3 سنوات وفترة خطوبة ستة اشهر
تخيلي اربعة اشهر وصار شحيح بمشاعره معي نوعا ما
بالنسبة للعلاقة الحميمية مرة كل يوم
بس للاسف غالبا انا اللي بستثيره لحتى يقوم فيها
ونادرا ما يبادر فيها لحاله
حاول مرات اني ما استثيره واشوف ايش رح بيسوي لقيته بيفكرني انا مش جاي عبالي او تعبانة
فبحكيلي ما بدي اتعبك ... انا بكون مو تعبانة
بدي اوصلله فكرة انه مو كل التعب بيمنع العلاقة هاي
لانه في تعب علاجه هذه العلاقة اللي ربنا حللها لنا
اتوقع مشكلة ازواجنا هي عدم الحوار الكافي
ما في نقاش
او انه ممكن يكون السبب انه الرجال بحبوا انه النساء تستثيرهم ويبينوا رغبتهم بالعلاقة
يا ريت اني افيدك ونلاقي حد يحلل قصتي وقصتك

بالتوفيق
والله يجمع بينكم ع خير
قديم 01-10-2009, 02:42 PM
انتهت الحكاية
عضو جديد
انتهت الحكاية غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحائرة 85 مشاهدة المشاركة
حبيبتي انتهت الحكاية
انا متزوجة الي اربعة اشهر اخدت زوجي عن حب دام 3 سنوات وفترة خطوبة ستة اشهر
تخيلي اربعة اشهر وصار شحيح بمشاعره معي نوعا ما
بالنسبة للعلاقة الحميمية مرة كل يوم
بس للاسف غالبا انا اللي بستثيره لحتى يقوم فيها
ونادرا ما يبادر فيها لحاله
حاول مرات اني ما استثيره واشوف ايش رح بيسوي لقيته بيفكرني انا مش جاي عبالي او تعبانة
فبحكيلي ما بدي اتعبك ... انا بكون مو تعبانة
بدي اوصلله فكرة انه مو كل التعب بيمنع العلاقة هاي
لانه في تعب علاجه هذه العلاقة اللي ربنا حللها لنا
اتوقع مشكلة ازواجنا هي عدم الحوار الكافي
ما في نقاش
او انه ممكن يكون السبب انه الرجال بحبوا انه النساء تستثيرهم ويبينوا رغبتهم بالعلاقة
يا ريت اني افيدك ونلاقي حد يحلل قصتي وقصتك

