تعبت من ظلم زوجي لي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 19-08-2009, 10:59 AM
OMnonaa
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية OMnonaa
OMnonaa غير متصل  
تعبت من ظلم زوجي لي

السلام عليكم ورحمته وبركاته

أسعد الله أوقاتكم بكل خير

ماأدري تتذكروني وتتذكرون مواضيعي فأنا عضوه قديمه هنا كما هو موضح في تاريخ التسجيل00

كما أخبرتكم سابقا أني عانيت من خيانة زوجي ومن ثم زواجه علي أسأل الله العلي القدير أن يعوضني أنا وأولادي كل خير00

وأيضا لي قرابة السنه من تركي لبيتي عازمة على الطلاق وهو لايريد طلاقي

الوالد رافض أنو يطالب بطلاقي ويقول خليها تجي من عنده خوفا على أولادي ومتأمل أنو أغير رأي

وأصبح حلقة الوصل الي بيننا الآن هم أهلنا بحكم قرابته لي

يعني يوصله عن طريق الوالده أني مابيه وعازمه على الطلاق ويوصلني عن طريق والدته أنو مايطلق

وان طلاقي مثل مايقول على قبره000

نجي للمشكله الي مكدرتني ومتعبتني000

زوجي يبرر امر زواجه لأهلي وقرايبي لأسباب فيني كلها كذب والله العظيم كذب تعبت وأقول كذب

وماهم مصدقين امبرمجهم انه هو الصادق البريء المغلوب على امره وأنا الدلوعه المستهترته

وكلهم يسمعوله ولافكروا يجوا يسألوني او يأخذوا كلام مني

فهم مؤمنين ان الرجال دايم هو الصح والمرأه هي الخطأ

وانو الرجال لو يسوي مابداله لازم لازمـــــــــــــــــــــــــ الحرمه تصبر وتحمد ربها أنو لامها وشايلها ومأكلها ومشربها

هاذي معتقدات راسخه فيهم ماتتغير

المشكله قرايبي يتكلموا عند كل من هب ودب عن عيوبي الي أدت الى زواجه ونفوره مني

الي هي كلها كذب وافتراءت

وأشيائي الطيبه الي كنت أساويها له جحدها وقلبها لأشياء بطاله

أذكر بعض منها00

1-أستقبالي له من قبل مايفتح الباب أنا وربي أفتحه له وأكون مجهزه نفسي وأولادي وبيته أحسن أستقبال ============حولها ويقول هي كل ماادخل البيت الاقيها تبكي وتصيح وتتذمر

ووصلني أني مريضه نفسيه

2- كنت أشوف انو الرجال أيام الويك اند أنو من حقه يسهر وينبسط هذا شي مني انا كنت أقول شو فيها اذا غير جو وانبسط أن شاء الله لما الفجر دامه مبسوط مع أصحابه ومستانس ليه الحرمه تنكد عليه00وكنت أتجنب اي أتصال ألا في الحاجه الضروريه ==========حولها يقول أني أنسانه نكديه عندي أزمه عاطفيه وحب التملك واني أنكد عليه لما يسهر ويتأخر00

3-الحمدلله أني اخاف الله في امه وخواته ومعتبرتهم جزء مني بالبدايه كانوا يمتون فيني ولايرضون فيني بكلمه سيئه زوجي لما شاف العلاقه كذا جلس يشتغل من تحت لتحت من قبل مايعلن زواجه يشتفل كذب ونفاق بدون ماادري لما أهله الي هم أهلي أيضا كرهوني 000

صدقوه لأنه ولدهم وهم ناس طيبين وعلى نياتهم يعني مايجي في بالهم انو ولدهم سوى كذا علشان يؤيدون زواجه وأكيد ماجاء على بالهم أنو يكذب ويتبلى فيني بكلام ماهو فيني

وغيره كلام ويشهد علي ربي أنو كله كذب وافترات كل أسبوعين تقريبا يطلع فيني كلام

الي ذابحني هو تزوج وشايف انو على حق ليه يبرر لهم انو غلطه وانا السبب فيها

وربي أحس بالقهر والظلم كل شوي أحد يجيني ويقول صح فيكي كذا وكذا

طيب شو اساوي لو بدافع عن نفسي لمليون سنه مافي أحد مصدقني

حاكمين علي ومنفذين الحكم

قمت أتجاهل كلامه وأحاول أمثل انو ماهمني لاهو ولا موضوع زواجه ولا كلامه بس وربي تعبت

