أفكر في طلاق الزوجة الثانية - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 18-08-2009, 02:29 AM
فتى الديره
عضو جديد
فتى الديره غير متصل  
mama أفكر في طلاق الزوجة الثانية

يااخوان انا باآخذ رايكم وبكل جديه
وتكفون تكفون تكفون ابي الردود اللي تفيدني
انا وبدون اي مقدمات؛؛؛
كنت متزوج ومبسوط وما عندي اي مشكله وساكن في بيت ابوي وعند اخواني وخواتي وزوجه اخوي الكبير
وبعد سنه رزقني الله من زوجتي ب بنت وبعد السنه الثانيه رزقت ب بنت اخرى
المهم ما اطول عليكم0000
بعد كذى صار فيه مشاكل ضد زوجتي وبسبب خواتي وزوجه اخوي الى درجه ان الشغاله قامت تغلق الناقص؛؛ المهم صار مشاكل كثيره وكبيره المهم طلقتها وانا ندماااااااااااااااااااااااااااااااان عليها مرررررررره
وبعد كذى تزوجت من وحده ثانيه ومطلقه ؛؛ يعني ما صدقت آآآآخذها طبعا"
المه البنات ماقدروا يعيشون بدون امهم 000 مع اني حاولت بس باين عليهم 00 وفي نفس الوقت الزوجه الثانيه ماهي من مستواي يعني مستواها فوق شوي وانا تحت شويتين
المهم رجعت زوجتي الاوله بعد محاولات كثيره اسفرت عن قبول اهلها
وبعدين انا هلحين افكر في الطلاق من الزوجه الثانيه علما" اني ما حبيتها مررررررررررررررره والمشكله انها فاجئتني وقالت لي انا حامل في الشهر الثاني
والمشكله الكبيره اني ما افكر في الشيء الا لمن اطيح في الغلط ___________!!!!!!!!!!!
ارجوكم افيدوني الله يبلغكم هذا الشهر الفضيل
وجزيتم خيرا" وآسف على الاطاله

عفواً تم تعديل العنوان ليتضح المضمون .الاشراف

التعديل الأخير تم بواسطة ماريا ; 18-08-2009 الساعة 09:54 AM
قديم 18-08-2009, 02:43 AM
عاشق داليا
عضو نشيط
عاشق داليا غير متصل  
حرام عليك

اول شي مبروك رجوع زوجتك الاولي وام بناتك والله يجمعكم علي عز ومعزه ولا يفرقكم ,,, ثانياُ لا تكون انسان اناني وتبني سعادتك علي تعاست غيرك كلهم زوجاتك وحمد ربك علي العافيه والنعمه الي انت فيها ترا غيرك مو لاقي ريحة زوجه وانت عندك ثنتين اللهم لا حسد وش ذنب الثانيه اطلقها وبعدين وش الي ماصدقت انها تتزوجها ياخي هذي زوجتك وما يصير انك تقول عليها كذا يكفي انها في يوم من الايام عفتك عن الحرام ولا هذا ذنبها انها تزوجتك و يكون بعلمك ترا المطلقات هم الي يقدرون الحياة الزوجيه وهم الي يستفيدون من اخطاءهم الاولي ويتحاشوها في الزواج الثاني يعني اكثر خبره في الحياة الزوجيه بس الظاهر ان المشكله فيك تعوذ الشيطان وجمع حريمك علي ذمتك وخلك رجل وصاحب موقف وكن عادل معهم وبعد الطلاق و الحكي الفاظي من راسك . الله يوفقك ويثبتك لما يحبه ويرظاءه
قديم 18-08-2009, 02:56 AM
صمت وسكون
عضو مثالي
صمت وسكون غير متصل  
انا من رائي تمسك بالثنتين واطلع ببيت مستقل وخل الاولى تحت والثانيه فوق وريح راسك من القيل والقال
قديم 18-08-2009, 02:57 AM
حديث الوقت
عضو مثالي
 الصورة الرمزية حديث الوقت
حديث الوقت غير متصل  
لاحول ولا قوة إلا الله

أخي الفاضل أنت بنفسك قلت البنات ما قدروا يعيشون بدون أمهم طيب والطفل اللي جاي مو في الحسبه

ولا لأن امه ماحببيتها وش ذنب اللي في بطنها يطلع لدنيا وابوه هدم سكن يجمعة بأومة وأبوه وأخواتة

الله راح يسألك عن هذا الطفل (وكلكم راعي وكلكم مسئول عن رعيتة ) ياأخي تخيل أن هذا الطفل قدامك

الحين وعمره عشر سنوات وأنت تخطط لطلاق أمه وحرمانه من دفئ العيش معكم سوا ياترى وش بتكون

ردة فعلة تخيل يقولك أي والله طلق امي !!!!

المشكلة دائما أن القرارات الهادمة يأخذها الأباء بدون ما يفكرون وش العواقب وش مصير الاولاد ؟

ضع نفسك مكان هذا الطفل وأن ابوك يبغا يطلق أمك قبل ماتخرج لدنيا يعني بتطلع بدون بيت يضمك مع أمك وابوك .

زوجتك أم بناتك دام أنها قبلت ورجعت أحمد الله ولا تعالج غلط بغلط زوجتك الثانية حامل يعني أم ابنك

طلع فكرت الطلاق من راسك وتعلم تحب زوجتك الثانية وفكر بجدية خلك من الحب الاولاد مستقبلهم أهم من حبك .....