بالتوفيق
والله يجمع بينكم ع خير

حبيبتي الحائرة ..
تصوري انا البس و اتجمل واتعطر و في النهاية يحط راسه وينام وتكرر الشي اكثر من اسبوع ..صار عندي ردة فعل إني ما راح اسوي شي وما راح اتزين لان ما راح يتقرب مني ,فــ ليش اتعب نفسي وفي النهاية راح يخذلتي...آآآآآه خليها على الله
قديم 01-10-2009, 02:45 PM
الحائرة 85
عضو دائم
 الصورة الرمزية الحائرة 85
الحائرة 85 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انتهت الحكاية مشاهدة المشاركة
حبيبتي الحائرة ..
تصوري انا البس و اتجمل واتعطر و في النهاية يحط راسه وينام وتكرر الشي اكثر من اسبوع ..صار عندي ردة فعل إني ما راح اسوي شي وما راح اتزين لان ما راح يتقرب مني ,فــ ليش اتعب نفسي وفي النهاية راح يخذلتي...آآآآآه خليها على الله
صارت معي بس انتي ما تعاتبيه بهاي الطريقة
انتي بينيله اشتياقك وانك راغبه فيه
والتصقي فيه
واعملي على تزبيط وزنك
مش غلكط ان الله جميل يحب الجمال
وبدها صبر يا غالية
مش المثل بقول ابنك على ما تربية وجوزك على ما تعوديه
فااااا مشان هيك اوعي تعوديه على هالحالة
بالتوفيق يا حلوتي لي ولكي
قديم 01-10-2009, 11:29 AM
tunisian
عضو مثالي
tunisian غير متصل  
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
أختي الكريمة لقد تأثرت لحالك و فعلا زوجك مقصر في حقك أيما تقصير . فأن يترك الزوج زوجته لشهر أو أكثر دون النوم معها يعتبر إجحاف بحقها و ربما يأثم على ذلك و الله أعلم. و زيادة على التقصير في الجماع زوجك لا يحترم مشاعرك و لا يأبه لها و كان من الأولى أن يبين لك ما لا يعجبه فيك و يساعدك في تغيير ذلك. و لكن مادام زوجك لا يسعى لحل المشكل فعليك أنت فعل ذلك و مادام الأمر يتعلق بالسمنة فخير حل لذلك هو إتباع حمية للحصول على الرشاقة المطلوبة زيادة على ممارسة تمارين رياضة خفيفة في قاعات رياضية نسائية. كما أنه لا بأس للمرأة أن تظهر لزوجها جسامة خطئه بشدة حتى لا يستهين بالأمر و يدرك مدى تقصيره فربما يحثه ذلك على التغيير.
و الله المستعان
قديم 01-10-2009, 02:44 PM
انتهت الحكاية
عضو جديد
انتهت الحكاية غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tunisian مشاهدة المشاركة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
أختي الكريمة لقد تأثرت لحالك و فعلا زوجك مقصر في حقك أيما تقصير . فأن يترك الزوج زوجته لشهر أو أكثر دون النوم معها يعتبر إجحاف بحقها و ربما يأثم على ذلك و الله أعلم. و زيادة على التقصير في الجماع زوجك لا يحترم مشاعرك و لا يأبه لها و كان من الأولى أن يبين لك ما لا يعجبه فيك و يساعدك في تغيير ذلك. و لكن مادام زوجك لا يسعى لحل المشكل فعليك أنت فعل ذلك و مادام الأمر يتعلق بالسمنة فخير حل لذلك هو إتباع حمية للحصول على الرشاقة المطلوبة زيادة على ممارسة تمارين رياضة خفيفة في قاعات رياضية نسائية. كما أنه لا بأس للمرأة أن تظهر لزوجها جسامة خطئه بشدة حتى لا يستهين بالأمر و يدرك مدى تقصيره فربما يحثه ذلك على التغيير.
و الله المستعان
المشكله انا حساسة ..علشان كذا هو يخاف يتكلم معاي ..يخاف يزعلني او يجرح مشاعري علشان كذا يسكت .. بس انا اتحايل عليه علشان يتكلم ما في فايده ...يقول مافي شي
قديم 01-10-2009, 11:31 AM
احلام المحيط
عضو متألق
احلام المحيط غير متصل  
عزيزتي
ان شاء الله ربنا يؤلف بين قلوبكم يا رب
حلولي لك :
دعيه يسافر اولا انت ما رايحه تمنعيه وثانيا فرصة لحتى تبعدو ويشتاقلك وثالثا وهو الاهم ان تقومي بتغير من شكلك وحبذا لو تحاولي انقاص وزنك - مع اني متاكدة مش هو السبب الرئيسي لمشاكلكو - اصبغي شعرك وكوني جريئة بلون الصبغة وقصة الشعر , اشتري ملابس جديدة للبيت وحبذا لو تكون الوانها وموديلاتها جريئة , غيري بغرفة النوم وغيري ترتيب البيت اشتري قمصان نوم جديدة وبيجامات جديدة طبعا كل هذه الامور يجب ان تكون لك اولا من ثم لزوجك فاذا قدرتي نفسك الناس اللي حواليك بيحسو بالطاقة الايجابية اللي بتنبعث منك .( مجرب )

الان التطبيق :
لا تبدي لهفة شديدة للعلاقة وان طلبك فلبي طلبه مع تمنع الانثى
عندما تلبسي الملابس التي اشتريتيها لا تبدي اي ملاحظة ان هذه الملابس اشتريتيها خصيصا له فانت اشتريتها لنفسك
لا تنسي وجودك ويكون شغلك الشاغل زوجك حبي نفسك يحبك من حولك وزوجك رايح يكون اول من يعجب بالتغيير
حاولي ان تشتركي بنادي صحي لسببن الاول لانقاص وزنك والسبب الثاني لتعطي نفسك مساحة لاراحة اعصابك وتغيير جوك

اهم نقطة لا تنسي انك اخطات وخطأ كبير عندما لفتي نظر زوجك لعيوبك وهو السمنة احيانا الرجل ما بنتبه على هاي الامور والله يسامحك يمكن انتي اللي لفتي نظره الها .