كيف أقدر أوقفه عند حده00؟؟

بليز الي عنده طريقه يقولي 00؟؟

شاكره لكم سعة صدوركم لقرائة موضوعي

ودمتم بود0000
قديم 19-08-2009, 11:36 AM
warda2007
عضو مميز
 الصورة الرمزية warda2007
warda2007 غير متصل  
الله يصبرك ويساعدك لا تخافي حبيبتي الله يمهل ولا يهمل حبيت ادعيلك واكثري من الاستغفار والطاعات رمضان قادم ربي يفرجها عليكي
قديم 19-08-2009, 10:35 PM
OMnonaa
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية OMnonaa
OMnonaa غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة warda2007 مشاهدة المشاركة
الله يصبرك ويساعدك لا تخافي حبيبتي الله يمهل ولا يهمل حبيت ادعيلك واكثري من الاستغفار والطاعات رمضان قادم ربي يفرجها عليكي

تسلم يديك ربي يعافيك وجزاك الله كل خير 000

أسعدني مرورك 000
قديم 19-08-2009, 11:41 AM
ramadanh
عضو جديد
ramadanh غير متصل  
ولا حاجة قولى حسبى الله ونعم الوكيل وربك هياخذ لك حقك
اعانك الله وفرج همك عاجلا عير آجل
قديم 19-08-2009, 10:36 PM
OMnonaa
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية OMnonaa
OMnonaa غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ramadanh مشاهدة المشاركة
ولا حاجة قولى حسبى الله ونعم الوكيل وربك هياخذ لك حقك
اعانك الله وفرج همك عاجلا عير آجل

شاكره مرورك جزاك الله كل خير
قديم 19-08-2009, 12:03 PM
عناز بيك
عضو نشيط
 الصورة الرمزية عناز بيك
عناز بيك غير متصل  
والله مشكله ,انك تعيش مع واحد تعتبره كذاب .

الله يعين الواحد مايدري وش يقول غير ......حسبنا الله ونعم الوكيل على الظالم .
قديم 19-08-2009, 10:39 PM
OMnonaa
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية OMnonaa
OMnonaa غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عناز بيك مشاهدة المشاركة
والله مشكله ,انك تعيش مع واحد تعتبره كذاب .

الله يعين الواحد مايدري وش يقول غير ......حسبنا الله ونعم الوكيل على الظالم .
والله كتبت هالموضوع من الضيقه الي فيني وحابه أفضفض

وعندي ثقه بالله تعالى أنو بينصرني ولو بعد حين بس الانسان ساعات تجيه حاله من الاحباط

والاكتئاب وهذا الي صاير معي

جزاك الله كل خير000شاكره مرورك00
قديم 19-08-2009, 02:16 PM
تركي العالمي
عضو نشيط جدا
تركي العالمي غير متصل  
السلام عليكم

الحين انتي كلامك كله تبين تفهميننا منه انك كذاب، ويطلع عليك كلام.

اولاً:

مادام انه شايف فيك ها العيوب وراه للحين متمسك فيك، اذا على العيال يا انك تربينهم ، او اذا يبيهم ياخذهم، اما انه يطلع عليك ها الكلام ويقول ان فيك كل ها العيوب وللحين متمسك فيك فهذا شيء مناقض للعقل وللواقع وللفطره.

وممكن انتي من ها الناحيه تحجين اهله واهلك بها الكلام ، وتقولين لهم ، يعني انا فيني كل ها العيوب الي تنقال عني او با الاصح الي يقولها عني وللحين متمسك فيني ، او ما يبي يطلقني ، هذا مقعول عقلاً وشرعا ً؟؟؟؟
واذا على عياله اذا يبيهم ياخذهم، قولي انك ما عندك مانع انه ياخذهم ، وشوفي وش بيقولون الناس وهو وش راح يقول.

بصراحه ما ادري الناس وين عقولهم.

ثانياً:

الان نتكلم عنك انت.