الله يهديك لا تفكر بأنانيه نصيحة عمر الطلاق ما أنتج أبناء ببشخصيات قوية تواجه الحياة

غريب تفيكر بعض الازواج لا حول ولا قوة إلا بالله

التعديل الأخير تم بواسطة حديث الوقت ; 18-08-2009 الساعة 03:01 AM
قديم 18-08-2009, 03:15 AM
فتى الديره
عضو جديد
فتى الديره غير متصل  
المشكله اي زياده على اني ماحبيتها الا ان الزوجه الاولى عمال تزن في راسي
وبعدين ولله العظيم اني فكرت فكرت كثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثير لكن احس ان هذا الشي ظلم للزوجه الثانيه فعلاوش ذنبها ؟؟؟
انا ابي حلول منكم بس ماابي اكثر من كذا
انتم لا تأخذون الموضوع على اني معزم ومصمل على طلاقها !!!!!
بلعكس انا لقيت فيها ايجابيات بعكس السلبيات اللي في الاولى ولكن بعد ماحملت زوجتي تغير ت تماما
يعني على قولتهم تمسكن لما تمكن --------
احيانا" اقول بيني وبين نفسي خل اطلقها قبل لا تجيب حمل ثاني وثالث وخااااااااااامس
واحيانا اقول الناس اللي ضفوني وستروني لازم اكرم بنتهم واسترها واسعدها
ولله ياجماعه الخير انه مشغول فكري وتفكيري والناس اللي يقابلوني دائما" يقولون ياولد انت وشفيك انت فيك شي ؟؟ تشتكي من شي؟؟؟ انت وجهك ماعجبنا ؟؟؟؟ انت كذا انت كذا؟؟
والاعظم من هذا انها تبي تخلي الناس يتجاهلون زوجتي الاولى وتحاول انها تآكل الجو عليها !!!!!
وبصراحه مخي ماعاد الا يتفجر من جوى
ولله ماعرفت الصداع الا بعد هذي المعاناه والقولون بعد المه تكفون افيدوني الله يستر عليكم دنيا وآخره

التعديل الأخير تم بواسطة ماريا ; 18-08-2009 الساعة 09:55 AM
قديم 18-08-2009, 03:35 AM
عاشق داليا
عضو نشيط
عاشق داليا غير متصل  
الناس مايعطون خير

ماعليش ياخوي تحمل اكيد راح تواجه مشاكل الواحد زوجه وحده ومايسلم من المشاكل فما بالك بثنتين حاول انك اتاقلم نفسك وبعدين لا تدقق علي كل صغيره وكبيره يعني حاول انك اطنش,, وبعدين شي طبيعي ان كل وحده بتاكل الجوء علي الثانيه,,,,, تدري عاد ماني شايف ان في زوجاتك مشكله المشكله يا خوي فيك انت اول شي اذكر الله وحاول تحصن نفسك وممكن يكون في احد فازلك يعني معطيك عين محترمه رح ارقي نفسك واستمر علي قراءة القران والصلاة في اوقاتها وكثر من الدعاء ,,, بس الاهم يا خوي لا تفكر في الطلاق نهائياُ فكر في الحلول وكيف تمسك العصاء من النص وحاول تجلس مع رجال معددين يعني عندهم اكثر من زوجه واستفد من تجاربهم . الله يهديك و يسر امرك ويحببك في زوجاتك ويحببهم فيك وفي بعض ويبعد عنكم الطلاق ويرزقكم الذريه الصالحه .
قديم 28-08-2009, 03:57 AM
ورقة ليمون
عضو نشيط
ورقة ليمون غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى الديره مشاهدة المشاركة
المشكله اي زياده على اني ماحبيتها الا ان الزوجه الاولى عمال تزن في راسي
وبعدين ولله العظيم اني فكرت فكرت كثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثير لكن احس ان هذا الشي ظلم للزوجه الثانيه فعلاوش ذنبها ؟؟؟
انا ابي حلول منكم بس ماابي اكثر من كذا
انتم لا تأخذون الموضوع على اني معزم ومصمل على طلاقها !!!!!
بلعكس انا لقيت فيها ايجابيات بعكس السلبيات اللي في الاولى ولكن بعد ماحملت زوجتي تغير ت تماما
يعني على قولتهم تمسكن لما تمكن --------
احيانا" اقول بيني وبين نفسي خل اطلقها قبل لا تجيب حمل ثاني وثالث وخااااااااااامس
خلك قوي وامسك العصى من الوسط يعني شي طبيعي الزوجه الاولى تبيك لها لحالها بس لاتسمع كلامها,
وزوجتك الثانيه بعد شي طبيعي تبي تكون الكل في الكل وتاكل الجو بس خلك رزييييييين وثابت ولاتسمع لا هذي ولا لهذي وافرض على كل وحده حدود تمشي عليها ولاتتعدى على حقوق الثانيه

وصدق من قال الضره الرجل مو المره لأن الرجل هو يفرض الحق ويبين بحزم وبقوه لكل وحده حدوها مع الأخرى,,

كان الله في عونك واصلح لك شانك كله..
قديم 18-08-2009, 03:21 AM
بندوره العسوله
عضو دائم
بندوره العسوله غير متصل  
الظلم ظلمات يوم القيامه لا تظلم اخرى على حساب أخرى الله يهديك
قديم 18-08-2009, 03:28 AM
فتى الديره
عضو جديد
فتى الديره غير متصل  
اخوي عاشق داليا اشكرك على تعليقك وردك وتقبل تحياتي
قديم 18-08-2009, 03:29 AM