صدقيني الرجل مش مهم يكون متزوج الرشاقة ولكن يهمه بالمقام الاول الانوثه والانسجام العاطفي والجسدي

بعدين على صمت الزوج فاهلا بك في عالم المتزوجات من الصمت وجبال الثلج

واخيرا اهم توصية
الاستغفار ثو الاستغفار ثم الاستغفار والله عن تجربة انها حل لكل مشاكلنا
الصدقة بنية ان يصلح الحال
تكرار الدعاء " حسبي الله لا اله الاهو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم " 7 مرات عدة مرات

حبيبتي شوفي من نصائحي ما يحتمل التطبيق وبغينا بالنتائج
قديم 01-10-2009, 04:01 PM
انتهت الحكاية
عضو جديد
انتهت الحكاية غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلام المحيط مشاهدة المشاركة
عزيزتي
ان شاء الله ربنا يؤلف بين قلوبكم يا رب
حلولي لك :
دعيه يسافر اولا انت ما رايحه تمنعيه وثانيا فرصة لحتى تبعدو ويشتاقلك وثالثا وهو الاهم ان تقومي بتغير من شكلك وحبذا لو تحاولي انقاص وزنك - مع اني متاكدة مش هو السبب الرئيسي لمشاكلكو - اصبغي شعرك وكوني جريئة بلون الصبغة وقصة الشعر , اشتري ملابس جديدة للبيت وحبذا لو تكون الوانها وموديلاتها جريئة , غيري بغرفة النوم وغيري ترتيب البيت اشتري قمصان نوم جديدة وبيجامات جديدة طبعا كل هذه الامور يجب ان تكون لك اولا من ثم لزوجك فاذا قدرتي نفسك الناس اللي حواليك بيحسو بالطاقة الايجابية اللي بتنبعث منك .( مجرب )

الان التطبيق :
لا تبدي لهفة شديدة للعلاقة وان طلبك فلبي طلبه مع تمنع الانثى
عندما تلبسي الملابس التي اشتريتيها لا تبدي اي ملاحظة ان هذه الملابس اشتريتيها خصيصا له فانت اشتريتها لنفسك
لا تنسي وجودك ويكون شغلك الشاغل زوجك حبي نفسك يحبك من حولك وزوجك رايح يكون اول من يعجب بالتغيير
حاولي ان تشتركي بنادي صحي لسببن الاول لانقاص وزنك والسبب الثاني لتعطي نفسك مساحة لاراحة اعصابك وتغيير جوك

اهم نقطة لا تنسي انك اخطات وخطأ كبير عندما لفتي نظر زوجك لعيوبك وهو السمنة احيانا الرجل ما بنتبه على هاي الامور والله يسامحك يمكن انتي اللي لفتي نظره الها .

صدقيني الرجل مش مهم يكون متزوج الرشاقة ولكن يهمه بالمقام الاول الانوثه والانسجام العاطفي والجسدي

بعدين على صمت الزوج فاهلا بك في عالم المتزوجات من الصمت وجبال الثلج

واخيرا اهم توصية
الاستغفار ثو الاستغفار ثم الاستغفار والله عن تجربة انها حل لكل مشاكلنا
الصدقة بنية ان يصلح الحال
تكرار الدعاء " حسبي الله لا اله الاهو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم " 7 مرات عدة مرات

حبيبتي شوفي من نصائحي ما يحتمل التطبيق وبغينا بالنتائج

شكراً على النصايح ..افادتني كثير وراح احاول اطبقها في اقرب وقت ممكن..و كلامك كله صح الصح
قديم 01-10-2009, 12:02 PM
وسط نجد
عضو مميز
 الصورة الرمزية وسط نجد
وسط نجد غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انتهت الحكاية مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مو عارفه من وين ابدأ ..في قلبي غصه ومحتاجه ضروري مشورتكم لاني محتاره بقوووة