طيب من كلامك انتي اختي وتقول انك تسوين وتقدمين له كل الكام الي كتبتيه فوق من تجهيز وتزين واحترام وتقدير، حتى انك تسمحين له انه يسهر في الويك ايند، فمبين عليك من ها الكلام انك عاقله وفاهمه ومنتب جاهله او مثل ما يقول هو تحبين التملك.

ولكن بنفس الوقت اختي قلتي عنه انه ظالم، ممكن تقولين لي وش ظالم فيه، او وش ظلمك فيه، هل هو فعلاً ظالم وانتي تقدمين له كل الي قلتيه؟؟؟؟

ام انك تقصدين انه ظالم با الكلام الي طلعه عنك؟؟؟

ثالثاً:

ممكن اعرف انتي ليش تركتي بيتك؟؟ وليش تطلبين الطلاق؟؟؟ وليش هاالفتره كلها وانتي تطلبين الطلاق وهو للحين مصمل ما يطلق وانتي ما تبين ترجعين نهائياً؟؟؟ هل لأنه تزوج ثانيه؟؟؟

طيب يا اختي واذا تزوج ثانيه ، وش المشكله، اوكي مقدرين مشاعرك ولكن موب لدرجه انك تخربين بيتك مره وحده وتنهين حياتك بسبب زواجه من ثانيه، بدال ما تخسرين جزء من حياتك راضيه تخسرين كل حياتك.....!!

رابعاً:

المجتمع الي تتكلمين عنه مجتمع كلنا عايشين فيه ومتربين فيه وعارفين خفاياه، فأسمحي لي اختي انتي حطيتي نفسك المظلومه بها المجتمع كلع وانتي المنكوب امرك، وان ها المجتمع ظالم وما اخذ حقك، ترى ها الكلام ما يطلع من شخص عاقل فاهم رب أسره ومربي اجيال.

حتى وان كان ، لازم وانا اخوك توقفين مع نفسك وتحاولين تواجهين واقعك وتحاولين انك تاخذين حقك بأيدك.

وصدقيني اختي ان الله مع الحق وين ماكان ومتى ماكان.

الله يوفقنا ويوفقك.
قديم 19-08-2009, 03:24 PM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
بانتظارك اختي تجاوبي على تساؤلات اخي تركي ..

ويا ليت تحطي لنا روابط مواضيعك السابقه عشان نعرف كيف نرد عليك ..
قديم 19-08-2009, 11:02 PM
OMnonaa
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية OMnonaa
OMnonaa غير متصل  
وعليكم السلام ورحمته وبركاته

الحمد لله على سلامة زوجتك أم ديما والله يخليلكم ديما ويحفظها لكم

مشكور أخوي تركي على ردك وراح أجاوبك على كل تساؤلاتك

بالنسبه لروابط مواضيعي السابقه فانا من فتره حذفتها أغلبها من مجلدي ومو عارفه كيف استرجعها

وياليت أحد من المشرفين يقدر يرجعها لي اكون شاكره له وممنونه00

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركي العالمي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

الحين انتي كلامك كله تبين تفهميننا منه انك كذاب، ويطلع عليك كلام.

أخوي أنا مابي أفهمكم على أنه أنسان كاذب لان بصراحه فهمتوا ولا مافهمتوا ماراح ينفعني بشي على كثر مابي كيف أردعه لان ماتتناقله الناس يتعبني وشي طبيعي مو في كل مره لما يجي أحد ويقولي عن الكلام الي قاله اجلس أسمعه شريط حياتي وأطلع اسراري لكل العالم

اولاً:

مادام انه شايف فيك ها العيوب وراه للحين متمسك فيك، اذا على العيال يا انك تربينهم ، او اذا يبيهم ياخذهم، اما انه يطلع عليك ها الكلام ويقول ان فيك كل ها العيوب وللحين متمسك فيك فهذا شيء مناقض للعقل وللواقع وللفطره.

وممكن انتي من ها الناحيه تحجين اهله واهلك بها الكلام ، وتقولين لهم ، يعني انا فيني كل ها العيوب الي تنقال عني او با الاصح الي يقولها عني وللحين متمسك فيني ، او ما يبي يطلقني ، هذا مقعول عقلاً وشرعا ً؟؟؟؟

أهلي عارفيني زين وماعندهم شك فيني وماهم مصدقينه يمكن أنت فهمت غلط أنا أقصد أهله وبحكم القرابه الي بيننا فهم ايضا أهلي يعني قرايبي أما عائلتي فهم بالتأكيد معي00

وبالنسبه لحججك قلتها لهم من زمان من أول مايطلع علي كلام وحجتهم أنو متمسك فيني عشاني بنت خالته وعشان أولادي الاثنين وعلشان يحبني برغم عيوبي00
واذا على عياله اذا يبيهم ياخذهم، قولي انك ما عندك مانع انه ياخذهم ، وشوفي وش بيقولون الناس وهو وش راح يقول.

بصراحه ما ادري الناس وين عقولهم.

ثانياً:

الان نتكلم عنك انت.

طيب من كلامك انتي اختي وتقول انك تسوين وتقدمين له كل الكام الي كتبتيه فوق من تجهيز وتزين واحترام وتقدير، حتى انك تسمحين له انه يسهر في الويك ايند، فمبين عليك من ها الكلام انك عاقله وفاهمه ومنتب جاهله او مثل ما يقول هو تحبين التملك.

ولكن بنفس الوقت اختي قلتي عنه انه ظالم، ممكن تقولين لي وش ظالم فيه، او وش ظلمك فيه، هل هو فعلاً ظالم وانتي تقدمين له كل الي قلتيه؟؟؟؟

تدري أخوي جعل الي سويته معاه في ميزان أعمالي

أخوي زوجي عند أدمان في حب النساء بشكل ماتتخيله وهو بنفسه قالي لو تعطيني الدنيا كلها ولو تجددي بنفسك كل يوم وكل شوي أنا أنسان طبعي كذا فيني حب النساء

زوجي ظلمني بخيانته ظلمني بعدم عدله ظلمني أيضا بالكلام الي يقوله عني ظلمني بأشياء ثانيه صعب ذكرها وحصرها

ام انك تقصدين انه ظالم با الكلام الي طلعه عنك؟؟؟

ثالثاً:

ممكن اعرف انتي ليش تركتي بيتك؟؟ وليش تطلبين الطلاق؟؟؟ وليش هاالفتره كلها وانتي تطلبين الطلاق وهو للحين مصمل ما يطلق وانتي ما تبين ترجعين نهائياً؟؟؟ هل لأنه تزوج ثانيه؟؟؟

تركت بيتي لانه مو قادر على فتح بيتين ولانه كذب علي واستغل طيبتي ومقصر معاي وهو بنفسه قال أنا ماعندي قدره على فتح بيتين وبحاول وأكيد بيحاول على حسابي00

طيب يا اختي واذا تزوج ثانيه ، وش المشكله، اوكي مقدرين مشاعرك ولكن موب لدرجه انك تخربين بيتك مره وحده وتنهين حياتك بسبب زواجه من ثانيه، بدال ما تخسرين جزء من حياتك راضيه تخسرين كل حياتك.....!!

أخوي صعب أوصلك كل مشاكلي السابقه معاه وأحصرها في اسطر

وانا مو علشان تزوج لا لوجود أسباب ثانيه بعضها قوق كتبتها وبعض صعب ذكرها
رابعاً:

المجتمع الي تتكلمين عنه مجتمع كلنا عايشين فيه ومتربين فيه وعارفين خفاياه، فأسمحي لي اختي انتي حطيتي نفسك المظلومه بها المجتمع كلع وانتي المنكوب امرك، وان ها المجتمع ظالم وما اخذ حقك، ترى ها الكلام ما يطلع من شخص عاقل فاهم رب أسره ومربي اجيال.

حتى وان كان ، لازم وانا اخوك توقفين مع نفسك وتحاولين تواجهين واقعك وتحاولين انك تاخذين حقك بأيدك.

وصدقيني اختي ان الله مع الحق وين ماكان ومتى ماكان.

الله يوفقنا ويوفقك.
آمين أخوي وياك وتعقيبا على كلامك بقول الله لايذوق أي واحد مرارة الظلم والمجتمع الي تتكلم عنوه الي عندي مناصر للرجل وبقوه ودايم الحرمه هي الغلط والرجال هو الصح وهالشي متربين عليه سنين ومخرجين أجيال منه وأجي أنا بغير هالمفهوم جدا صعب00

مواقع النشر