انا متزوجة من سنة ونص تقريباً ..مع خطوبة دامت سنه ونص

طبعا احنا اخذنا بعض عن قصة حب ..في بداية الخطوبة اكيد راح يكون الحب والمشاعر

فيّاضه والامور مستقره ..بس من اخذته وهو طباعه ما تغيرت من النوع اللي يكتم مشاعره واجد

و كلامه قليل ..ولما اسأله وين بتروح ما يعلمني .وتقبلت الموضوع لانه حتى مع امه وخواته

هذا اسلوبه

المهم ..في الخطوبة فاتحني في موضوع إني انزل من وزني لاني سمينه ..بس سمنتي مرتبه في جسمي

انا طبعا حاولت شهر شهرين و اترك الرجيم

لما تزوجنا علاقتنا الحميمه كانت بس مره في الاسبوع ومع هذا تحملت ..وكنت افاتحه اكثر من مره ان هذا

ما يكفيني ..يحط لي حجج انا عندي عمل ..انا اجي من العمل تعبان ..اقول اوكي مو مشكله

لما حملت استمريت على مره في الاسبوع ..في نص الحمل صار مو مره يمكن يطوف شهر ما يجي جنبي

و لا نسوي شي ..ولما جلست وتكلمت معاه قال مافي سبب اكون نعسان وابي انام ..لما ضغطت عليه

في الرد قلت له علشان جسمي قال ..ايه!!!

أنا اوكي زعلت تدرون ليش؟؟؟

حتى لو كان هذا السبب ..ما يخليه يهجرني شهر ..مهما كان انا زوجته يعني بينا مشاعر واحاسيس

المهم ولدت وخلصت الاربعين وفوقهم عشرين يعني شهرين ..ولا جااا جنبي

مو كأني غايبه عنه شهرين ..كأنهم يومين ..

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه انا تعبانه مو عارفه وش اسوي والمشكله ان يبغى يسافر ..اول شي سويت مشكله علشان

ان بيروح ويخليني وهذي اول مره بيسافر ..بعدين غيرت رايي وقلت خليه يروح علشان ارتاح لاني مرررره

متضايقه منه ومن اسلوبه معاي ..

انا ادري ان يحبني بس هو شحيح في مشاعره واحاسيسه وااااااااجد والمشكله ان انا صرت مثله لاني

تعبت ..انا بس اللي اعطي وما اشوف مقابل .,

احاول من وقت للثاني اقول له مشاعر حب ..ارسل له مسجات انا اللي كاتبتها اوصف فيها مشاعري

واحاسيسي وهو ..ولا كأنه هنااا

ابغى حل لاني تعبت والله تعبت احس حياتي ما لها معنى ..غير معنى واحد بس هو وجودي مع طفلتي

آسفة على الاطالة

بسم الله الرحمن الرحيم

اختي رعاك الله
اسال الله لك التوفيق

توقعت من خلال قرائتي لقصتك انه يوجد مشكله بينك وبين زوجك وفور الانتها من قصتك رايت انه لايوجد سبب لكتابتك هذه القصه لان الامور هذه تعتبر عند البعض " مغص معوي " يحتاج قليل من الاهتمام وإن صح كثير من الاهتمام حتى تزول المشكله .

اتمنى اني افدتك .... بالتوفيق
قديم 01-10-2009, 04:03 PM
انتهت الحكاية
عضو جديد
انتهت الحكاية غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امير الشوق808 مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

اختي رعاك الله
اسال الله لك التوفيق

توقعت من خلال قرائتي لقصتك انه يوجد مشكله بينك وبين زوجك وفور الانتها من قصتك رايت انه لايوجد سبب لكتابتك هذه القصه لان الامور هذه تعتبر عند البعض " مغص معوي " يحتاج قليل من الاهتمام وإن صح كثير من الاهتمام حتى تزول المشكله .

اتمنى اني افدتك .... بالتوفيق
الاهتمام لازم يكون من الطرفين لاني خلاص مليت واحس الطاقة اللي عندي خلصت..
حتى المشاعر اللي في قلبي ماتت
موضوع مغلق

مواقع النشر